Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماهو سر تألق ونجاح المنتديات العالمية؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أنا لدي خربشات كثيرة في مخي.

أعتقد من أهم الأسباب:
    1-أنهم جميعا يسعون للفائدة مع تعاونهم مع بعضهم البعض.

2-أنهم يقومون بتدوين ما قرأوه واستفادوه كدروس للمنتدى سواء ماديا أو مجانيا.

3-لايقومون بالتخريب على أشخاص أخرين سواء بالتشكيك أو الإتهام المتبادل ما لم يكن لديهم دليل.

4-تقديرهم لصاحب الفضل ومساعدة صاحب الحاجة.

لكن مع هذا فهم ليسوا بأفضل من بني الإسلام........لماذا؟؟؟؟

لأن لدى المسلمين مبادئ لو تمسكوا بها وطبقوها حق التطبيق لصاروا بهذا التميز.... ولكن متى؟؟

إذا عادوا لمبادئهم.
    مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة (ضام) مشاهدة المشاركة

لأن لدى المسلمين مبادئ لو تمسكوا بها وطبقوها حق التطبيق لصاروا بهذا التميز.... ولكن متى؟؟

إذا عادوا لمبادئهم.
      بارك الله فيك أخي .

كلامك أعطى بعدا مهما للموضوع .
      إن الصبغة الإسلامية يجب أن يحملها كل عضو في هذا المجال ..
      - فإن الصدقة في المعلومة بركة في العلم، فاعلم أن كل معلومة قدمتها لأخيك أو شاركت بها غيرك فهي صدقة. كل رد حسنة ...
      - وإن كانت أعمالنا تحمل قيم إسلامية إنسانية و علينا أن نتعلم من الغرب أساليبهم ومنهجيتهم وجديتهم في الإتقان عوض أن نقلد لوحاتهم بما تحمل من معاني وقيم لا تمد للتوحيد بصلة ولا بالإنسانية فإن الحروب والكائنات المشوهة الغريبة ليست وحدة لقياس مستوى الإحتراف لدي الفنان...
      إن كنت تؤمن حقا أن تصميمك رسالة تؤديها ... فقد وظفت قدراتك في مرضاة الله سبحانه وتعالى.

إن كان كلامي لا يروق للبعض أو ظهر وكأنه خارج عن الموضوع .. أقول أنه ما الفائدة من الإحتراف إذا لم ننصر به دين الله .

أم أن هذا أمر آخر !!!
      ... التعثر والسقوط في الطريق الصحيح، خير من السير بسلام في الطريق الخطأ.

حياكم الله

سبب نجاحها هو أن روح العزيمة لديهم قويه,ولا يصتصغرون أنفسهم,كأن يقولوا : لا,نحن لا نستطيع...
        ولكن نحن العرب إذا قررنا القيام بعمل ضخم,قلنا نحن العرب لا نستطيع فعل شيئ فالغرب أفضل منا...
        ولكن لو كانت لدينا روح العزيمة التي كانت في عهد رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم الذي جعل من أمة الإسلام أمة لا تقهر,حكمت العالم ونشرت السلام في أرجائه...
        والطريقة الوحيدة لنجاحنا هي : أن نتمسك بديننا وعقيدتنا الغراء....
        أدعو الله أن يصلح حال أمتنا الإسلامية,ويجعلها سيدة الأمم...
        أمين يارب العالمين...
        بارك الله فيك أخي الكريم على فتح باب النقاش في شيئ يفيدنا ويهمنا...
        وأتمنى أن لا يغلق باب النقاش لأي من الأسباب,وسأتابع الموضوع....
        وفقكم الله....
        شكرا جزيلا اخي على مرورك وكلامك الجميل

تجدد الافكار في المنتدى..
        لما لا سبب وجيه ... شكرا على المرور

وجود حقوق ثابته وواضحه ما ببين الاعضاء...ووعى الادارة لما يحدذ داخل المنتدى كل ساعه
        مش جايين تعينوا مشرف على قسم من غير مشرف من 7 شهور
        قد اتفق معاك في فقره واختلف في الاخرى لكن لا يمنع ان نسمع رأيك اهلا بك اخي

السي جي توك فقط هو النشط أما البقية فحدث و لا حرج و خصوصا الإيفر موشن عدد مشاهدات عالي جداً و ردود قليلة جداً
        السي جي توك منظم و له إدارة و تمويل و داعمين و مكاتب و إعلاناتهم غالية كذلك و الأهم انهم هم قمة الهرم في الجرافيكس فأغلب المحترفين يشاركون هناك،كما انهم يعينون متخصصين برواتب يعني عندهم مبرمجين يطوعون برمجة المنتدى بالطريقة التي يريدونها متى ما احتاج الأمر و لديهم محررين تاب يصيغون المقالات و الدروس و لديهم لجان مشرفة و فيها أعضاء من الشركات الكبيرة،غير هذا لا تقيس منتدى محلي يجمع الهواة من العرب و المجهود فيه تطوعي بمنتدى يجمع الألاف منالمحترفين كل أنحاء العالم و الدعم فيه من هوامير الجرافيكس الكبيرة و العمل فيه بصورة علمية.

هذا رأيي الخاص
        اهلا بالغالي نجيب الفاتح
        كلامك جميل لكن اعذرني لو اني اقول لك انك نظرة نظره مادية بدون زعل صحيح انه سبب مهم لارتقاء اي منتدى لكن يوجد هناك ماهو اهم

الحمدلله , إذا الكل متفق على أن أطراف الحديث ليس السبب في تأخرنا . .
        الحمدلله .
        حياك الله الكتبي يبدو انك مدافع عن اطراف الحديث الذي كثرت مشاكله في الفتره الاخيره وشكرا على مرورك

أنا لدي خربشات كثيرة في مخي.

أعتقد من أهم الأسباب:
        1-أنهم جميعا يسعون للفائدة مع تعاونهم مع بعضهم البعض.

2-أنهم يقومون بتدوين ما قرأوه واستفادوه كدروس للمنتدى سواء ماديا أو مجانيا.

3-لايقومون بالتخريب على أشخاص أخرين سواء بالتشكيك أو الإتهام المتبادل ما لم يكن لديهم دليل.

4-تقديرهم لصاحب الفضل ومساعدة صاحب الحاجة.

إذا عادوا لمبادئهم.
        كلام سليم اخي ضام روح التعاون شرط اساسي للنهوض باي منتدى ولكنك نظرت من نظره دينية فقط في اواخر جوابك ومشكور جدا على مرورك

إن كان كلامي لا يروق للبعض أو ظهر وكأنه خارج عن الموضوع .. أقول أنه ما الفائدة من الإحتراف إذا لم ننصر به دين الله .

أم أن هذا أمر آخر !!!
        اهلا اخي سفيان قلنا بلاش مشاكل مع الاخوه

اكيد عندي سبب لفتح هذا الموضوع

ننتظر بقيه الاراء
        Silent Man

اهلا بالغالي نجيب الفاتح
          كلامك جميل لكن اعذرني لو اني اقول لك انك نظرة نظره مادية بدون زعل صحيح انه سبب مهم لارتقاء اي منتدى لكن يوجد هناك ماهو اهم

ههههههههههه
          حياك الله لم تفهم وجهة نظري بالضبط،قصدي أنهم منظمون و يعملون عمل مؤسسي كبير مثل أن يعينون موظفين لأداء وظائف قد لا تكون مهمة بنظرنا مثل مبرمج للموقع و محرر مقالات و مسؤول إتصالات للرد على البريد و الاستفسارات و لجنة إختيار للأعمال و حكام للمسابقات و باحثين لمتابعة الجديد في التقنية و هكذا.لا تستغرب من وجود موظفة وظيفتها فقط متابعة إرسال البريد الجوي و الشحنات.ثم ثانياً الجانب المادي مهم لتصدر أي موقع القائمة،لأن الجانب المادي يعني وظيفة يعني تفرغ يعني وقت أكبر للموقع يعني تدريب متصل على الوظيفة يعني زيادة خبرة و عمل في تخصص واحد على عكس التطوع.
          صفحتي على انستاجرام
          https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

المشاركة الأصلية بواسطة Shrek مشاهدة المشاركة
            اهلا اخي سفيان قلنا بلاش مشاكل مع الاخوه

اكيد عندي سبب لفتح هذا الموضوع

ننتظر بقيه الاراء
            إسمحلي أحيانا تتصور بعض الردود المحتملة
            بدون شعور ..
            ... التعثر والسقوط في الطريق الصحيح، خير من السير بسلام في الطريق الخطأ.

أنا برأيي أن عقلية الأعضاء أكبر مساهم في تقدم المنتديات

المنتديات الأجنبية كل عضو يحترم الآخر ويقدر حاجة أسمها الوقت ...

لكن في المنتديات العربية هناك أعضاء أقل ما يمكن أنهم على هامش الحياة والإنترنت

الأجنبي يذهب للمنتدى ليسأل عن تركيب مقبس أو عن درس معين أو حتى ليفيد غيره ...

بعض العرب يضع موضوع عن بسكوت أكله أمس ... أو لبس قبعة جديدة ويريد أراء الأعضاء ... وبقية التفاهات

أي منتدى يريد أن يركز على تخصصه .. يجب أن يعمل Filter لا حل آخر ..

السي جي توك متشدد في نوعية المواضيع ... حتى المواضيع التي مر عليها فترة معينة يتم إغلاقها

لأدري ماهي الآلية لعمل ذلك في المنتديات العربية ... لكن الله المستعان

ههههههههههه
                حياك الله لم تفهم وجهة نظري بالضبط،قصدي أنهم منظمون و يعملون عمل مؤسسي كبير مثل أن يعينون موظفين لأداء وظائف قد لا تكون مهمة بنظرنا مثل مبرمج للموقع و محرر مقالات و مسؤول إتصالات للرد على البريد و الاستفسارات و لجنة إختيار للأعمال و حكام للمسابقات و باحثين لمتابعة الجديد في التقنية و هكذا.لا تستغرب من وجود موظفة وظيفتها فقط متابعة إرسال البريد الجوي و الشحنات.ثم ثانياً الجانب المادي مهم لتصدر أي موقع القائمة،لأن الجانب المادي يعني وظيفة يعني تفرغ يعني وقت أكبر للموقع يعني تدريب متصل على الوظيفة يعني زيادة خبرة و عمل في تخصص واحد على عكس التطوع.
                مشكور على التوضيح اخي الحبيب

إسمحلي أحيانا تتصور بعض الردود المحتملة
                بدون شعور ..
                شكرا جزيلا اخي على مشاركتك

أنا برأيي أن عقلية الأعضاء أكبر مساهم في تقدم المنتديات

المنتديات الأجنبية كل عضو يحترم الآخر ويقدر حاجة أسمها الوقت ...

لكن في المنتديات العربية هناك أعضاء أقل ما يمكن أنهم على هامش الحياة والإنترنت

الأجنبي يذهب للمنتدى ليسأل عن تركيب مقبس أو عن درس معين أو حتى ليفيد غيره ...

بعض العرب يضع موضوع عن بسكوت أكله أمس ... أو لبس قبعة جديدة ويريد أراء الأعضاء ... وبقية التفاهات

أي منتدى يريد أن يركز على تخصصه .. يجب أن يعمل Filter لا حل آخر ..

السي جي توك متشدد في نوعية المواضيع ... حتى المواضيع التي مر عليها فترة معينة يتم إغلاقها

لأدري ماهي الآلية لعمل ذلك في المنتديات العربية ... لكن الله المستعان
                كلام سليم جدا تقريبا فهمت قصدي من فتح الموضوع
                شكرا على مرورك اخي هشام
                Silent Man

المشاركة الأصلية بواسطة shrek مشاهدة المشاركة

كلام سليم اخي ضام روح التعاون شرط اساسي للنهوض باي منتدى ولكنك نظرت من نظره دينية فقط في اواخر جوابك ومشكور جدا على مرورك
                  طيب ما المشكلة لو كانت نظرتي نظرة دينية.؟؟

أليس الدين الإسلامي يشمل الجميع؟؟؟ ولو حسن تطبيقه حسن الناتج من قبل أهله.؟؟؟
                  مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة (ضام) مشاهدة المشاركة
                    طيب ما المشكلة لو كانت نظرتي نظرة دينية.؟؟

أليس الدين الإسلامي يشمل الجميع؟؟؟ ولو حسن تطبيقه حسن الناتج من قبل أهله.؟؟؟
                    لاتوجد مشكلة اطلاقا لكن لا تنظر من زاوية واحده فقط
                    نعم الدين الاسلامي يشمل الجميع بدون استثناء
                    واكيد لو حسن تطبيقه يتحسن الناتج هذا مما لا خلاف عليه اطلاقا
                    Silent Man

Shrek

تآمر أمر أخي , أنا آسف . .
                      AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

مشكور اخوي الكتبي
                        اعذرني النت تعبان جدا عندي
                        Silent Man

Shrek
                          ..
                          AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

المشاركة الأصلية بواسطة al-ketbi مشاهدة المشاركة
                            shrek
                            ..
                            تم التعديل اخوي الكتبي تأخرت بسبب النت محطمني
                            Silent Man

المنابر افضل منتدي للجرافيك في العالم ... من حيث المستوي والادارة بارك الله في ابوبدر ..
                              اتمني منكم الا تنكروا هذه الحقيقة

يعمل...
                              X