صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 30

موضوع: إذا أردت أنت لا تدخل فهذا رأيك

ردود: 30 | زيارات: 2402
    master 3D
    صور رمزية jagalinho
    المنطقة
    الـــــمـــــغـــرب بالخصوص في تطوان
    ردود
    3,541

Unhappy أرجو الدخول وإبدياء الرأي نريد معرفة آرائكم

بسم الله الرحمن الرحيم
    في البداية أحب أن أقول لكم إنكم غير مجبرين على الغجابة فأنا وضعت الموضوع في منتدى آخر ووبخون فأنا لا أريد توبيخ ثانية ما أريد هو برنامج موسيقي يساعدني في عمل الموسيقى والمؤثرات في أعمالي القادمة إن شاء الله فمن لديه برنامج أرجو أن يتكرم بتقديمه لكن أرجو أن لا أسمع كلاما سيئا ثانيا المنتد هو منتدى غير المناب
    هل أنت مع jagalinho
    أم أنت مع lugia 50
    أخر تعديل بواسطة jagalinho في 25 / 07 / 2008 الساعة 02:48 PM
    بلاد الحر طبتي يا بلادي *** ملاذا طاب عيشك في فؤادي

blender for ever

master 3D
    صور رمزية jagalinho
    المنطقة
    ردود
    3,541
    إرجو الإجابة في أقرب وقت ممكن

blender for ever

عضو نشيط
    صور رمزية lugia 50
    المنطقة
    الإمارات ___________ العين
    ردود
    696
    1-الموسيقى حرام
    2-من يعطيك البرنامج يعلم أنه سيأثم على كل ما تسمعه أنت من أغاني او من يسمع الأغاني التي صدرت منك
    بإمكانك قراءة الموضوع الذي في توقيعي
    انا لم اوبخك ^^ و لكنني نصحتك تريد تأثم على كيفك
    أنت كأنك قلت

في البداية أحب أن أقول لكم إنكم غير مجبرين على الغجابة فأنا وضعت الموضوع في منتدى آخر ووبخون فأنا لا أريد توبيخ ثانية ما أريد هو برنامج لشيء حرام يساعدني في عمل الحرام والمؤثرات الشيطانية في أعمالي القادمة إن شاء الله فمن لديه برنامج أرجو أن يتكرم بتقديمه لكن أرجو أن لا أسمع كلاما جيدا ثانيا المنتد هو منتدى غير المناب
    اتمنى انك تكون فهمت قصدي

عضو جديد
    صور رمزية هاني الخال
    ردود
    46
    إنا لله وإنا إليه راجعون

هدانا وهداك الله يا أخي

قل يا عبادي الذين أسرفو على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله

( إن أحدكم يجمع في بطن أمه أربعين يوما، ثم يكون علقة مثل ذلك، ثم يكون مضغة مثل ذلك، ثم يبعث الله إليه ملكا بأربع كلمات، فيكتب عمله، وأجله، ورزقه، وشقي أم سعيد، ثم ينفخ فيه الروح، فإن الرجل ليعمل بعمل أهل النار، حتى ما يكون بينه وبينها إلا ذراع، فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل الجنة فيدخل الجنة. وإن الرجل ليعمل بعمل أهل الجنة، حتى ما يكون بينه وبينها إلا ذراع ، فيسبق عليه الكتاب ، فيعمل بعمل أهل النار ، فيدخل النار ).

نسأل الله أن يتوب علينا وعليك يا أخي فيما ابتلاك به ويحسن خاتمتك بما يحبه ربنا ويرضى

عضو جديد
    المنطقة
    مصر
    ردود
    48
    شباب شباب
    بالراحه شويه يمكن عايز يعمل مؤثرات صوتيه مش حرام
    صوت حد بيقع , صوت طلقه
    صوت بطيخه بتدوس عليها عربيه
    عادى يعنى

كلمه ليك يا سائل السؤال
    لو انت عايز البرنامج ده بجد وتكون مسئول عن الى انت هتعمله بيه خير او شر؟
    اطلبوا العلم ولو فى الصين
    عليك بالمنتديات الاجنبية وريح دماغك
    الهم بلغنا رمضان

