Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شباب ممكن شوي من وقتكم بس محتاج مساعده من كل عضو في المنتدى في تصميم الألعاب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شباب ممكن شوي من وقتكم بس محتاج مساعده من كل عضو في المنتدى في تصميم الألعاب

السلام عليكم أعضاء منتدى المنابر
    انا أحب شي إخراج أمووت فيه من كل النواحي التصاميم الأفلام الألعاب انا سويت فلمين ل أم بي سي 2 يوم المسابقة أنا عندي برامج إخراج مثل sony vegas 6.0وعندي برنامج ulead video studio 8.0 وعندي برنامج الأدوبي للأخراج التلفزيوني وبرامج الصوت كثيره فأنا دخلت نفسي في شي أحبه وأبدعت فيه زي المثل اللي يقول ((إذا حبيت الشي تبدع فيه)) لكن طموحي إني اطلع في التلفزيون او يتداولون الناس شي سويته قوي جداً وينتفعون منه وهذا كل طموح شخص مصمم أو أي شخص في الحياة يطمح لشي فانا أحب الإخراج لكن فيه قسم في الإخراج ودي أتعلمه وأنتجه وهو تصميم ((الألعاب)) والله ما تتصورون وش قد انا احلم كل يوم أصمم لعبه انا من عشاق الرعب فكان ودي أصمم لعبه رعب والله والله والله لوأتعلم أصمم وأطلع خبير أني لآخذ كل أخطاء العاب البلايستيشن وأصححها وانا ودي أتعلمها اصمم ألعاب ..
    فوش تنصحوني ببرامج تصميم ألعاب قويه جداً ثلاثية الأبعاد من حيث كل شي فيها بالعربي مثل البلايستيشن تماماً انا راح اكتب قصه والله لو أقعد 20سنه أصممها بس أوصل لهدفي وطموحي مستعد لوأقعد معدلي اليومي في التصميم 18 ساعه انا موافق بس دلوني عليها بليييز انا محتاج لمثل ها البرامج مع الدروووس وصدقوني أول شي هذا أجر لكم ثانياً ساعدتو أخوكم الصغير
    ثالثا أنتم على وش تحقيق حلم بالنسبه لي مستحيييل ادري طولت عليكم بس أهتزيت لما شفت لعبة رزدنت إيفل 1 2 3 4 5 وسايلنت هيل 1 2 3 4 5 والله انا ختمتها ملها وودي أسوي مثلها يارييييييييت..
    أنا آسف طولت عليكم
    والسلام مسك الخنتام
    أخوكم /الدنيا دروس

أفيدوني بالردود بليييييييييييز لو كلمه تعبيريه ماراح تتعبكم والله ماراح أزعل

ممكن انا أساعدك أخي
    بس ممكن تراسلني على الخاص...؟؟؟

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

يعمل...
    X