Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شرح آلية التصويت واختيار الفائزين في تحدي الخامات والاضاءه skyline

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شرح آلية التصويت واختيار الفائزين في تحدي الخامات والاضاءه skyline

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحقيقة أنا سعيد والحمدلله فقد انتهى هذا التحدي كما بدأ

لقد بدأ هذا التحدي بروح حماسية عالية لدى الأعضاء وكانت التجارب مستمرة طوال فترة التحدي لم أشهد أي توقف في اي من الايام

كانت مواضيع ورش التحدي للأعضاء تتقلب فإن وجدت نفسي في الصفحة الأولى اليوم أجد نفسي في الصفحة الثانية اليوم الآخر .

وكل هذا بفضل الله عز وجل ثم روح الاعضاء المشتركين ... روحهم وإصرارهم على تطوير القدرات والوصول الى أهدافهم والتي من أولها الإتقان حتى يصلوا الى الإحتراف .

وأحب أن أشكركم وأهنيكم على مستوياتكم الرائعه ... فكل الأعمال كانت جميله لآنها بدأت بالتحدي .
    أعلم ان الجميع كان يتحدى قدراته والحمدلله لقد أنتجتم أعمالاً جميلة .

لقد تعمدت وضع لينك ورشة العمل فوق كل صورة العمل النهائي حتى أٌقوم ويقوم المصوتون بالرجوع الى الورشة ورؤية تطور العمل منذ بدايته حتى نهايته .

وقد كان هناك تطورات رائعه طوال سير الورشة .

والأن سأتحدث عن آلية التصويت في هذا التحدي ولماذا تم اختيار هذه الآلية وكيفية اختيار الفائزين

أولاً : لقد كانت الأعمال النهائية المطروحه بعدد (51) صورة . تم تقسيمها الى خمس مجموعات بحيث تكون في كل مجموعة عشرة أعمال ماعدا المجموعة الأخيره بـ 11 عمل .
    والسبب في ذلك يعود الى أن وضع 51 صورة في موضوع واحد قد يسبب التأخير في فتح الصفحه وكذلك سيكون سبباً في تشتيت الأعضاء لوجود عدد كبير من الصور .

ثانياً : تقسيم الأعمال كان عشوائياً ( يعني ترتيب واحد سهران ) .

يستطيع العضو المصوت ان يختار ثلاثة أعمال من كل مجموعه ويصوت لهم .

وكذلك العضو المشترك في المسابقة يستطيع التصويت بنفس الطريقة .

ثالثا: سيتم اختيار 15 عشر عمل تم التصويت عليها وسيتم عرضها على لجنة ( تحتفظ الادارة على اسمائهم )
    وبعدها سيتم تحديد الخمسة المراكز الأولى وإعلانهم كفائزين في التحدي حسب الترتيب.

اتمنى ان اكون قد وفقت في شرح الآلية لكم .

وتقبلوا مني خالص التحيه والتقدير

ابو سلطان
    في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
    اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

كنت إختصرت الطريق ...

ووضع لنكات للأعمال النهائية وتحتها لنكات الورش ....

أنا لا أعترض ... لكني تلخبطت من نظام المجموعات ...

المشاركة الأصلية بواسطة libya82 مشاهدة المشاركة
      كنت إختصرت الطريق ...

ووضع لنكات للأعمال النهائية وتحتها لنكات الورش ....

أنا لا أعترض ... لكني تلخبطت من نظام المجموعات ...
      احب استخدم التقنيه اللي في المنتديات هههههههه

هذي المره الاولى اكيد الكل حيتلخبط بس في القادم نتعود بإذن الله
      سعيد جدا بمشاركتك في التحدي
      الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
      لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً

بالتوفيق .... الآن كل شيء واضح
        ولكني أقترح وضع بانر للتصويت في الصفحة الرئيسية لأن الناس كأنها مش عارفة بالتصويت ده ....

