Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البارتكلز بالمنتال راي؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• البارتكلز بالمنتال راي؟

كيف تظهر الصورة النهائية بالالوان على ريندر المنتال راي للبارتكلز حاولت كثيرا و لم استطع
    و لكن بالهاردوير ريندر بوفر كل شيء تمام و انا اريد الريندر بالمنتل راي للبارتكلز
    اي انني اظفت الوان للبارتكلز
    لتمنى ان يكون السؤال مفهوم و شكرا

سؤال ثاني
    كيف احول البارتكلز الى مجسمات انا اختارها و شكرا

عزيزي مصطفى ..

بامكانك استخدام خاصية الليرات ..

و جعل البارتكل داحل لير .. و تستعمل رندر مايا سوفت وير او هاردوير

و جعل المجسمات الاخرى داخل لير آخر .. و تستعمل المنتل راي

و بعد الرندر .. تدمجهم ببرنامج تحرير الفيديو مثل الافتر افكت ..
    MAYA GET ME . . .
    MAYA Lesson's . . . Video Only

قمت بعمل ملخص PDF عن الparticle system ولكني فقدته أرجوا من الأخ حاكم رفعه إذا كان لديه!
      إنا لله وإنا إليه راجعون

شكرا اخي paciman على الشرح
        اخي Particle من فضلك الحقنا بذلك الملف او من لديه ذلك الملف

اعتقد ان مشكلة الريندر بالمنتال راي للبارتكلز قد تم حلها حسب ما قرات و لكن كيف و ما هو الحل احتاج الى الاجابة من فضلكم و شكرا

انسى الكتاب الآن...تستطيع رندرة البارتكلز بالمنتال راي على شكل clouds, blobby surf, or tubes
          تذهب الى particle shape ثم render attributes وتختار الشكل من particle render type خليها blobbyإذا أردت شكل مستدير...تستطيع التحكم بالقطر radius على الخيار الذي تحتها وهوadd attributes for current render type ...ليظهر لك الradius وال threshold مثلاً.
          تستطيع بعد هذا وضع ماتيريل للبارتكلز أو تغيير لونها...إذا أردت أن تظهر البارتكلز في الreflections and refractions ...من particle shape ثم render stats إعمل check على visible in reflections or refractions...
          إنا لله وإنا إليه راجعون

شكرا لك اخ Particle يعني ليس لكل البارتكلز حسب مافهمت فقط لل clouds, blobby surf, or tubes
            جزاك الله خيرا

نعم clouds و Blobby surface و tubes (المكتوب بجانبهم اختصار s/w) فقط تستطيع رندرتهم عالمايا سوفت وير أو مينتال راي أما بقية الأشكال إما على maya hardware أو الhardware render buffer والأخير ينظم لك الرندر بشكل أكبر ويعملك test قبل الرندر النهائي.
              إنا لله وإنا إليه راجعون

يعمل...
              X