Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

c-dilla3.24 أين اجده ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• c-dilla3.24 أين اجده ؟

يا اخواني لهذه اللحظة وانا لا استطيع استعمال الماكس ورجعت وبحثت في هذا المنتدي ولم اجد حل شافي ، المشكلة في تحديث سي ديلا فأين اجد سي ديلا هذا لقد بحثت ولم اجد في جميع الروابط .

اذكركم يا اخواني لقد رجعت للمقالات القديمة ولم اجد رابطة لتحديث سي ديلا ؟؟

والشكر الجزيل للجميع مقدما .

اريد ترقية c-dilla للاصدار c-dilla3.24 الخاص بالإكس بي .

اهلا أخي بلاتنيوم
      ستجد ملف اسمه Max4-XP.rar فيه كل المطلوب لتشغيل الماكس على WinXP - لم اجربه بعد - ارجو ان تخبرنا اذا نجحت المحاولة...
      http://briefcase.yahoo.com/guysreq
      تحياتي...
      gulf99@hotmail.com

اشكرك على تفاعلك يا اخي ، واتمني من الشباب الذي يعرفون كيفية الحصول على مصيبة ديلا ( سي ديلا والله اسمه اسم فيروس .؟! ) أن يخبرونا مأجورين .

بالمناسبة انا سحبت البرنامج وفي ذهني أنه لن يعمل ( من تجارب مريرة سابقة ) ولكن الحياة تجربة وهذه تصب في مجراها .

اخيرا وجدت الحل ، المشكلة تكمن في شيء واحد الحصول على تحديث سي ديلا والباقي متشابك قليلا ـ تم تشغيل الماكس على الاكس بي .

اخي خليجي 999 الملف الذي وضعته لا اعلم هيئته فقط مكتوب عليه ملف FILE بدون تحديد الهيئة ، ولم يعمل حتى حاولت فك ضغطه بجميع الانواع بدون فائدة .

تحياتي للجميع .

اهلا أخي بلاتنيوم
              الملف شغال توني منزله و ليس هناك مشلة فيه - مجرد النقر على اسم الملف بيسار الموس يبدء التحميل...عموما هذا اذا اردت التجربة مرة اخرى و مبروك تشغيلك للماكس على XP
              تحياتي...
              gulf99@hotmail.com

يعمل...
              X