موضوع: الحر عم يشتد مو مثل زمان

ردود: 4 | زيارات: 553

الحر عم يشتد مو مثل زمان

وبعدين مع هذا الحر
    يا ناس الحر مو طبيعي ومشكلتي اني بشتغل بالحر

قصتي بشتغل باحلى شغل بالعالم بحبه موت حتى كثير بحسدوني منهم الدكتور والمحامي واصحاب المكاتب على اساس انو هم عايشين بالكيفات
    شغلي القرميد اركب الخشب واتفنن فيه واركب عليه القرميد هذا الجانب الصعب لكن الحلو انو كل يومين ثلاث بالكثير ببلد يعني جوال متحرك واشوف ناس كثير وطبيعه مختلفه وهذا اللي حسدنوني عليه لانهم قابعين بمكاتبهم 8 ساعات يوميا على مدار الحياة

لكن انا والشمس بنطلع مع بعض هي بتشرق وانا بذهب للعمل ودوم قبال بعض وبهذه السنين الحر اشتد حتى اني اسمريت

بالاول قبل سنين كذاب اللي بقول كان نفس الحر نعم كان امرار ايام شديده لكن كانت تتعدل
    من كام سنه بلش الوضع يختلف بالذات من سنتين بحق الحر اشتد وبطلنا نشوف ايام معتدله مثل اول حتى الهواء خف وصار جاف حتى باليل الدنيا شوب

طبعا العالم حاسس بهذا الشيء لكن للاسف الوضع يزداد سوء والله يسترنا من السنين الجاي لو انكتب لنا الحياة

لكن على مستواي صرت افكر بعمل اخر يواقيني من الحر

عضو نشيط
    صور رمزية flamingoAD
    المنطقة
    طنـــــ مصر ـــــطا
    ردود
    909
    كان الله في عونك وعوننا الله المستعان دا نتيجة ازدياد التقدم الصناعي وازدياد عدد المصانع والسيارات وربنا ينجينا

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

قال ابن القيم رحمه الله :
    المحبة شجرة في القلب
    ، عروقها الذل للمحبوب ، وساقها معرفته ، وأغصانها خشيته ، وورقها الحياء منه ، وثمرتها طاعته ، ومادتها التي تسقيها ذكره

الحمد لله على كل حال ..
    هنا في جدة اعتقد ان الأمر أشد وطأة ونسأل الله لطفه ورحمته

ميزان الحرارة في سيارتي قبل نحو اسبوعين

الحرارة نتيجة للإحتباس الحراري والحرارة تزداد كل سنة
    وجليد قارة انتارتيكا يذوب بمعدل متزايد كل سنة وكذلك القطب الشمالي

يتوقع أن يغشي العالم فيضان ناتج من ذوبان السلاسل الجبلية الجليدية

وأن تطمس مدن بأكملها ..

الله على كل شيء قدير
    My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل