موضوع: ما افضل طريقة للكتابة بالماكس ؟؟

ردود: 11 | زيارات: 1047

ما افضل طريقة للكتابة بالماكس ؟؟

اخواني الكرام السلام عليكم :

من اكبر المشكلات التي يعانيها المستخدم العربي في الماكس عدم قدرته على الكتابة فيه ، وانا شخصيا جربت جميع الطرق السابقة لتحويلات من الاليستريتور ، واتوكاد بهيئتين له ، اما المفتاح فلم اجربه لأنه محدود جدا بخطوطه .

من جرب اسلوب جديد بالكتابة في الماكس ، او يعرف مقبس بالكتابة للعبرية ( العبرية تقارب العربية من اليمين لليسار ) ، أو اي حل آخر أو برنامج آخر يحول لنا الخطوط للماكس بن تشويه وتقارب الكتابه فيه بشكل حقيقي .

ملاحظة هامة : التحويل من اليستريتور وهيئة اتوكاد تصبح مشوهه في الماكس لماذا لا ادري ، ليست كمثل الكتابة الحقيقية التي تتم فعليا في الماكس .

عضو متميز
    المنطقة
    الأردن أولاً
    ردود
    1,988

اخي العزيز

اخي انا و الله من ناحيتي استخدم برنامج الرسام و هو روعه لانه تستطييع تنزييل خطووط عربيه من النت و استخداامها و كل شيء على النت متواافر ارجوا اني اكون قد افدتك

هل يدعم جميع الخطوط العربية هذا البرنامج الرسام ؟
    وإن كان كذلك من اين تحميله ؟

واشكرك على ردك ، فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله .

عضو متميز
    المنطقة
    الأردن أولاً
    ردود
    1,988

اخي على حسب اعتقادي

اخي على اعتقادي و تجربت الخطوط فانه اعتقد و ليس متأكد يدعم جمييع الخطووط و لكن هل انت تحتااج جمييع الخطووط و لكن و لا يهمك هذا هو البرنامج تستطييع تنزييله من هنا

http://download.khalaad.net/Program/alraseem.zip

و انا عندي طلب منك لو ممكن لو عندك اخي موقع لخطووط عربيه يااريت تلحقني به ارجووك و شكرا لك مقدما

جرب موقع متقن
    www.motken.com
    أختفي كثيراً وأظهر فجأة, تسأل لماذا؟ لا أدري!
    وداعاً 3D StudioMax ومرحباً Blender

اخي عندي اغلب الخطوط العربية ، وهي كبيرة فكيف ارسلها لك ؟

عضو متميز
    المنطقة
    الأردن أولاً
    ردود
    1,988

اخي لو ممكن

تتضغطهم و تنزلهم بمووقع الله يخلييك اخي و ما اكوون تعبتك معااي جرب انك تنزل اكبر عدد لو فيها تعب خلااص اخي انسى المووضووع و الله اهم شي ما يكوون فيها تعب علييك اهم شي عندي و شكرا لك و للاخ الذي اعطااني الموقع شكرا لكم جدا

اخي الكريم ، غالي والطلب رخيص ، المشكلة ليس لدي موقع في الوقت الحالي ، والا لكنت وضعته للجميع حتى تم الفائدة .

انت من اي دولة ؟

حتى انسخه لك مع باقي البرامج وتصلك كهدية من اخ لأخيه ؟

سوفه انسخه بقرص سيدي .

حول برنامج الرسام - كافي وخطوط كافية

البرنامج رائع جدا فيما يخص العمل مع الماكس وبرامج التصميم الأخرى التي لا تدعم العربية...
    والبرنامج له خطوطه الخاصة... وأعتقد أن معه من الخطوط ما يكفي جدا.. معه حوالي 90 خط...

تقبل تحياتي
    icq# 67673061
    MSN Messenger: talebkhatib@hotmail.com

عضو متميز
    المنطقة
    الأردن أولاً
    ردود
    1,988

اخي بلاتينيوم

اخي انا للاسف ليس بالسعووديه انا بالامارات اخي و انا اشكرك اخي كثيير على الرد شكرا لك و مش لاازم تتعب حالك ما في دااعي اتعب حالك

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل