Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دروس فيديو لتصميم سيارة bmw من الصفر حتى الاحتراف:)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكرا جاري التحميل

المشاركة الأصلية بواسطة DKSAMI مشاهدة المشاركة
      تم وضع الدرس الثالث وهو مقسم الى قسمين لان حجمه 140 ميجا
      اما عن الدرس الرابع فانا اسف لن اضعه السبب واضح جدا عدد الردود 40
      عدد الزوار 519 عندما ارى اهتمام اكبر ساكمل الدرووس
      السلام عليكم اخي الحبيب
      بصراحه انا حطيت رد لكن مدري يظهر اختفى :d

على كل حال اخي الله يوفقك ويبارك فيكجزاك الله الف خير

وصح كلامك المشاركات قليله لكن راح يردون

لقد افتتحت الورشة لتطبيق الدروس ...
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=124693
        أرجو متابعتكم

جميل جدا اخي العزيز بارك الله فيك على الدروس الجميلة وبنتضار البقية
          دروس فيديو عربية في الكركتر ريجنج
          دروس فيديو عربية في ال toon car rigging

شكراً لك اخي

متى سيتم وضع الدرس الرابع ؟

تحياتي
            سبحان الله والحمد لله ولا إله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله

امسح ذنوبك

تحياتي

كلمة الى الاخ سامي

تحية طيبة وبعد

اخي العزيز انا والله واعتقد ان كل الاخوة في المنابر المهتمين بتصميم السيارات وحتى الزوار منهم مقدرين لتعبك ومجهودك بعمل تلك الدروس وخاصة هذا الدرس وهو تصميم سيارة الابي ام ولكن يا اخي سامي انا لاحظت انك كتبت في المقدمة انك تعمل تلك الدروس وفاء منك بالوعد..وفعلا لاحظت في كثير من الردود من يستحق تلك الدروس بحماسهم وتطبيقهم لدرسك ومتابعتك اولا باول ..الذي اريد ان اقوله اخي انه لا تتوقع من جميع الاعضاء في المنابر ان يضعوا ردود فمنهم من لا يهتم بتصميم السيارات ومنهم من لا يعمل على برنامج الماكس اصلا ومنهم من جذبه عنوان الدرس ومنهم لا يعرف هذا القسم الفرعي من الدروس لانه جديد ومنهم من يأخذ ولا يعطي حتى ولو كلمة واحدة او حتى لا نسيء الظن يدعو لك بظهر الغيب ومنهم من لا يضع رد الا اذا لاقت الدروس استحسانه ...وبعدين يا اخي الدرس صار له فقط اربعة ايام ب 65 شخص مستعدين للتطبيق والاستفادة الكلية من دروسك ..واعتقد ان هذا العدد جيد جدا فارجوك اخي ان تتابع دروسك وان لا تضيع تعبك وتعب الذين ساندوك وتجابوا معك..

تحياتي لك
              احمد
              المتفائل هو الذي يرى الفرصة في كل صعوبة ..... اما المتشائم فهو الذي يرى الصعوبة في كل فرصة ..!!!

المشاركة الأصلية بواسطة مجنون rigging مشاهدة المشاركة
                جميل جدا اخي العزيز بارك الله فيك على الدروس الجميلة وبنتضار البقية
                شكرا على مرورك اخي الكريم

المشاركة الأصلية بواسطة isk مشاهدة المشاركة
                شكراً لك اخي

متى سيتم وضع الدرس الرابع ؟

تحياتي
                غدا اخي اذا لحقت
                المشاركة الأصلية بواسطة eyad-14 مشاهدة المشاركة
                لقد افتتحت الورشة لتطبيق الدروس ...
                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=124693
                أرجو متابعتكم
                مشكوور اخي ايادمتاابع ان شاء الله
                المشاركة الأصلية بواسطة a7mosh مشاهدة المشاركة
                تحية طيبة وبعد

اخي العزيز انا والله واعتقد ان كل الاخوة في المنابر المهتمين بتصميم السيارات وحتى الزوار منهم مقدرين لتعبك ومجهودك بعمل تلك الدروس وخاصة هذا الدرس وهو تصميم سيارة الابي ام ولكن يا اخي سامي انا لاحظت انك كتبت في المقدمة انك تعمل تلك الدروس وفاء منك بالوعد..وفعلا لاحظت في كثير من الردود من يستحق تلك الدروس بحماسهم وتطبيقهم لدرسك ومتابعتك اولا باول ..الذي اريد ان اقوله اخي انه لا تتوقع من جميع الاعضاء في المنابر ان يضعوا ردود فمنهم من لا يهتم بتصميم السيارات ومنهم من لا يعمل على برنامج الماكس اصلا ومنهم من جذبه عنوان الدرس ومنهم لا يعرف هذا القسم الفرعي من الدروس لانه جديد ومنهم من يأخذ ولا يعطي حتى ولو كلمة واحدة او حتى لا نسيء الظن يدعو لك بظهر الغيب ومنهم من لا يضع رد الا اذا لاقت الدروس استحسانه ...وبعدين يا اخي الدرس صار له فقط اربعة ايام ب 65 شخص مستعدين للتطبيق والاستفادة الكلية من دروسك ..واعتقد ان هذا العدد جيد جدا فارجوك اخي ان تتابع دروسك وان لا تضيع تعبك وتعب الذين ساندوك وتجابوا معك..

تحياتي لك
                احمد
                اهلا اخي احمدكلامك صحيح 100% وانا لم اتوقف عن وضع الدروس لكني حاليا مشغول شوية في امور سفري الشهر القادم ان شاء الله..غد شاضع الدرس الرابع اذا لحقت واذا ما لحقت فساضع بعد غد درسين كتعويض عن اليوم

بارك الله فيك استاذنا الكريم وجعلها الله في ميزان حسناتك دروس قيمه

الله يوفقك ويسهل امورك... بس مو تسافر وما تكمل السيارة للاخر؟؟!!
                    المتفائل هو الذي يرى الفرصة في كل صعوبة ..... اما المتشائم فهو الذي يرى الصعوبة في كل فرصة ..!!!

المشاركة الأصلية بواسطة a7mosh مشاهدة المشاركة
                      الله يوفقك ويسهل امورك... بس مو تسافر وما تكمل السيارة للاخر؟؟!!
                      ههههههههههه لا اخي انا وعدنكم بالسيارة كاملة مع تصميم داخلي وساحاول انهاء الدروس قبل السفرالسفر في 8/9 ان شاء الله واذا لم انهي الدروس قبل السفر ساكملها بعد عودتي ان شاء الله

تسلم يدك على الدرس
                        وانا كنت ادوي على درس كافي و وافي
                        وما لقيت
                        اي درس مثل هذا الترس

ومشكووووووووور

تقبل مروري

b.i.g

تمت اضافة الدرس الرابع

بارك الله فيك استاذنا الله يحفطك من كل مكروه

ألف شكر ( ألف أعتقد قليلة بحقك ) ملييوووووووووون شكر على الدروس الرائعة ....
                              وأكثر شيء جذبني لها هو أسلوبك الواضح والجميل بارك الله بك ....
                              ولكن هل من الممكن أن يكون هنالك رابط فايلزتو للدرس الثاني لأن الزدشير بطيء كما تعلم ....
                              مع كل الشكر والتقدير ....

المشاركة الأصلية بواسطة eyad-14 مشاهدة المشاركة
                                ألف شكر ( ألف أعتقد قليلة بحقك ) ملييوووووووووون شكر على الدروس الرائعة ....
                                وأكثر شيء جذبني لها هو أسلوبك الواضح والجميل بارك الله بك ....
                                ولكن هل من الممكن أن يكون هنالك رابط فايلزتو للدرس الثاني لأن الزدشير بطيء كما تعلم ....
                                مع كل الشكر والتقدير ....
                                هههههههوالله خجلتني يا ايادساققوم برفع الدرس الثاني على فيلز تو الان

يعمل...
                                X