المشاركة الأصلية بواسطة MiND ViSiON مشاهدة المشاركة
          احب استخدم التقنيه اللي في المنتديات هههههههه

هذي المره الاولى اكيد الكل حيتلخبط بس في القادم نتعود بإذن الله
          سعيد جدا بمشاركتك في التحدي
          أي تقنية تقصد ؟؟؟

فأنا عندما وجدت انك قسمت المشاركات بموضوع يحتوي على عشرة أعمال قلت انك سوف تستخدم نموذج التصويت

لكني لم أرى أي نموذج تصويت في المواضيع الخمسة ...

المشاركة الأصلية بواسطة eyad-14 مشاهدة المشاركة
            ولكني أقترح وضع بانر للتصويت في الصفحة الرئيسية لأن الناس كأنها مش عارفة بالتصويت ده ....
            المشاركون في التحدي 51 شخص ... وهو عارفين بموعد التصويت وكانوا ينتظرونه بتشوق و لهفة

بالإضافة لذلك هناك عدد لا بأس به من غير المشاركون في التحدي قد قاموا بالتصويت ...

فأعتقد ان الموضوع ليس بحاجة لهذه الفرصة من الإعلان ...

أي تقنية تقصد ؟؟؟

فأنا عندما وجدت انك قسمت المشاركات بموضوع يحتوي على عشرة أعمال قلت انك سوف تستخدم نموذج التصويت

لكني لم أرى أي نموذج تصويت في المواضيع الخمسة ...

اخي ليبيا ركز معايه ارجوك

التصويت يتم بكتابة اسماء الاعضاء الثلاثة المرشحين من قبلك في جميع المواضيع

لو قمت بفتح نموذج التصويت فلن يمكنك التصويت الا لشخص واحد
              وكذلك لن استطيع معرفة عدد ردود العضو المصوت في نموذج التصويت لان عدد الردود المطلوب توفرها عن المصوت اكثر من 70 صوت
              ثالثا المجموعه الخامسة تحوي 11 عمل ولا يمكن فتح اكثر من عشرة خانات في نموذج التصويت

المشاركة الأصلية بواسطة eyad-14 مشاهدة المشاركة
                كلامك جميل اخي ولكن لا يمكن عمل خمس بانرات في الرئيسية لانها خمسه مواضيع

يمكن عمل بانر واحد يقوم بتوجيهك الى قسم عرض ونقد ولكن طالما ان الاغلبيه يدخلون الى عرض ونقد فلا داعي لعمل البانر

شاكر لك

المشاركة الأصلية بواسطة MiND ViSiON مشاهدة المشاركة
                  اخي ليبيا ركز معايه ارجوك

التصويت يتم بكتابة اسماء الاعضاء الثلاثة المرشحين من قبلك في جميع المواضيع

لو قمت بفتح نموذج التصويت فلن يمكنك التصويت الا لشخص واحد
                  وكذلك لن استطيع معرفة عدد ردود العضو المصوت في نموذج التصويت لان عدد الردود المطلوب توفرها عن المصوت اكثر من 70 صوت
                  ثالثا المجموعه الخامسة تحوي 11 عمل ولا يمكن فتح اكثر من عشرة خانات في نموذج التصويت

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

سأنتظر حتى أرى ما ينتج من نظامك الجديد ...

ويا رب أكسب خلافاً للعادة

بارك الله فيك على الشرح أخ أبوسلطان و الحمدالله إستفدنا كثير من التحدي عقبال القادم بارك الله فيك
                    لا مستحيل مع الإرادة imposible is nothing
                    ~~~~my gallery~~~~~
                    *Beatiful is in details*

كان تحدي رائع...شكراً ولي ملاحظات للمستقبل بعد إذن الأخ Mind vision...وربما لكل من سيضع تحدي

- أن لا يتجاوز التحدي الأسبوع الواحد...نحن وضعنا خامات وإضائة وأخذ الأمر شهر ربما كيف لو تصميم سيارة! عدا عن أن الوقت القصير يظهر براعة وخبرة المصمم بشكل أكبر.
                      - استخدام برنامج الثريدي فقط بالتصميم والإخراج 100%, الفوتوشوب يعمل العجب.
                      - أن يكون الموديل مصمم بشكل صحيح مع التفاصيل...يعني كانت البريكات للعجل غير مفهومة ولا يحتوي على المثلثات (كان هناك مشاكل في بعض أجزاء السيارة).
                      بالتوفيق
                      إنا لله وإنا إليه راجعون

