Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندك سؤال في الفوتوشوب ضعه هنا !!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندك سؤال في الفوتوشوب ضعه هنا !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اما بعد
    اهلا بكم اخواني واخواتي الكرام
    يسعدني اليوم ان افتح هذا الموضوع والذي اسعي واتمني ان يكون موضوعا مخصصا لكل من لديه تساؤل فيما يتعلق بهذا البرنامج واليكم التالي

ضع سؤالك فيما يتعلق ببرنامج الفوتوشوب

وان شاء الله تعالي انا مستعد باذن الله تعالي ان اجيب علي كل الاسئله الموضوعه

والله تعالي الموفق والمعين وبه استعين علي كل صعب وعيسر
    وفقكم الله الي ما يحبه ويرضاه
    اخوكم
    م / احمد محرم

لا تنسوني من دعائكم الخالص لوجه الله تعالي
    www.facebook.com/ahmedmoharram83

اخي الفاضل يسعدني ان اكون اول من يرد عليك0
    اولا جزاك الله خير على هذه الخطوة0
    الاسئلة كثير لكن لا تحضرني الاسئلة لانني دخلت مصادفة على الموضوع لكن عندي طلب
    بالنسبة لتقطيع المواقع والبنرات ارجو افادتي بدروس فديو ان امكن
    شكرا والى اللقاء مع سوال اخر

مكشووووووووور اوى والله على الموضوع الحلو وانا عندى سؤل ازاى اعمل ورقة صفحتها متنية لاعلى (معذرة) مثل هذه الصورة

تم اغلاق الموضوع لعدم وجود مشتركين وشكرا
        www.facebook.com/ahmedmoharram83

لماذا اخي تم الغلق لو الموضوع مثبت سيكون افضل لان فعلا الموضوع مهم لان اسالة الفوتوشوب لا تنتهي ارجو منك اخي ان تقوم بتنشيط الموضوع مرة اخري واطلب من القائمين علي الموقع تثبيته وجزاك الله وجزاهم كل خير
          الموقع المعتمد للسينما فوردي في الشرق الاوسط
          http://arab4d.net

درس عمل مودلينج لبرج القاهرة ببرنامج سينما فور دي

عزيزي أحمد , على أي أساس تقول تم غلق الموضوع ؟ ! لا أعلم انك تمتلك صلاحيات لغلق الموضوع .

ومن جهه اخرى .. هل فتحت الموضوع لكي تساعد حقا ؟ .. ام هناك شيء أخر ! ... لا أعلم ما الدافع الذي يجعلك تكتب ما كتبت .

عموما .. الأسئله مطروحه أمامك , ان اردت الأجابه عليها فأهلا وسهلا .. أما ان أردت تركها ! فأيضا أهلا وسهلا , لكن لا تقم بفتح موضوع دون أن تتابع عليه وتتحمل تبعاته .

وبالمناسبه ... لا تثبت المواضيع الا عند أثبات أهميتها وجودة محتواها بالنسبه للأعضاء ....... هذا ان كنت تريد تثبيت موضوعك لاحقا .

دا احنا ماصدقنا لقينا حد عمل الموضوع دا تقوم تحرمنا منه ارجوك اقتح الموضوع تانى علشان ميبقاش حرام عليك

يعمل...
              X