سأصل يوما ما
    صور رمزية الرهيب sfn
    المنطقة
    المـــ بلد 3d ـــغرب
    ردود
    1,688
    والله بعد ان قرات رد اخي lugia 50 صغرفي عيني وقل احترامي له ولوجهت نضره هل فكرت ان تعمل فيلم قصير او طويل على الارجح اجل ولكن كيف تتصور فلم كرتون تلاتي الابعاد بلا موسيقى او فكرت ان تصنع لعبة وتريد ان تضع لعبة بلا موسيقى ستكون مملة وحتا العاب الرعب لا تستغني عن الموسيقى اما ادا لم تفكر في عمل لا هدا ولا داك ونت مهتم بالهندسة انصحك بان تختفي من منتدى البلندر و تذهب لمنتدى الاوتوكاد فهوا يليق بك اكتر وبصراحا انت اصبحت بحجم النملة في عيني بسبب ردك الغير متفهم انا لا اقول انه مسموح له ان يسمع اغاني في كل وقت ولم يقل انه يريد برنامج ليالف لحن لروبي اواهيفاء لعنة الله عليهن يمكن الراجل يبغا ان يصمم فلم يحتاج ان يعمل ما في خياله من اصوات وانت تاتي وتحكم علا ان الموسيقى حرام الرسول( ص) قال دقو الدفوف وسمح يالغاني والاهازيج في الافراح والراجل منكم ياتيني بنص قراني واضح ينهي عن الموسيقى التي في نطاق مسموح به يعني كلمات معقولة ومحتشمة واما عن الحرام والحلال فاول الحرام واكبرهم هوا التلفاز واصبح دروري في كل بيت وهناك من اطلق احكام دنية ليس لها اي وجه حق كتحريم الصور الفوتوغرافية

ومن يكدبني مارايه في اغنية طلع البدر علينا التي غنيت للرسول (ص) عندا دخوله المدينة المنورة

واما عنك انتا يا اخي jagalinho سارسل لك رسال خاص فيها اسماء اهم برامج التاليف الموسيقي والماترات الموسيقي لتستفيد منها يا ولد بلادي
    ادخل هنا لتعرف اغلب ألأمور عني وسبب اخطئي الكتابية

سيرة حياتي باختصار

http://maxforums.net/showthread.php?t=121695

رقم الهاتف

00212601949253

master 3D
    صور رمزية jagalinho
    المنطقة
    ردود
    3,541

Red face

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة lugia 50 معاينة الرد
    1-ض

اتمنى انك تكون فهمت قصدي
    أظن أن الآيه تقصد لهو الحديث وليس الآلات الموسيقية فإذا أمعنت فيها هي لا تدخل الآلات الموسيقية وبما أننا لم نجد كلمة ناي أو بيانو أو طبل أقيتار محرمة في القرآن هذا يعني انها ليست محرمة ثم أن كل شيء حرم في القرآن سببه واحد وهو إلحاق الضرر بالناس ونحن نعلم ان الموسيقى الهادئة تريح الحس وتهدء النفس وتعطي انطباعا على الشخص الذي يسمعها حيث تقلل متن غضبه وتريح نفسه و من الأسباب التي تجعل الشيء محرما كونه يسكر أو يمرض الناس فالكحول على سبيل المثال يجعل صضاحبه لا يصيطر على أعصابه ويطلق مادة سامة في الجسم اما لحم الخنزير فيحتوي على مادة تجعل الإنسان بلهجة المغرب قليل النفس بحيث يرضى بإهانته وإهانة والديه وأحبائه وهذا هو سبب الفساد في الدول غير الإسلامية أرجو أن لا تحتسبو كلامي هذا إهانة أو ما شابه ما أحببت سوى شرح بعض الاشياء وشكر وأخيرا وليس آخر أنا أريد عمل موسيقى هادئة و ليست صاخبة الصاخبة هي الحرام فإذا تمعنت في كلمات أغنية تجدها تافهة وشكرا على التنبيه أرجوا أن تزيد بحثك في الديني وتمعن النضر في خفاياه وشكرا جزيلا مرة اخرى و أتمنى ان تكون انت فهمت قصدي

blender for ever

master 3D
    صور رمزية jagalinho
    المنطقة
    ردود
    3,541

Talking

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة الرهيب sfn معاينة الرد
    والله بعد ان قرات رد اخي lugia 50 صغرفي عيني وقل احترامي له ولوجهت نضره هل فكرت ان تعمل فيلم قصير او طويل على الارجح اجل ولكن كيف تتصور فلم كرتون تلاتي الابعاد بلا موسيقى او فكرت ان تصنع لعبة وتريد ان تضع لعبة بلا موسيقى ستكون مملة وحتا العاب الرعب لا تستغني عن الموسيقى اما ادا لم تفكر في عمل لا هدا ولا داك ونت مهتم بالهندسة انصحك بان تختفي من منتدى البلندر و تذهب لمنتدى الاوتوكاد فهوا يليق بك اكتر وبصراحا انت اصبحت بحجم النملة في عيني بسبب ردك الغير متفهم انا لا اقول انه مسموح له ان يسمع اغاني في كل وقت ولم يقل انه يريد برنامج ليالف لحن لروبي اواهيفاء لعنة الله عليهن يمكن الراجل يبغا ان يصمم فلم يحتاج ان يعمل ما في خياله من اصوات وانت تاتي وتحكم علا ان الموسيقى حرام الرسول( ص) قال دقو الدفوف وسمح يالغاني والاهازيج في الافراح والراجل منكم ياتيني بنص قراني واضح ينهي عن الموسيقى التي في نطاق مسموح به يعني كلمات معقولة ومحتشمة واما عن الحرام والحلال فاول الحرام واكبرهم هوا التلفاز واصبح دروري في كل بيت وهناك من اطلق احكام دنية ليس لها اي وجه حق كتحريم الصور الفوتوغرافية

ومن يكدبني مارايه في اغنية طلع البدر علينا التي غنيت للرسول (ص) عندا دخوله المدينة المنورة

واما عنك انتا يا اخي jagalinho سارسل لك رسال خاص فيها اسماء اهم برامج التاليف الموسيقي والماترات الموسيقي لتستفيد منها يا ولد بلادي
    والله رهيب ما اردت هو عمل موسيقى و مؤثرات لفيلم فكر جيدا يا أخي كيف اعمل فيلم دون موسيقى

blender for ever

عضو نشيط
    صور رمزية lugia 50
    المنطقة
    ردود
    696
    والله بعد ان قرات رد اخي lugia 50 صغرفي عيني وقل احترامي له
    اشكرك على هذا الرد اخي الرهيب و ما قصرت في حقي و هذا جزاء كل من يحاول أن يتمسك بدينه

انا لن اضع أي موسيقى في اي لعبة أصممها و الزمن بيحكم هذا

دليلي على حرمه الأاغاني

قال الرسول صلى الله عليه وسلم : سيكون أخر الزمان خسف ومسخ وقذف قالوا ومتى يارسول الله ؟ إذا ظهرت المعازف والقينات وشربت الخمور .

فهل لو لم تكن حرام هل الرسول صلى الله عليه و سلم سيربطها بالخمور

لكن للعلم انا ما حبي أقول ان الموضوع مخالف لانه ليس في مكان حبيت أنصحه لكن هو مصر على الأغاني خلاص يمشي مع الأغاني و الله يهديه
    نشيدة سميتها أغنية ؟؟ هل كان فيها عود ؟ هل كان فيها الات موسيقية كان فيها الدف و الدف حلال

مع فائق احترامي و تقديري و اسمحولي اذا كنت غلطت على حد و اعرف اني ما غلطت

هل كان فيها عود ؟
    ههههههههه
    ياخي العود ماخترعوه الا تالي ماهو ذا موضوعنا ولكن اخوان عزيزان واتمنى ان لايتفاقم هذا الحوار ليتحول لشجار ومن ثم banned اخ لوجيا انت نصحت واذا غيرك لايريد النصيحه اتركه

عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ) رواه مسلم .
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

Blender+Gimp

master 3D
    صور رمزية jagalinho
    المنطقة
    ردود
    3,541
    مع هذا الجدال لا بد لنا أن نرفع تصويتا ولنرى من سيربح أي أنا مع رأيي والنت مع رأيك والأعضاء يتوجوه من لديه رأي أصح

blender for ever

عضو جديد
    المنطقة
    مصر
    ردود
    48
    ولا تصويت ولا كلام فاضى ده منبر البلندر اصلا ومكنش ده موضوعه من الاول احنا مش فى الازهر ولا فى مكان علم شرعى
    قفلوا على الموضوع ده خلاص بلاش جدل فاضى كل واحد عارف الى هو عرفه الحلال بين والحرام بين الى هياخد ديل حصان يعمله وتر لكمان مش زى الى هياخد نفس الشعره مكن نفس الديل يخيط بيها هدومه
    كبروا دماغكوا هو كان بيسئال على الشعره مش على الاستعمال
    الهم بلغنا رمضان

سأصل يوما ما
    صور رمزية الرهيب sfn
    المنطقة
    المـــ بلد 3d ـــغرب
    ردود
    1,688
    هههههههههههه الاخ rawash معه حق وعلا العموم انا اسف ادا غلطت
    ادخل هنا لتعرف اغلب ألأمور عني وسبب اخطئي الكتابية

سيرة حياتي باختصار

http://maxforums.net/showthread.php?t=121695

رقم الهاتف

00212601949253

master 3D
    صور رمزية jagalinho
    المنطقة
    ردود
    3,541
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة rawash معاينة الرد
    ولا تصويت ولا كلام فاضى ده منبر البلندر اصلا ومكنش ده موضوعه من الاول احنا مش فى الازهر ولا فى مكان علم شرعى
    قفلوا على الموضوع ده خلاص بلاش جدل فاضى كل واحد عارف الى هو عرفه الحلال بين والحرام بين الى هياخد ديل حصان يعمله وتر لكمان مش زى الى هياخد نفس الشعره مكن نفس الديل يخيط بيها هدومه
    كبروا دماغكوا هو كان بيسئال على الشعره مش على الاستعمال
    أخي إنت ممكن تسيب بيتك وتمشي تسأل في بيت واحد تاني أنا مش معروف في المنابر الأخرى لهذا فأنا مبقدرش أعمل طلب في منتدى غير منتداي وثانيا نقولك واحد الهادرة بالدارجة وما تزعلشس أجي أخي تينا لبارح دخولتي نلمنتدى وباغي تحكم علينا هههههههه

blender for ever

انا انصحك نصيحة اذا كنت عاوز اي صوت للعبتك ابحث عنة في النت و خلاص

ومسالة الحلال و الحرام

انا سمعت على قناة العفاسي الفضائية ان الاغاني تكون حرام اذا حركت الشهوات

واذا لم تحرك الشهوات فهي حلال

master 3D
    صور رمزية jagalinho
    المنطقة
    ردود
    3,541

Red face

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة المارشال معاينة الرد
    انا انصحك نصيحة اذا كنت عاوز اي صوت للعبتك ابحث عنة في النت و خلاص

ومسالة الحلال و الحرام

انا سمعت على قناة العفاسي الفضائية ان الاغاني تكون حرام اذا حركت الشهوات

واذا لم تحرك الشهوات فهي حلال
    باااااااااااااااااااااااااارك الله فيك اخي هذا ما كنت أريد غيصاله للأخ المعارض
    أا نا لن أضع ما يسمونه فيديو كَلْبْ و أضع فيه مراة عارية ترقصث [عدم المؤاخدة] إنما سأضع موسيقى تريح الروح وتهدئ النفس لقد وجدت البرنامج الذي كنت أريده و قد وجدته بالصدفة واسمه
    luxinox

blender for ever

عضو متميز
    المنطقة
    palestine-gaza
    ردود
    1,916
    اخوتي لما كل هذا الجدال
    ارى ان كليكما على خطأ
    اولا اخي معارض الموسيقى : اذا كان دليلك من السنة على تحريم الموسيقى ، فلماذا غفلت عنما يثبت (من السنة المشرفة طبعا ) ان الثري دي حرام والحديث والله اعلم ( ان المصورين في الدرك الاسفل من النار ) او كما قال صلى الله عليه وسلم
    وقد لعن النبي المصورين ( ويقصد بالمصورين النحاتون ) واعتقد ان الثري دي يندرج تحت فن النحت .

فأذا اردت تطبيق السنة طبقها كلها ولا تطبق شيئا وتغفل نفسك عن شئ

هذا والله اعلم

اعذروني اخوتي على التدخل اردت النصح فحسب
    شكر

master 3D
    صور رمزية jagalinho
    المنطقة
    ردود
    3,541
    يعني المنتدى دا محرم من أساسه أخي يلا نطالب المشرفين يغلقو الموقع دا و يتهنو

blender for ever

عضو نشيط
    صور رمزية lugia 50
    المنطقة
    ردود
    696
    يعني المنتدى دا محرم من أساسه أخي يلا نطالب المشرفين يغلقو الموقع دا و يتهنو
    المصورين=من يرسم ذوات الأرواح=حيوانات+ناس=حرام
    تصميم ثريدي=رسم ذوات الرواح+رسم مناظر جميله+رسم بيوت=ليس كله حرام

Smile

المصورين=من يرسم ذوات الأرواح=حيوانات+ناس=حرام
    تصميم ثريدي=رسم ذوات الرواح+رسم مناظر جميله+رسم بيوت=ليس كله حرام
    بالنسبة لتصميم الثريدي رسم ذوات الارواح بالتأكيد محرم رسم المناظر والبيوت ليس من المحرمات
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

Blender+Gimp

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل