Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قرية هندية تدفع مالا لمن يستخدم الحمام

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قرية هندية تدفع مالا لمن يستخدم الحمام

إذا أردت أن تحصّل الكثير من الأموال بكيفية سهلة، فالأمر سهل جدا هذه الأيام. فما عليك إلا أن تتجه إلى قرية صغيرة تقع جنوب الهند وتقضي حاجتك أكثر ما يمكنك من المرات، والشرط سهل جدا أيضا وهو أن تقضيها داخل الحمام، وجائزتك ستكون نقدا وعلى الفور.
    فقد توصلت قرية "موسيري"(والإسم هنا حقيقي ولا علاقة له بالمواسير العربية) إلى طريقة فعالة لحمل سكانها على مزيد من النظافة الشخصية وتتمثل في دفع مقابل مالي كل مرة يستخدم فيها أي ساكن حماما بنته للغرض، على عكس المعمول في الكثير من أصقاع العالم أين ينبغي عليك أن تدفع نظير استخدام المرافق العمومية.
    وبإمكان كل مستخدم أن يحصّل مبلغا شهريا يعادل 0.14 دولارا أي ستّ روبيات، ومن دون شكّ فإنّ المبلغ ضئيل ولكنه يمثّل إضافة ولاسيما للسكان من أصحاب الدخل المحدود.
    وهدف البرنامج المدعوم من الحكومة مزدوج: حيث أنّه يشجع الناس على القطع مع عادة قديمة تتمثل في التبول والتغوّط في الخلاء، وهو ما يؤدي إلى الأمراض.
    وزيادة على ذلك فإنّه سيتمّ استخدام ما "يوفرونه" من بول ومخلفات بشرية، لإجراء بحوث حول خصوبة ذلك لإنتاج السماد.
    وقال صاحب الفكرة ماراثي سوبورامان (وليس سوبرمان) "نحن نشجع الناس على معرفة قيمة بولهم."
    وأضاف "البول الذي سيتمّ جمعه سيذهب إلى الحقول لتغذية المحاصيل حيث سيعطي ثماره في غضون شهور."
    وقالت منظمات غير حكومية إنّ نحو 330 مليون هندي لا يتمتعون بخدمات الصرف الصحي، وفي حالة قرية "موسيري" فإنّ الكثير من السكان يستحمّون على الأودية، كما يستخدمونها لقضاء حاجاتهم الطبيعية، وهو ما يؤدي لاحقا إلى أمراض معدية مثل الإسهال.
    ورغم أنّ الهيئات غير الحكومية والحكومية هي التي تولت بناء الحمامات، فإنّها نظمت أيضا حملات للتشجيع على استخدامها.
    وعلى ما يبدو فإنّ حملة قرية "موسيري" بدأت تعطي أكلها، وفق سوبورامان، حيث أنّ 150 مقيما في القرية يستخدمون الحمامات يوميا.
    وداخل الحمام، يمكن للمستخدم أن يحصل على الأكياس الضرورية التي ستحتوي على عينات الفحوصات.
    ولا تتوقف الفكرة عند هذا الحدّ حيث سيدخل المشروع مرحلته الثانية بتوفير "بنك للبول والغائط" لبيعه للمزارعين.
    ويقف طابوران يوميا أمام الحمام ويحمل كل مستخدم بطاقة يتمّ وضع علامة عليها يوميا، وفي آخر الشهر يتم احتساب "اليوميات" وعلى ضوئها يتلقى المستخدم عائداته المالية من البول ومخلفاته.
    وحرص باعث المشروع، إصلاحا لما ورد في بداية القصة، على التأكيد على أنه يتعين على من يريد الحصول على أكثر ما يمكن من الأموال أن يدخل الحمام مرتين يوميا على مدى الشهر، أما إذا أراد "أن يأتي ثلاث أو أربع مرات يوميا فذلك يعني أنّ هناك خطبا ما، وعليه ننصحهم ساعتها بالذهاب إلى طبيب."
    و الله يا اخوان هؤلاء الحثالة من اقذر المخلوقات الموجودة على سطح الارض و لا اجد تشبيها لهم الا بالبهائم التي تبول في الخلاء
    قذرين قذرين بكل ما تحمل الكلمة من معاني قذرة و من زار الامارات او الخليج بشكل عام سيعرف ما اقوله...
    مرة رأيت الاوفيس بوي الهندي في دورة المياه ((يتوضأ للصلاة))
    ولا بلاش احسن تقرفو حياتكم .....

