Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف اطبق امر فلتر على كل الليرات في الافتر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف اطبق امر فلتر على كل الليرات في الافتر

السلام عليكم

ياجماعة انا اعرف انه لما اريد ان اطبق فلتر وحركة من الفلتر اني احدد اليرات كلها ثم اطبق الفلتر لكن هذه الطريقة ما جت معي في الافتر افكت سي اس 3 يعني لو اريد فلتر shine انه يتحرك من اليمين الى اليسار على كل الطيبقات (يعني معقوله اروح على كل لير واسوي الحركة ) مشوار والله

ممكن تفيدوني

وهل هناك موضوع يجمعلي كل اختصارات الافتر افتر(الشورت كت يعني)

وعليكم السلام ..
    إذا كنت حاب تطبق الفلتر على مجموعة ليرات كمجموعة .. لا تزم تجمعهم في Composition واحد بعدين تحطهم على لير واحد .. بهذه الطريقة يصيروا كأنه واحد وتطبق الفتلر عليهم كلهم ..
    ..

أما عن موضوع الشورت كت .. أدخل Help .. واكتب Short cut .. راح تجي الإختصارات كلها ..
    سأل الممكن المستحيل :أين تعيش ؟
    أجاب المستحيل : في أحلام العاجز .

......

FUNTOON GALLERY

شكرا اخي وماقصرت صراحة على المعلومة الحلومة

والله ياا اخى الكريم انا مش محترف فى الافترافيكت بس هقولك على طريقة انا بعملها وماشى الحال فيها ... فى البداية انت بيبقا عندك مجموعة ليرز بتعمل عليهم سيلكت بالموس وتدوس على شيفت من الكيبورد وانت بتعمل سليكت وبعد كدة بتخطار الافيكت الى انت عاوز تطبقة وهو هينزل على كل الليرز الى انت عامل عليها سيليكت ... ويارب اكون وصلت المعلومة ويكون دا قصدك
        حاليا ادرس المايا
        الان اعمل فى قناة الحياة
        وفى قناة روتانا

أنا أستخدم الأدجستمنت لاير فوق الجميع ... و هناك طريقة تعمل لها كوبي و باست للافكت لكن أنا أتهرب من الضغط على الجهاز

يعمل...
          X