موضوع: عمل آخر جديد باستخدام فكرة التفجير

ردود: 18 | زيارات: 1440
  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المنطقة
    null
    العمر
    37
    ردود
    265

    عمل آخر جديد باستخدام فكرة التفجير

    السلام عليكم ياشباب ........ تصدقوا هاليومين حاسس انه قريحة ال ثري دي عندي في أوجها وحاسس اني قادر اطارح اي شاعر بهالقريحة .......... فهذا مقطع متحرك عملته وارجو ان ينال اعجابكم وانتظر منكم الاقتراحات و النصائح :


    www.geocities.com/albaseed_m/albaseed.avi

    حجم الملف 760 كيلو بايت ومدته 12 ثانية والكوديك المستخدم في الضغط هو Divx فان لم يكن في جهازك عليك تنزيله من هنا :
    www.divx.com



    أخوكم البسيط ......


  2. #2
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الأردن أولاً
    العمر
    34
    ردود
    1,988

    اخي و الله اسف

    اخي اسف انا و الله بس الموقع لا يعمل عندي و عندما حطيت رايت كليك و سيف از ما رضي فششووووفلنا حل لو سمحت

  3. #3
    و عليكم السلام..
    ما شاء الله عليك يا صاحب القريحة..

    نزلت الملف و لكن لم يعمل..حتى على Divx

    هل أنت مبتدئ؟..قبل أن تسأل إقرأ هذا الموضوع المهم للأخ العزيز MAX BOSS
    مرجع لأهم المواضيع في المنابر للأخ العزيز محمود حجازي


    gulf999........................!

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المنطقة
    null
    العمر
    37
    ردود
    265
    ياشباب انا اسف حصل اختراق لمعرفي على الياهوعلى ماأظن لأنه تم حذف كل الملفات فيه الله يسامح اللي كان السبب



    على العموم انا وضعته الان بصيغة mpg وان شاء الله شغال وهذا اللينك :

    http://us.f1.yahoofs.com/users/d90b9...ht958Af2BV42v.


    ارجو اخباري في حالة عدم اشتغال اللينك


    تقبلوا تحياتي وانتظر النقد ......


    أخوكم البسيط ........
    أخر تعديل بواسطة albaseed في 19 / 03 / 2002 الساعة 08:41 PM

  5. #5
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الأردن أولاً
    العمر
    34
    ردود
    1,988

    Thumbs up اخي جمييل جدا

    اخي و الله فكره جدييده و جمييله جدا الله يعطييك العافيه وو جمييله جدا الحركه و الله

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية P.O-Digital
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية - مدينة : جدة
    العمر
    48
    ردود
    1,081
    هلا اخوي العمل جيد مره ولذيذ وفكره جديدة

    ولكن ياخي انت سويت الفلم الان كويس وتعتب فيه باين ونسيت انك تضع موسيقي له مع حركة جمع الكلمة او الحروف هي شي جدا بسيط وعلى فكره نقص الموسيقي للفلم لا تقل من جماله تحياتي لك وتسلم على هيك قريحة
    المرء كثير بأخوانه


    nawaf3d@hotmail.com

    للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي


  7. #7
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    المنطقة
    السعودية - الخبر
    ردود
    357
    تقصد "مؤثرات صوتية" وليست "موسيقى" أليس كذلك أخي perfect one ؟
    أما ترى البحر تعلو فوقه جيف-----------
    ------------- وتستقر بأقصى قاعه الدرر

  8. #8
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المنطقة
    null
    العمر
    37
    ردود
    265
    شكرا لكم جميعا وبصراحة انا من دونكم قريحة الثري دي مآلها الى السقوط وانا سعيد ان العمل نال استحسانكم ......

    perfect one بصراحة انا ماعندي خبرة بالستريو والصوتيات يعني مااشتغلت في هذا المجال ........ بس في حل وهو ايش رايك نعقد اتفاقية سلام بيني وبينك على انك تضيف مؤثرات صوتية لهذا العمل .... نمشي على حسب المثل القائل : يابخت من نفع واستنفع ..... . وبعدين نقتسم المبلغ بالتساوي نص بنص ولا من شاف ولا من دري ......





