Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان هام ( موعد انتهاء التحدي skyline) ونظام التصويت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اعلان هام ( موعد انتهاء التحدي skyline) ونظام التصويت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحقيقة اشكركم على المشاركة في هذا التحدي وبصراحه من اجمل التحديات التي رأيتها نظراً للمشاركات الجميلة والتفاعل الرائع والتطور الحاصل عند بعض الأعضاء .
    ولكن وللأسف يوجد أكثر من أربعين مشترك في هذا التحدي ومعظمهم بدت علامات الانسحاب تظهر عليهم كما يوجد من الاعضاء من ضعف حماسه عن بداية مشاركته والبعض جلس يطبخ بشكل سري والآخر تعذر بجهازه الضعيف . عموماً هذا التحدي هو ليس فقط للمنافسه انما لتطوير المستوى والحمدلله انه يوجد بعض الاعضاء من تطور مستواه بفضل الله ثم بفضل اصراره وجهوده وأبارك لهم ذلك .

تقرر انتهاء موعد التحدي في يوم الأربعاء القادم وسوف يتم فتح موضوع خاص بوضع الأعمال النهائية وسيكون عباره عن صورة واحده للعمل المنتهى ولن تقبل الاعمال الغير منتهيه . ولن يتم ترشيح العمل الذي لم يضع في الموضوع المخصص الذي سيتم فتحه .

كذلك سيكون نظام اختيار العضو الفائز بنفس طريقة التحدي الأول

اي سيتم فتح موضوع خاص بالتصويت وسيتم التصويت عليه من قبل الاعضاء وربما يكون هذا الموضوع سري اي لن يرى أحد التصويت . وذلك للابتعاد عن المجاملات وعنصرية البرامج .

وأحب ان اذكر لكم ان التحدي القادم سيكون أقوى بكثير من هذا التحدي ولكن لن يتم عمل التحدي الجديد اذا استمر الوضع على ماهو عليه من ضعف المشاركات وقلة الحماس وكثرة الانسحابات .

بالتوفيق للجميع
    في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
    اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

جزاك الله خير وبارك فيك
    درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
    هنــــا
    غائب للابد

بالتوفيق .... ولكن مدة التحدي 20 يوم وقد بدأنا يوم 11/7 والمقرر انتهاء التحدي 31/7 اما يوم الأربعاء القادم يكون يوم 23/7 ..... أرجو تمديد الفترة الى يوم الجمعة على الأقل ....

اكيد تقصدني

انا متواجد وما زلت

لكن ماخد استراحة بسيطة عملت تجارب كثيرة وارهقت الجهاز معاي ^_^

بس ان شاء الله رح اكمل المحاولات

واللي بينسحب بتروح عليه انا شايف ان التحدي ممتاز جدا لاكتساب الخبرة

واللي بدأ التحدي ومتوقع ان العمل رح يكون سهل وبخلال ساعة رح ينهية اكيد رح يتفاجئ بصعوبات وينسحب

المفروض الشخص يحاول ولا ييأس

بالنسبة لي مازالت المحاولات جارية واخر تحديث لمشاركتي كانت قبل ساعة تقريبا

:::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

دعواتكم لوالدي بالرحمة
        ان لله وان الية راجعون

بارك الله فيكم على القرار الذي جاء في محله ..

أولا أعتذر عن عدم نشاط موضوعي بسبب وقتي الضيق ..
          ثانيا النتيجة النهائية عندي جاهزة .. فقط أنتظر الموضوع النهائي . بارك الله فيكم .
          ... التعثر والسقوط في الطريق الصحيح، خير من السير بسلام في الطريق الخطأ.

أنا أعرف أني اشتكي من بطء الجهاز وهذا صحيح
            أنا لا أنسحب ولن أنسحب وليس الإنسحاب من خصائصي (الآن)
            وأنا متشوق للتحدي القادم ومستعد أيضاً ...
            وبالنسبه لهذا التحدي أنا أعمل ببطئ شديد كي أتجنب الأخطاء
            وأيضاً الرندر بطئ
            543212345
            خالد ماهر
            ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
            My Animations

طيب انا عايز اعرف حاجة ممكن بعد ما التحدي يخلص يا ريت نعمل موضوع جديد لكي نستفيد من بعض في موضوع الاستوديو رندر للسيارات و كيف ننشا الاضواء و الخامات و اعدادت الرندر يا ريت وكل شيء حتي نستفيد و نتحدي العالم الاجنبي
              لا اله ألا الله محمد رسولالله

My Facebook

لن يتم تمديد الفترة والقرار النهائي يوم الأربعاء القادم
                في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
                الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
                لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
                اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

لن يتم تمديد الفترة والقرار النهائي يوم الأربعاء القادم
                  أرجو أن يتم تمديدها .....فالأغلب أصبحوا متعلقين بمسألة التعلم .....وليس بالوقت و موعد تسليم العمل
                  أرجو أنو يكون في تمديد ....ولله انا لحد الآن أعمل تجارب على الرندر...لأني أول مرة أخرج
                  أرجو الرجااااااااااء الشديد أنو يكون في تمديد للوقت

تحيااااااتي

جميل جداً

اتمنى ان لا تمددوها مثل المرة السابقة

حيث ان المرة السابقة تم تمديد الفترة كثيراً مما جعلني اشعر بالملل

اتمنى ان تبقى يوم الأربعاء

تحياتي
                    سبحان الله والحمد لله ولا إله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله

امسح ذنوبك

تحياتي

السلام عليكم مشكورين على المسابقه الجميله ولاكن الرجاء وضع التاريخ انتهاء المسابق لان كل الذي تكتبوه هو يوم الجمعه يوم الاربعاء ولا ادري اي اربعاء واي جمعه الرجاء وضع التاريخ
                      اخوكم فؤاد السعدي

اليوم الخميس يعني يوم الأربعاء القادم هو 23 جولاي 2008
                        تحياتي
                        Culture is your operating system

اليوم جمعه عندي هاهاها مشكور dyf
                          اخوكم فؤاد السعدي

أخي ميند أعتقد أن الوضع طبيعي جدا فالكثير يشارك ثم ينسحب و يدخل غيره و هكذا هذا حال المسابقات في كل مكان
                            و ماذلت المسابقه في بدايتها إضافه أن هناك الكثير هنا يعملون ولديهم ظروف عمل ووقت و انا منهم فأنا لا أستطيع تفريغ وقت خاص ب المسابق !

المشاركة الأصلية بواسطة mind vision مشاهدة المشاركة
                              والبعض جلس يطبخ بشكل سري
                              ياترى مين هذا اللي عملها
                              Culture is your operating system

يعمل...
                              X