Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجو النقد يا جماعة للأهمية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجو النقد يا جماعة للأهمية

يا جمعاة الخير .. انا مصمم إعلانات مختص بعمل الأفكار الجديدة فقط يعني كرييتف سوف أقوم بإعطائكم فكرة واحدة كل اسبوع انشاء الله لكي تقومو بنقدها وهذه الفكرة أنا عملتها على شكل برميل دهان ويوجد بداخله شقة تم طلاء جدرانها بالدهانات .. وبناءا عليه سيتم تقديم هذه الفكرة لشركة دهانات في السعودية للترويج عن دهاناتهم ومنتجاتهم بشكل عام ... أرجو منكم النقد اللاذع للإفادة .. مع العلم أنني أتقبل النقد بكل روح رياضية .. مع الشكر الجزيل

على فكرة يا جماعة النقد مفيد في جميع الحالات مع العلم أن النقد السلبي مفيد أكثر من الإطراء والمدح.. لأنه عندما يتم نقد المصمم سوف يحاول التعديل على العمل الذي تم انتاجه .... شكرا واسف للإطالة

من ناحية تقنية العمل ممتاز ماشاء الله..
    ملاحظتي أظن لو أنك حطيت جزء من البيت أكثر إمتاعا من الكنب (أو تضيف بعض الشغلات على نفس المشهد) حيكون أفضل..

تحياتي
    Culture is your operating system

dyf: بالنسبة لتعليقك على الموضوع ممتاز .. فكرتك ممتازة جدا إني أعمل المشهد أكثر متعة من الداخل .. وسأقوم بعمل اللازم .. لكن سبب عدم اهتمامي الكبير بالداخل هو أنني اهتم بالأفكار أكثر من الشكل النهائي وهذا يعتبر ضعف عندي.. لأن الاهتمام بالفكرة والشكل النهائي يعتبر مهما وضروري جدا..
      إنشاء الله سأفوم بالتعديل قريبا..

بس بصراحة أنا محتار من الجزء الفارغ فوق الشقة تماما يعني في منتصف البرميل يوجد جزء فارغ مش عارف كيف أشغله .. ياليت تعطوني حل لهذا الجزء الفارغ .. مع العلم أنني حاولت أعمل أكثر من شقة فوق بعض عشان أشغل الجزء وسط البرميل بس الشقة العلوية كانت تغطي الشقة السفلية يعني الفكرة ما نجحت كثير.. ياليت تعطوني حل لهذا الجزء
      شكرا للرد

إحذر ما تتمناه

يا سيد علاء.. إذا كنت تريد النقد اللادع فقد حللت أو بالأحرى وقعت في المكان المناسب للنقد.. و بالأخص لقد وقعت في يدي و سأحرص كل الحرص أن أنتقدك بكل صراحة و موضوعية و أتركك وإنتي تبكي من شدة النقد البناء والحراق في نفس الوقت.. فمن الأفضل لك أن تبدأ بتقشير البصل عندما تبدأ بقرائة نقدي لكي يعتقد المهندس عادل عندما يدخل عليك في الغرفة إنك تبكي بسبب البصل وليس لأنك قرأت هذا النقد...
        فيما يخص التصميم الذي قمت به...
        1. الإضائة في أعلى البرميل و بالأخص على حلقة الرخام التي تحيط بسطح البرميل معرض لإضائة قوية مما يحجب الكتير من جماليات عروق الرخام و التفاصيل الدقيقة.
        2. طريقة توزيع قطع الأثاث غير منطقية و لا تدل على العملية. كأنك قمت بترتيب الأثاث و أنت مغمض العينين (مجنون أنته؟)
        3. اللون الأخضر على سطح البرميل غير متناسب مع المشهد و يشتت الإنتباه على ما أعتقد إنك كنت كسولاً جداً للقيام بإكساء هذه الطبقة الخضراء اللعينةو تركتها هكذا لكي تقهرني و تغضبني و تحاول يائساُ للتقليل من ساعات نومي.
        4. طريقة حفظ الصورة لعرضها في هذا المنتدى سيئة جداً ألا تعرف كيف تحفظ ملف jpg بوضوح عالي نسبياً بما يتناسب مع الأذواق الراقية في هذا المنتدى الراقي؟
        5. فين الفكرة؟

والآن إرجع إلى عملك و أريدك أن لا ترجع إلى هنا إلا عندما تصحح الأخطاء المزرية التي إرتكبتها في هذا التصميم المخزي والمزري.

الفكرة موفقة.... أعمل ثلاثة طوابق تربطها أدراج.... دائرية فيما بينها.... ستكون الفكرة أكثر إمتاعاً... بالتوفيق....

عطشان...
          الساكت عن الحق شيطان أخرس...
          آسف لنقدي اللاذع ولكن هذه طبيعتي...

العمل جميل جدا

ما شاء الله تبارك الله

موفق دائما

ومن الجميل للأجمل
            أستغفر الله عدد ما كان و عدد ما سيكون
            أستغفر الله عدد الحركات وعدد السكون
            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
            الله أكبر كبيرا والحمدلله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا

شكرا لكم على المرور...

المشاركة الأصلية بواسطة zmax مشاهدة المشاركة
                يا سيد علاء.. إذا كنت تريد النقد اللادع فقد حللت أو بالأحرى وقعت في المكان المناسب للنقد.. و بالأخص لقد وقعت في يدي و سأحرص كل الحرص أن أنتقدك بكل صراحة و موضوعية و أتركك وإنتي تبكي من شدة النقد البناء والحراق في نفس الوقت.. فمن الأفضل لك أن تبدأ بتقشير البصل عندما تبدأ بقرائة نقدي لكي يعتقد المهندس عادل عندما يدخل عليك في الغرفة إنك تبكي بسبب البصل وليس لأنك قرأت هذا النقد...
                فيما يخص التصميم الذي قمت به...
                1. الإضائة في أعلى البرميل و بالأخص على حلقة الرخام التي تحيط بسطح البرميل معرض لإضائة قوية مما يحجب الكتير من جماليات عروق الرخام و التفاصيل الدقيقة.
                2. طريقة توزيع قطع الأثاث غير منطقية و لا تدل على العملية. كأنك قمت بترتيب الأثاث و أنت مغمض العينين (مجنون أنته؟)
                3. اللون الأخضر على سطح البرميل غير متناسب مع المشهد و يشتت الإنتباه على ما أعتقد إنك كنت كسولاً جداً للقيام بإكساء هذه الطبقة الخضراء اللعينةو تركتها هكذا لكي تقهرني و تغضبني و تحاول يائساُ للتقليل من ساعات نومي.
                4. طريقة حفظ الصورة لعرضها في هذا المنتدى سيئة جداً ألا تعرف كيف تحفظ ملف jpg بوضوح عالي نسبياً بما يتناسب مع الأذواق الراقية في هذا المنتدى الراقي؟
                5. فين الفكرة؟

والآن إرجع إلى عملك و أريدك أن لا ترجع إلى هنا إلا عندما تصحح الأخطاء المزرية التي إرتكبتها في هذا التصميم المخزي والمزري.
                دنا عيطلك بجد ايه النقد الجامد ده الرحمه حلوه

لو البرميل يلف علشان تنعرف الشركه المراد عمل الاعلان ولا دى الفكره الجيه وانا حرقتها
                اّخر اعمالى
                مطعم بالماكس
                كـ‗__‗ـيـ‗__‗ـف أحـ‗__‗ـزن واللّـ‗__‗ـه ربـ‗__‗ـي
                غرفتى بالماكس

يعمل...
                X