أنا صوتت لكل المواضيع ماعدا الموضوع اللي فيه مشاركتي (ماعجبتني فكرة التصويت في مسابقة أنا مشارك فيها)
                        أخ Particle، على العكس.. أنا أؤيد استخدام برامج تعديل الصورة لأن هذه هي الطريقة الأفضل في إخراج أي عمل، وثق تماما انك لو دخلت صورة بخامات تعبانة وقعدت ساعات على الفوتوشوب ماحتقدر تطلع بنتيجة جيدة..

تحية وشكر جزيل لك أخي MiND ViSiON على جهودك في تنظيم هالمسابقة و على متابعتك الدائمة للتطورات فيها.. ربنا يجعله في ميزان حسناتك
                        Culture is your operating system

ثانياً : تقسيم الأعمال كان عشوائياً ( يعني ترتيب واحد سهران ) .
                          شكراً لك أخي على مجهودك ....لكن من المفروض تحطوا المبتدئين في مجموعة لحالها ...

صح ولا لا .....

المشاركون في التحدي 51 شخص ... وهو عارفين بموعد التصويت وكانوا ينتظرونه بتشوق و لهفة

بالإضافة لذلك هناك عدد لا بأس به من غير المشاركون في التحدي قد قاموا بالتصويت ...

فأعتقد ان الموضوع ليس بحاجة لهذه الفرصة من الإعلان ...
                            أهلاً بك أخي هشام ....
                            طيب ممكن تفسر لي عدم وجود أي تصويت جديدداخل المجموعة الأولى مثلاً من الساعة 6.30 صباحاً وحتى الآن 6.30 مساءً .... 12 ساعة معقوول أكيد في شيء غلط ...
                            مقارنة بالحدي السابق حرب المدن والذي وضع له بانر في الصفحة لرئيسية كان عدد المصوتين أكثر من ذلك بكثييير ... أما الآن فتجد موضوعات التصويت في آخر الصفحة ولاأحد ينتبه لها ....
                            هناك أعضاء يدخلون بفترات متقطعة الى المنابر ولا يعلمون بأمر التصويت للتحدي وربما نادراً مايدخلون قسم عرض ونقد .... لذلك أرى أن وجود بانر في الصفحة الرئيسية سيحسن الامر بشكل كبير ...
                            وبالنسبة للأستاذ أبو سلطان مش ضروري نعمل خمس بانرات ممكن نعمل بانر واحد يحول لموضوع يشمل المجموات الخمس وبعد ذلك يدخل العضو للمجموعة التي يريدها ....
                            أنا أتكلم من حرصي عل نجاح التحدي ....
                            يعطيكم العافية ....

أهلاً بك أخي هشام ....
                              طيب ممكن تفسر لي عدم وجود أي تصويت جديدداخل المجموعة الأولى مثلاً من الساعة 6.30 صباحاً وحتى الآن 6.30 مساءً .... 12 ساعة معقوول أكيد في شيء غلط ...
                              مقارنة بالحدي السابق حرب المدن والذي وضع له بانر في الصفحة لرئيسية كان عدد المصوتين أكثر من ذلك بكثييير ... أما الآن فتجد موضوعات التصويت في آخر الصفحة ولاأحد ينتبه لها ....
                              هناك أعضاء يدخلون بفترات متقطعة الى المنابر ولا يعلمون بأمر التصويت للتحدي وربما نادراً مايدخلون قسم عرض ونقد .... لذلك أرى أن وجود بانر في الصفحة الرئيسية سيحسن الامر بشكل كبير ...
                              وبالنسبة للأستاذ أبو سلطان مش ضروري نعمل خمس بانرات ممكن نعمل بانر واحد يحول لموضوع يشمل المجموات الخمس وبعد ذلك يدخل العضو للمجموعة التي يريدها ....
                              أنا أتكلم من حرصي عل نجاح التحدي ....
                              يعطيكم العافية ....
                              هذا رأيي ...وهذا التصميم هدية مني ...ولو في تعديل قولو لي

يعمل...
                              X