بس المقال كوميدي لذلك حبيت اشارككم فيه

انا اختلف معك تمام

اذا اخطاءت مجموعة لماذا تعمم على الجميع
    تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
    على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

بالتأكيد هناك هنود أنظف مني ومنك . لكن بالفعل الطبع الغالب عليهم هو القذارة .
      شكرا على المقال terror .
      AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

انا اختلف معك تمام

اذا اخطاءت مجموعة لماذا تعمم على الجميع
        ااكد لك مليون % انه ما اقوله ينطبق على 95% من الشعب الهندي اما في ولاية كيرالا فينكبق بنسبة 99.9%
        و اغلب هؤلاء ليس فقط لا يعرفون استخدام الحمام بل لا يعرفون شكله ووظيفته...
        و اذا مالك مصدق انا مستعد ابعثلك فيزا على احدى الدول الخليجية و تعال تفرج بام عينيك!!!!!!!

و الله انا دخلت على غرفة زميلي الهندي بالعمل ....
        لو معي ضغط لكنت متأكد اني راح اروح فيها يا جلطة يا سكتة دماغية الصراصير تمشي على الحيطان و الارض
        بشكل يدعو للاغماء و بسرعة اعتذرت و خرجت اجري.................
        على فكرة هذا الشخص كان مسلم!!!!

المشاركة الأصلية بواسطة al-ketbi مشاهدة المشاركة
          بالتأكيد هناك هنود أنظف مني ومنك . لكن بالفعل الطبع الغالب عليهم هو القذارة .
          شكرا على المقال terror .
          هههه
          بالنسبة لك لا ادري...
          اما انظف مني!!!! فاعذرني يا اخي ان اقول لك حاشا و كلا
          اولا لاني مسلم
          ثانيا لاني سوري

خذ هذه

الجدل في المواضيع النسبية لا يجدي نفعا .
            شكرا على الابتسامة . .
            AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

المشاركة الأصلية بواسطة terror مشاهدة المشاركة
              و الله يا اخوان هؤلاء الحثالة من اقذر المخلوقات الموجودة على سطح الارض و لا اجد تشبيها لهم الا بالبهائم التي تبول في الخلاء
              قذرين قذرين بكل ما تحمل الكلمة من معاني قذرة و من زار الامارات او الخليج بشكل عام سيعرف ما اقوله...
              مرة رأيت الاوفيس بوي الهندي في دورة المياه ((يتوضأ للصلاة))
              ولا بلاش احسن تقرفو حياتكم .....

بس المقال كوميدي لذلك حبيت اشارككم فيه

أعتقد لا يليق بك terror قول مثل هذا الكلام ... من يشاطرني الرأي أم أنا مخطئ ؟؟؟
              --( ( المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده ) )--

أعتقد لا يليق بك terror قول مثل هذا الكلام ... من يشاطرني الرأي أم أنا مخطئ ؟؟؟
                اخي الكريم
                ان اعجبك الموضوع فاهلا و سهلا اترك تعليقك و توكل على الله
                و اذا لم يعجبك فكفنا شر تعليقك و اتوكل على الله

و لاحظ انهما خياران لا ثالث لهما...

و تذكر دائما هذه الجملة
                رجاءا الاحاديث الجانبية غير مرحب بها في مواضيعي
                و بكل الاحوال شكرا على مرورك اخي الكريم ....

صفات التيبيكال هندي:

- لا يعرف استخدام جهاز المرحاض
                  - لا يعرف استخدام الملعقة
                  - لا يعرف ما هو الاغتسال او غسل الايادي قبل او بعد استعمال الحمام او حتى الطعام
                  - 99% من طعامه ممزوج بمادة الكاري و هي مادة صفراء ذات رائحة كريهة
                  - لا يعرف استخدام المحارم الورقية
                  - لا يستدير وقت العطاس و السعال
                  - يصدر اصوات كريهة وقت اخراج الغازات من البطن
                  - ذو رائحة كريهة مهما استخدم من عطور
                  - لا يعرف ما هو مزيل العرق
                  - يحب لبس الالوان الفاقعة جدا و خصوصا البرتقالي
                  - يتميز بشوارب غليظة
                  - يعتبر الصراصير حشرات مفيدة
                  - شعره يلمع دائما بسبب عدم الاستحمام و استعمال زيت غريب على رأسه (للاسف لم اعرف طبيعة هذا الزيت)

لكن أخي المنتدى ليس ملكا لك حتى تكتب قوانين خاصة بك يحق لي مناقشة ما تكتب رغما عنك
                    والمرجوا تغير طريقة كتابتك وصياغتك للردود ... يبدو أن لديك مشكل في ضبط لسانك
                    ولا شكرا على واجب

المشاركة الأصلية بواسطة bno ziad مشاهدة المشاركة
                      لكن أخي المنتدى ليس ملكا لك حتى تكتب قوانين خاصة بك يحق لي مناقشة ما تكتب رغما عنك
                      والمرجوا تغير طريقة كتابتك وصياغتك للردود ... يبدو أن لديك مشكل في ضبط لسانك
                      ولا شكرا على واجب
                      طيب اخي مثل ما تأمر
                      انا حاليا مشغول قليلا و لا استطيع الرد عليك
                      على كل اعتذر منك اذا اسأت لك ...

العفو أخي يمكنك الرد متى انتهيت ... هذا منتدى وليس مسنجر
                        وسعيد أنك بدأت تتحكم في لسانك

من تظن نفسك يا تيرور حتى تحكم على شعب كامل بالحثالة ؟
                          و العامل الذي في مكتبه ( صرصور ) هذا لأن الكفيل هو من وضعه في هذا المكتب و على هذه الوظيفة لكي يجلس بجانب الصراصير و هل تظن ان الهندي هو من قام باستدعاء الصراصير ؟

كبر عقلك يا عزيزي .. الهند لها تاريخ و حضارات و ماذا لديك انت ؟

و بعدين مسألة القانون اللي وضعته في مواضيعك ، حبيبي المنتدى لا تملكه انت و من حق اي شخص ان يرد على امثالك الذي لا يحترمون احد، اي موضوع تنشره يكون ملك للجميع

ان شاء الله يجي يوم تشتغل في الهند و انت مضطر

National Television System Committee

من الجهل الحكم على الشعب باكمله فهي موجوده في جميع الشعوب لا يوجد شعب باكمله كامل لايخلو من العيوب ...
                            فالهند بلد يوجد بها كل شي ...
                            مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
                            ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

صلوا علي النبي اولا

اولا الموضوع فيه عنصريه شديده و ظلم للهنود

ثانيا الهند فيها بتاع 100 مليون بني ادم او اكتر و فيها اكتر من متين ديانه فيه منها الي بيعبد الفيران وا لتعابين الخ الخ

ثالثا نسبه المسلمين في الهند قليله يعني اقليه و الباقي من الديانات العجيبه التانيه

رابعا-يعني ايه قصدي-قصدي ان بعض هذه الديانات مافيهاش حاجه اسمها نظافه و الكلام ده يعني ابسط حاجه علي ما اسمع ان الهندوس بيتبركوا ببراز و بول البقر!!! و الكلام ده قاريه في سيره حياه عمنا غاندي ذات نفسه

خامسا و انا في الشغل شميت ريحه عنصريه من بعض الاجانب-الي عينيهم و شعرهم ملون-تجاه العرب و عادتهم زي احترامهم للخصوصيه و غيرتهم علي النساء

الغريبه ان الغربي الي بيتكلم ده ما بيغسلشي-....- و بيستعمل مناديل ورق بدل الميه

يعني من الاخر العنصريه دي شئ مش كويس و احنا ذات نفسنا ممكن نتعرض لمضايقات عنصريه فيا ريت ما نخشش في الحوارات دي عشان دي مش اخلاقنا دي اخلاق الي بيستعملوا مناديل ورق
                              Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
                              Mansy

إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،

يعمل...
                              X