Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مجموعه اسألة في cinema 4d مهمة جدا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة alaa777 مشاهدة المشاركة
    حقيقتا استغرب من هذه الاسئلة ..
    انت تقول نحت فهل بالماكس يوجد ادوات نحت مثل الزبروش ؟؟ لا اعتقد هل تعرف لماذا لان اغلب الاعمال طبعا اعمال الشخصيات والتشريح يقول لك مصممها ان البرامج المستخدمة ماكس او مايا + زبراش ؟؟ لماذا يستخدم برنامج نحت اذا كان البرنامج اصلا فيه نحت ؟؟ اخي العزيز السينما قوي جدا في صناعة الشخصيات ولكن التقصير منك لانك وبكل بساطة لا تبحث وحتى في هذا الموضوع تتطلب ان ندلك على مواقع اجنبية وانت تقدر بس بمجرد ان تكتب على الاخ جوجل CINEMA 4D راح تشوف اغلب المواقع الاجنبية .. فاذا عزيزي لا تزعج نفسك بهذه الاسئلة بل ابحث

تفضل هذا درس على اليو توب من صنعي وشاهد بساطة السينما في الموديلغ من مبتدئ مثلي
    http://www.youtube.com/watch?v=7km25z20UmQ
    وخذ هذه الاعمال الفرنسية على السينما وشاهد قوة السينما ويا رب نصل لمستواهم
    http://www.frenchcinema4d.fr/hub.php...age&image=5058
    بالتوفيق
    كلامك صحيح
    وتوجد أكثر من طريقة لنمذجة شخصية بالبلوبرنت طريقة الأخ علاء وحدة وطريقتي اخرى

وهذا اللي وصلت ل الآن

المشاركة الأصلية بواسطة Muhammed مشاهدة المشاركة
      كلامك صحيح
      وتوجد أكثر من طريقة لنمذجة شخصية بالبلوبرنت طريقة الأخ علاء وحدة وطريقتي اخرى

وهذا اللي وصلت ل الآن
      شكرا يا Muhammed بس انا عندي طلب بعد ازنك ممكن تعملنا دروس بالطريقة اللي انت صممت بها الشخصية اللي فوق واكون مشكور

والف شكر يا alaa777 على الرد وعلى فكرة انا دورت على دروس كتير ولكن كل الدروس بطريقة واحدة وهي انشاء جسم كامل من البوكس اللي موجود في البرنامج وانا بصراحة مبشجعش هذة الطريقة وعلى فكرة كمان انا مطلبطش طلبي دة الا لما زهقت من كتر البحث وكمان مش بلاقي حاجة جديدة عن اللي لقتها قبل كدة وعلى فكرة انا عندي كمبية كبيرة جدا من المواقع الاجنبية بس للاسف الدروس اللي موجودة هنا هي اللي موجودة هناك وبالمناسة الموقع www.c4dportal.com انا مسجل فية من زمان وتقريبا حملت كل الدروس اللي فية وفعلا انا عاوز دروس للطريقة اللي انت استعملتها لاني بدور على الطريقة دي من زمان وشوفتها في اكثر من برنامج 3d ولكن لم اجد اي درس يشرح هذة الطريقة و للاسف الدرس اللي انت عملته سريع ومعرفتش منه اي حاجة ويا ر يت تقولنا على اسم الطريقة التي استخدمتها علشان ابقى ادور عليها بنفسي
      يا جماعة معلش انا عارف اني تعبتكم معايا بس بصراحة انا نفسي ادخل في عالم تصميم الشخصيات لاني عاوز اشوف امكانيات cinema 4d في تصميم الشخصيات بنفسي
      التعديل الأخير تم بواسطة donjwan88; 08 / 07 / 2008, 10:11 AM.
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
      وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

النحت....ممممممممممممممممممممممممم...
        إدا أردت دروسا عن النحت انظر في موقع احترافc4d ستجد درسا عن كيفية النحت باستعمال bodypaint...
        لكن مادا ستعمل بالنحت...هل تتقن الأنميشن?
        بعض الدروس
        http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

شكرا يا abdoubb على الرد بس هو لازم احترف الانيميشن علشان اتعلم النحت انا عاوز اتعلمة لانه بيبقى يضيف لمسات على المجسم لكس يجعلة مقارب للحقيقة

وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

ممكن يا جماعة اعرف اسم الطريقة التي استخدماه Muhammed في التصميم او اسم الطريقة التي استخدمها الاخalaa777

ويا ريت لو في دروس ولو حتى باللغية الانجليزية ارجو وضع الرابط الخاص بها والا اقولكم بلاش الرابط انا عاوز اسم الطريقة بس واكون مشكور
            التعديل الأخير تم بواسطة donjwan88; 08 / 07 / 2008, 10:13 AM.

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

اية يا شباب محدش عارف اسامي الطريقتين والا اية

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

طريقة على اسمها يعني الموديلنج بالPolygon
                وطريقتي بالهايبر نربس

على ما أعتقد يعني لست متأكد ! :]

انتهيت من الموديلنج

ياريت درس اخي اسهل شوية

عشان الطريقة ديه معقداني

يعني عايز الدرس بال blue print

بعد اذنك

Studying modeling

modeling is a life

(Y) away
                    شعارنا

ابعد عن التعقيد

وخليك مع ال 4d

اقصد

ال

Cinema 4d

اخي انتظر الدرس راح يكون لموديلنج الوجه بالبلوبرنت :]

السلام عليكم أخ donjwan إسم الطريقة هو box modeling بالنسبة لك أخ محمد الطريقة نفسها فقط أنت حاطط هايبرنربس و تعمل فيه أي تعمل و الجسم في هايبرنربس
                        لا مستحيل مع الإرادة imposible is nothing
                        ~~~~my gallery~~~~~
                        *Beatiful is in details*

بالمناسبة أخ محمد الموديل جميل فقط أضف بعض اللمسات مثل أن تعمل موديل الحذاء جيدا و تزيد تفتح القميص من تحت و تظيف جيب للقميص أيضا و شكرا لأنني لاحظت من تصاميمك السابقة و هذا أحسنهم لأني أظن كنت تعمل بدون بلوبرينت
                          و هنا يظهر أساس أن البلو برينت مهم جدا في تصميم الشخصيات و شكرا
                          لا مستحيل مع الإرادة imposible is nothing
                          ~~~~my gallery~~~~~
                          *Beatiful is in details*

الف شكر يا kamel3dmax على اسم الطريقة
                            و الف شكر يا محمد لمتابعتك الموضوع باستمرار والشخصية جميلة جدا وبجد منتظرين ردوسك لموديلنج الوجه بالبلوبرنت بفارغ الصبر لاني بجد بستريح لهذة الطريقة وربنا يوفقك واتخلصلنا الدرس بسرعة ومنتظرين الدرس

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

يعمل...
                            X