Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو المساعدة ضروري ( مبتدأ )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو المساعدة ضروري ( مبتدأ )

يا جماعة انا جديد في برنامج المايا ولكني كنت شغال على برنامج cinema 4d من زمان وقررت الانتقال الى المايا لما رأيتة من الاعمال الرائعة والدقيقة الخاصة بهذا البرنامج ولكن عندي سؤال وهو هل يوجد ادوات نحت في برنامج المايا والا لا ؟

السؤال الثاني انا دلوقتي بحمل برنامج المايا النسخة الاخيرة بتاعت 2008 ومساحتها 2500 ميجا يعني اثنين جيجا ونصف والنسخة DvD ودة اسم النسخة AUTODESK.MAYA.UNLIMITED.2008.HYBRID.DVD-ISO
    فهل استمر في تحميلها والا اقوم بتحميل النسخة اللي مساحتها 467 ميجا اللي اسمها Maya 2008 منتظر الرد ضروري

ويا ريت من فضلكم لو في موقع بيقدم دروس للمايا يتم وضعه هنا واكون مشكور
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

النسخة التي تقوم بتحميها تحتوي جميع نسخ المايا 2008

فهو تحتوي عى نسخة 64 بت و32 بت ونسخة للماكنتوش

بانسبة لأدوات النحت توجد أداة sculpt tool

بالنسبة لموقع الدروس أظن انه من الأفضل تحمي ديفيدهات ديجيتا توترز
    شرح فيديو

الف شكر يا اخي حاكم على الرد وفعلا النسخة تحتوي على Windows32 Windows64 Linux32 Linux64 MacOSX ولكن ممكن اعرف اية الفرق بين النسخة 64 بت و32 بت وممكن ارعف اية النسخة اللي مممكن تشتغل على جهازي افضل وودي امكانيات جهازي بروسيسور 3.2 ,,,, ورمات 2 جيجا ,,,, وكارت شاشة جي فورس 256

وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

الفرق بينهما يعتمد عى المعالج

في الغالب نستخدم 32 بت
        شرح فيديو

عزيزي ..

الـ 64 اقوى و اسرع

بس لازم يكون المذربورد و المعالج و الرامات كلها 64

اما ال32 .. فهو الكمبيوترات العادية .. فلابأس بها

انت على خبرتك بالسينما 4 .. انا متأكد انك حتبدع المايا ..

ادخل على الرابط للتعلم مبادي المايا

الرابط هنا
          MAYA GET ME . . .
          MAYA Lesson's . . . Video Only

الف شكر لكل من قام بمساعدتى وانا قررت اني احمل النسخة ال dvd كاملة وابقى انسخها على اسطوانه dvd واناشء الله يا paciman جاري دراسة البرنامج وانشاء الله ابقى اعمل تصاميم تعجيكم

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

يعمل...
            X