    أخوكم البسيط ..........
    أخر تعديل بواسطة albaseed في 20 / 03 / 2002 الساعة 12:37 PM

  9. #9
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    المنطقة
    jordan
    ردود
    343

    السلام عليكم

    عمل رائع....اخي albaseed
    بس ..يحتاج ..بعض ملاحظة
    لو كان العمل اسرع...اي بمجرد تشكل الحرف الاول..يكون الحرف الثاني في منتصف حركة التشكل(ارجو ان يكون كلامي مفهوم)..وملاحظة الشباب..(المؤثرات)(يفضل تكسير زجاج مثلاً)
    انا متأكد ان العمل سيخرج اروع بكثير...بس المهم العمل ممتاز..بالتوفيق
    - (وجرب تشكل الاحرف كلها مع بعض)من حركة الزجاج امتطاير..مع حركة كاميرا تبدأالحركة فيها..بقطعة تغلق الشاشة((( )))..ثم تدخل بين قطع الزجاج لينتهي الامر..باسمك...بالتوفيق

  10. #10
    اهلا أخي البسيط
    اعمالك في تطور ما شاء الله - ما قصرو الشباب بالملاحظات.
    تحياتي...
    gulf99@hotmail.com

  11. #11
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المنطقة
    null
    العمر
    37
    ردود
    265
    حبة حبة علينا ياانيميتور ترا اخوك ماهو من هيليود ولا هو محترف لهالدرجة ....... ترى حنا يادوب ابو فريم فريمين نجمعهم مع بعض


    اقتراحاتك جميلة وقوية في نفس الوقت لكن الحق يقال بعضها لااستطيع عملها وذلك لعدم خبرتي يعني مثل صوت الزجاج ماعندي ولا عندي الخبرة كيف اخلي صوت الزجاج يتناسق مع الحركة .... هذا موضوع مهم جدا ......

    انا سأحاول اعادة العمل بشكل اسرع كما اسلفت يعني الحرف الاول بمجرد تشكله يكون الثاني في طور التشكل النصفي ..... اما الصوت فهي عليك الله يعينك علينا



    أخوك البسيط ...........
    أخر تعديل بواسطة albaseed في 20 / 03 / 2002 الساعة 08:49 PM

  12. #12
    عمل أكثر من رائئئئئئع..
    تمنيت لو يبدأ تكوين الحرف قبل إطار الكاميرا..يعني كأنها آتية من خلفها

    عمل رائع بمعنى الكلمة..و الله يعطيك ألف عافية
    هل أنت مبتدئ؟..قبل أن تسأل إقرأ هذا الموضوع المهم للأخ العزيز MAX BOSS
    مرجع لأهم المواضيع في المنابر للأخ العزيز محمود حجازي


    gulf999........................!

  13. #13
    عمل ممتاز .... ماشاء الله . لكن عندي وجهة نظر بسيطة ........
    لو كانت الشظايا تجي من مكان أبعد علشان يحصل التداخل بين شظايا الحروف لان المسافة الطويلة يترتب عليها وقت أطول ، وكثرة الشظايا الجاية لها عامل جذب فريد " وفي النهاية هذا نفس كلام فهد " . وأيضاً بالطريقة السابقة راح تحقق الي قاله الاخوان في أن الفلم لو كان أسرع كان أحسن ..
    لكن قريحة شغالة ما شاء الله ....
    the wise of 3DO

  14. #14
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المنطقة
    null
    العمر
    37
    ردود
    265
    شكرا لكم جميعا وشكرا لنصائحكم البناءة وهذه محاولتي الثانية بعد تطبيق ماقلتوه في تسريع الحركة :



    http://us.f1.yahoofs.com/users/d90b9...IIk68AJkHQ2faY




    أخوكم البسيط ................

  15. #15

    رائعة الآن جداً جدا

    اتّبعت التعديلات المطلوبة بحذافيرها .............
    لكن ما ينطبق هذا على حرف B لأن الشظايا تكونت داخل الشاشة ....
    لكن شغل حلو الله يقويك .
    the wise of 3DO

  16. #16
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    المنطقة
    jordan
    ردود
    343

    السلام عليكم

    يا سلللللللللام عليك اخي البسيط...ايوه هيك رهيييب..الله يعطيك العافية
    -بقي ان تجرب الفكرة الثانية...ولو محاولة..وانشاء الله رح تستفيد.من الصعوبة الي راح تواجها
    ونحن بانتظارك....بس جرب ومش راح تندم

  17. #17
    ما شاء الله عليك..الله يزيدك و يبارك في قريحتك
    يقول لك رضا الناس غاية لا تدرك..و لكن!

    لن اطالب بتعديل و لكن هل لنا بنبذة عن كيفية عمل هذه الحركة

    مع تمنياتي لك بالتوفيق و مزيد من الابداع
    هل أنت مبتدئ؟..قبل أن تسأل إقرأ هذا الموضوع المهم للأخ العزيز MAX BOSS
    مرجع لأهم المواضيع في المنابر للأخ العزيز محمود حجازي


    gulf999........................!

  18. #18
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المنطقة
    null
    العمر
    37
    ردود
    265
    العمل فكرته كلها منصبة عن فكرة التفجير ..... لكن تفجير معكوس يعني بدايته يكون الحرف متفجر ونهايته يتجمع الحرف وهكذا مع التحكم بوقت كل تفجير بال timeline وهلم جرا .......... ارجو ان تكون وصلت هذه الفكرة ياابو فهد .... تحياتي



    أخوك البسيط .......

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل