موضوع: Sony XDCAM EX3 ما الرأي فيها مشكورين

ردود: 4 | زيارات: 954
  1. #1

    Sony XDCAM EX3 ما الرأي فيها مشكورين

    السلام عليكم

    المثل يقول "اذا بتسرق اسرق جمل "


    أي ان مقصدي اذا بشتري كاميرا من الافضل اشتري الافضل من بدري (طبعا بدون سرقة)

    لكن كنت اتوقع ان سعرها قريب من ex1 لكن تفاجأت ان سعر ex3 في حدود الثلاثين الف (يا حبيبي)

    و اللي وده يشوف مميزات ex3
    الدخول على هذا الرابط
    http://www.vimeo.com/882030?pg=embed&sec=882030

    فما رأي الاخوة الاعضاء في الموضوع على بعضه

    تحياتي


    مجرد اسنان


  2. #2
    لا يمنع استخدام العفريتة ..... للرفع لاعلى.

  3. #3
    للرفع بحثا عن الاجابة

  4. #4
    كميرا جميله ومميزاتها رائعه

    انا ناوي باذن الله اشتريها

    وبالتوفيق
    "وماتوفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب"

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل