Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن يا شباب إستفسار عن Video Post

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن يا شباب إستفسار عن Video Post

كيف أخرج مقطع فيديوي حركي من لوحة Video Post لأن بعض المؤثرات الموجود في هذه النافذة مثل النجوم لم تجي معاي في المعالجة العادية بدون Video Post أرجو الافادة.

شاهد موضوع الاخ محمود التالي

http://www.members.tripod.com/MY3DMAX/Highlight.htm
    إذا كنت عن أن تحسن الصمت عاجزاً ***** فأنت عن الإبلاغ في القول أعجز
    يخـوض أناس فـي المـقال ليوجــزوا ***** وللصمت عن بعـض المقالات أوجز

أشكرك أخي على تجاوبك معي
      بس تطبيق الاخ محمود على صورة ثابته وأنا أريد تطبيق فلاتر فيديو بوست على صورة متحركه.
      طبقتها على صورة ثابته لا إشكال في ذلك

السلام عليكم
        1/اول ما تفتح الفديو بوست في الشريط العلوي له اضغط على add scene Eventعشان تختار المنضور الي تبيه او الكامير الي تبي
        2/add image output EVent وبعدين اضغط على زر الفايل وسوله save واختر نوع الملف
        اخر شي اضغط على زر الحركة الي هو على شكل واحد يمشي EXecut secn ثم زر ريندر

معليش شباب أعتقد أنه ما أحد فهمني
          أنا أريد أن أعمل ملف حركي AVI من فيديو بوست علاشان تعمل الفلاتر أريد عمل الملف من نفس لوحة فيديو بوست لا أريد صوره فقط.

أخي Alrhhal ...
            كما قال لك أخي ماجد ...
            من add image output EVent واختار AVI ولكنه ضعه بعد جميع المؤثرات .. يعني في الأخير ..
            إضغط على render أي الأيقونة التي على شكل رجل .. ثم اختار الإطارات التي تريد أن تحولها إلى avi ..

تحياتي ...
            الماكس ... خيالٌ أصبح حقيقة

الاخ talal
              الاخ ماجد
              الاخ فارس

أشكركم وأعتذر لكم وأسف على تعبكم معي فأنتم ونعم الاصدقاء الاوفياء فلم تتركوني حتى فهمت ماقلتم وإن قلة الخبرة في البرنامج كانت وراء عدم فهمي لما قلتم ولأن والحمد لله طبقت كلامكم وطلعت بنتيجة فبارك الله فيكم وكثر من امثالكم وأكرر إعتذاري .

يعمل...
              X