Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحدي الخامات والاضاءه 2 ( اخراج الاستوديو skyline)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تحدي الخامات والاضاءه 2 ( اخراج الاستوديو skyline)

السلام عليكم ورحمة الله..

كيف الحماس ياشباب؟ ترقبوا أول رندر قريبا

البرامج المستخدمة:
    Blender
    LuxRender
    Gimp
    Violet
    التعديل الأخير تم بواسطة dyf; 13 / 07 / 2008, 06:27 PM.
    Culture is your operating system

أحد استورد ملف الـ obj من قبل؟
    ياليت يقول ملاحظاته عشان طالعة عندي مثلثات الله لايوريكم.. شكلي حقعد انظف في الشكل قبل ما أكمل..

كيف خامة الجسم؟

متابع اخي .....0.0

الخامة ممتازة لكن غير لونها لان اللون الذهبي ينفع اكثر للسيارات الكشخة مو السبورت

بداية موفقة

بالنسبة لي انا ايضا اخدت ملف الـ obj وفيه اخطاء كثيرة

:::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

دعواتكم لوالدي بالرحمة
        ان لله وان الية راجعون

اخي ماهي الصيغة المناسبة لكي ارفعها لك ؟
          في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
          الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
          لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
          اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

@ KING OF MAX: حياك الله اخوي

@ Twix: مشكور لملاحظتك.. فعلا أنا قلت كذا بعد، حغير اللون قريبا.. وشكرا على ملاحظتك بالنسبة لملف obj

@ MiND ViSiON: مشكور لمتابعتك اخوي.. أنا شغال على البلندر.. فلو تقدر تصدر لي عليه أكون شاكر لك.. إذا ما قدرت، هذا تصيير الأخير في الأسفل استخدمت على السيارة subdivision surface أظن بلغة الماكس اسمه mesh smooth عشان يطلع الشكل أضبط.. عدلت الرد الأول وحطيت فيه البرامج

شباب.. غيرت الجنط (مادري شسمه بالفصحة) ورحت غوغل وقل لي الجنط: من فصيلة الدلخ.. فمافي فايدة، ماطلع تعريف

ماطلع دائري مية المية، شكلي حسويه من جديد لكن هل شكل الفكرة حلو؟ والخامة كيف؟
            التعديل الأخير تم بواسطة dyf; 16 / 07 / 2008, 05:54 AM.

جميل عزيزي ضياء بداية موفقة
              +
              واصلـ....

اخي العزيز جرب هذه النسخه بعد التعديل ربما تنحل مشكلة المثلثات

http://www.zshare.net/download/15132050b187a954/
                الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
                لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً

تمام ولو تغير لون السيارة للأحمر.

ينفع للسبورت.
                  مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

بدايه جيده ورأيى مثل رأى (ضام) بالنسبه للون
                    بالتوفيق ان شاء الله

متابع معاك أخي ضياء للآخر إن شاء الله

انا ملاحظاتي : على لون السيارة (غريب شوي) ، و تلك المربعات التي تظهر على الزجاج و السيارة من الخلف (غريبة شوي) ، و الإنارة تبدولي معتمة (نوعا ما) ، .. اما عن الخامات فلا تسألني لأنو ذوقي وحش ..

بالتوفيق
                      Open Source ... Open Mind
                      my gallery in Deviantart

@ Mrzik: نور الموضوع بوجودك.. شكرا على المتابعة

@ MiND ViSiON: مشكور اخوي.. الملف هذا أفضل بكثير وانحلت المشكلة

@ (ضام): شكرا لمرورك.. انشالله حعمل تجارب على اللون الأحمر..

@ Shisha: شيشا هنا .. شرفتنا والله .. انشالله نقدر عليك.. بعد اللي سويته في التحدي الأول مدري كيف حنافسك

@ Monaime: مشكور على حضورك ومتابعتك.. والمربعات (المثلثات) عيب في الملف وانشالله انحلت.. والإنارة مو عارف أضبطها إلى الآن بس انشالله حتشوف نتائج أفضل عما قريب (مو هالمرة- الجاية انشالله)..

هذا رندر تجريبي غيرت فيه الجنوط.. كيف شكلها؟ احلى؟ أسوأ؟ أريد نقد لاذع، ماريد مجاملات (الله يستر )..

عملت تجارب باللون الأسود بس حغيره عشان كثير من الأخوة استخدموه

أريد رأيكم في الإطارات وخامة السيارة.. الإضاءة أي كل كلام، عارف حاشتغل عليها عما قريب..

ماشاء الله تطورات رائعة عزيزي ضياء
                          +
                          حاول تعدل قليلا في إعدادات الريندر لأنه المشهد يبدو و كأنه فيه شوية نواز ( هل أنت واضع Raytrace في Ambient occlusion ) ؟

دوها يا دوها والكعبه بنوها

MiND ViSiON: هههههه.. انا مااقول كذا.. أقول من طول الغيبات جاب الغنايم..

Mrzik: خلها على الله بس.. هالمصير مافيه لا AO ولا مايحزنون.. اعداداته غيييييير..

سبب غيابي اليومين ذول هو صراعي مع المصير LuxRender الذي انتهى بتمكني منه ولله الحمد وهذا بعد الإصرار والعمل ولولا هذي المسابقة كان قعدت شهر مو يومين .. فانشالله من الآن ماحتشوفوا إلا الطيب..

وهذه أول تجربة بعد عودتي.. ظبطت في الإضاء شوي..

بعدين عدلت على الخامات.. فكانت النتيجة

ملاحظة/ أضفت برنامج Violet لقائمة البرامج عشان الحرب الضروس تحتاج أسلحة من كل نوع .. ترقبوا رندر ثاني بإضائة ثانية قريبا..

ملاحظة ثانية/ وين حسام؟ صحيح زي ماقال EXPLORE، مايجي إلا في المواسم ...

يعمل...
                              X