Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انت من البحرين ؟ (ادخل ضروري)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انت من البحرين ؟ (ادخل ضروري)

السلام عليكم ورحمة الله

اعرفكم بنفسي اول شي...
    اسمي علي، كنت اعمل تصاميم ثريدي من ثلاث سنين وجربت كل البرامج تقريبا، استخدم برنامج لايت ويف فقط كبرنامج اساسي الحين

وانقطعت عن التصميم تقريبا سنة..
    عملت دورة للثري دي في البحرين قبل ما ابتعد عن التصميم بفترة قصيرة، وكانت الحمد لله تمام والشغل كان على لايت ويف وقليل من مودو..

المهم الفكرة هي عمل تجمع لكل اللي حاب يشارك سواء ذو الخبرة أو اللي يبغي يتعلم الثري دي

الهدف الأساسي هو عمل فريق ولو كان فريق بسيط نتجمع مابين فترة وفترة في أي مكان مثلا المقاهي نفس كوستا كوفي أو المجمعات والاماكن العامة، نتشارك نناقش ونستفيد، وللي حاب يتعلم لايت ويف ان شاء الله ما بقصر معاه في هالاجازة البسيطة اللي عندي.
    ولعل وعسى ان شاء الله في المستقبل يكون لهالفريق ستوديو مستقل حيث الحين ما نسمع عن اي ستوديو مشهور في البحرين مخصص للتصماميم الثلاثية غير المعروف طبعا ستوديو الفنان خالد المحرقي ما شاء الله عليه.

وان شاء الله تكون البداية من هني...

اتمنى من اللي حاب يشارك يرد ويكتب اذا كان يقدر ينضم وانا راح اتواصل معاه باذن الله..
    (الناس أعداء ما جهلوا)

شكرا أخي على هذه المبادرة ...

أنا في أبوظبي ... ولكن لوفي حل أنت تجي لهون أو تلاقي حل تجيبني لهنيك ...

ولكن أنا أعتقد الأفضل أنك تجي لهون وسوف أؤسس ستديو مباشرة ... لأن أنا عندي كل هذه الخبرة لمدة 13 سنة ولم أجد أحد ينضم معي لنؤسس شيء ما ...

فأنا أقول لك تعال إلى هنا ومارح تندم ...

أهلين

يشرفني والله وأتمنى يصير يوم من الأيام، مجال الثري دي منتشر عندكم أكثر من عندنا في البحرين

أما الآن صعبة لأني أعمل وأدرس في نفس الوقت والآن حصلت على اجازة صغيرة بخصصها لهالشي ان شاء الله

اخوي jay3d براسلك على الخاص بخصوص هالموضوع
      (الناس أعداء ما جهلوا)

الفكره حلوه اخوي لكن انا مش من البحرين

انا من المغرب مش من البحرين للأسف
          بلاد الحر طبتي يا بلادي *** ملاذا طاب عيشك في فؤادي

blender for ever

والله فكرة حلووه انا ودي اتعلم البرنامج

يعمل...
            X