موضوع: استفسار حول كروت الفيديو

ردود: 5 | زيارات: 868
  1. #1

    استفسار حول كروت الفيديو

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أشكر الأخوة إدارة وأعضاء ( المنابر ) وآمل إفادتي حول كروت الفيديو لعمل المونتاج ( أنواعها ، أسعارها ، مكان بيعها في المملكة العربية السعودية ) ويش اللي تنصحوني به ؟

    وجزاكم الله خير


  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    ردود
    154
    نصيحة ابعد عن كروت الفيديو
    دخل الفيديو الي عندك بــ الفاير وير
    انا عنددي ماتركس فقع قلبي كل ما افك البريمر عشان اسجل
    يقلي ان في برنامج اخر مستخدم الكرت اوديه يصلحه المهندس وبعد فترة نفس المشكلة

  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    750
    أخي D&F

    إذا كان الماتروكس الي موجود عندك matroc rt.x100 xtreme pro

    فهو موجود عندي والمشكلة الي عندك (( عدم توافق المذربورت مع كرت الفيديو ))

    ولذلك يسبب بعض المشاكل وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

    وبالنسبة ( م.الجبيلي ) على سئوالك

    موجود مواضيع كثيرة عن كروت الفيديو

    وتأكد من معاملة الكرت للبرنامج الذي تعمل عليه ,,

  4. #4
    يقول المثل .. على قد لحافك مد رجليك ..
    كروت الفيديو كثيرة جدا .. ولو حددت نوع استخدامك ( شخصي ، شركة ، ..إلخ ) ممكن نفيدك أكثر ..
    أسعارها تبدأمن 50 ريال إلى آآآلاف الريالات ..

  5. #5
    شكراً لكم يا إخوان على مروركم الكريم وبالنسبة للميزانية ( 1000- 3000) واستخدامي شخصي متقدم نوعا ما .
    وأبقى فكرة عن الكروت التالية ( الكانبوس ، البينيكال ، الماتروكس )
    وتقبلوا خالص تحياتي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل