موضوع: عقبات تعلم الماكس للمبتدئين .

ردود: 5 | زيارات: 703

عقبات تعلم الماكس للمبتدئين .

في كل عملية تعلم هناك عقبات قد تكون من المتعلم ذاته ( كسل _ تهاون _ عدم التركيز.. الخ ) أو من المادة نفسها كأن تكون مكثفة .
    وهذه معظم العقبات التي لاحظتها تعترض طريق المبتدئين وبعضها من انفسهم والبعض الاخر من الماكس :

1-- وجود مئات الاوامر والخصائص في البرامج ، مما يصيب المبتدئين بالحيرة الكبرى لكونهم اعتادوا على البرامج الصغيرة ، فهذا الامر كفيل بجعلهم يتعلمون البرنامج يومين بالكثير وتركه للأبد.
    والحل هو تعلم الاوامر تدريجيا .

2-- السرعة في الانجاز : فالمبتدئين يريد أن يكون محترف في اول مرة يستعمل الماكس وهذا خطأ تام.

3-- الصبر : الماكس يحتاج لصبر ومثابرة ، فما يفرقك عن غيرك هو المثابرة والنشاط وسوف تقودك للمقدمة بإذن الله.

هذا ما ظهر معي ، ولا يمنع من توضيح الاخوان العقبات الخاصة التي تعترضهم لنناقشها لعلنا نفيدهم بتسهيل الامور .

عضو نشيط
    المنطقة
    الامارات, حاليا USA
    ردود
    962
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم

اشارة جيدة اخي بلاتينيوم
    اضافة الى ما ذكرت اخي , فهناك عقبة والتي اعتبرها اهم عقبة ولكن القليل لاحظها ..
    هي تعلم اللغة الانجليزية واتقانها .. حيث انها ستشكل للمستخدم قاعدة وارض صلبة للبدا في اي شيء في الكمبيوتر .
    عبدالله

انا اعاني جدا من الرقم 3 هذا
    هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

كلامك صحيح 100% اخ بلانتيوم...
    ايضا ملاحظة ملك الماكس في محلها.... حيث ان الماكس مرفقة معه دروس رائعة وكلها بالأنجليزي
    ألا كل شيء ما خلا الله باطل***وكل نعيم لا محالة زائل

كلامك صحيح أخي بلاتنيوم .. !! أما أنا فأعاني من رقم ( 2 ) ,, وللأسف .. !!

أنا أطمح إلى أن أصير محترف في أول مرة أستعمل فيها الماكس ,,

ملاحظه !! : أنا صار لي تقريباً 4 شهور من تعرفت على الماكس وبدأت أستخدمه ,, ,, ,,

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل