Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لحـد الآن لازلـــت حـائـر أي البرامــج أحسن >> هل 3D Max أم Maya

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لحـد الآن لازلـــت حـائـر أي البرامــج أحسن >> هل 3D Max أم Maya

شباب والله لا أعرف أي البرامج أبدأ بتعلمها >> هل أتعلم المايا أم 3 دي ماكس ؟؟
    مع العلم أني بدأت المايا وأن مبتدأ
    اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين
    *ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب *
    سبحان الله وبحمد الله أكبر
    يوسف الهدلي

عزيزي ..

انت في قسم المايا ..

اكيد راح يكون جوابنا --- المــايــــا ---

نصيحه .. تعلم المايا .. فهو الاقوى

و سبب توجه اغلب الناس الى الماكس .. هو لعدم وجود دروس عربيه للمايا

اما الان فيوجد للمايا مستخدمين ..

فتستطيع ان تتعلم من خلال المنابر .. قسم المايا

و شكرا
    MAYA GET ME . . .
    MAYA Lesson's . . . Video Only

تسلم أخي هكذا أقنعنتي وان شاء الله أصل الي المستوي المطلوب سكرا لك أخي <<
      يوسف الهدلي

اخي master.. اذا كان هناك مجال للحيرة فعلا فستكون بين المايا و السوفت ايمدج...
        وبما انك بيننا في هذا القسم فاعتبر نفسك معتقلا هنا... يعني ما لك خيار الا المايا وبس...
        الحمد لله .. سبحان الله ..لا اله الا الله .. الله أكبر
        ------------
        CineMaya4D

kazouz شكرا لك أخي علي التوضيح >> ممكن تعطيني ايميلك ؟؟ والله أحتاج واحد متلك.
          يوسف الهدلي

مرحبا بك اخي في قسم الميا
            الفريق كله نشاط و حيوية
            يا ابن آدم عندما تولد يؤذن في أذنك بدون صلاة، وعندما تموت يصلى عليك بدون آذان,و كأن حياتك ليست سوى ما بين الآذان والإقامة

ماستر.. لا اظن اخي انني سأنفعك كثيرا.. لانني مبدئ في المايا.. رغم انني املك عدة تجارب اخرى في برامج الثري دي...
              المهم... ركز اولا على النمذجه.. لانها تعتبر نصف الواقعيه في الاعمال او اكثر...
              ثم ادخل عالم الاضاءه + الرندر...
              وبعد ذلك animation...الخ...

لانني الاحظ من يذهب مباشره لتعلم للاخراج او الانميشين دون اتقان النمذجه... وهذا في نظري نقص كبير للمصمم...
              الحمد لله .. سبحان الله ..لا اله الا الله .. الله أكبر
              ------------
              CineMaya4D

المايا اقوى من الماكس
                لكل داء دواء يستطب بة .... الا الحماقة اعيت من يداويها

ذو العلم يشفي في النعيم بعقله ... و اخو الشقاوة في الجهالة ينعم

انا من رأيي المايا طبعا بدون شك مع اني لسة مبتدأ فية ولكنه برنامج رائع جدا جدا جدا وابصراحة انا بعشقة مع اني كنت بشتغل على cinema 4d لانه سهل جدا في التعاكمل وممكن توصل للواقعية بسهولة ايضا ولكني انتقلت الى المايا لما كنت بسمعه عنه من زمان ومن روعه اعمالة واعجبت به وباعمالة حتى من قبل لما اشتغل علية وهاتلاقي هنا اعضاء اكثر من رائعين هايسعدوك من غير نقاش ويالا بقى ابدأ الشعل ( المايا طبعا
                  والمايا واقعي بدرجة كبيرة جدا
                  سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
                  وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

تسلم أخي الغالي أنا أريد أن أعمل به أنمي اسلامي ان شاء الله
                    يوسف الهدلي

انا ارى ان البرنامج المسيطر الان هو XSI مع اني مستخدم 3dsmax
                      واعتبره بقوة المايا,او حتى اقوى
                      وخاصة مع الاصدار السابع الجديد.
                      ولاتنسى ان XSI عنده face robot

انا ارى ان XSI له مستقبل كبير,
                      وخاصة ان شركة مثل blur كانت تستخدم 3dsmax لكنها اصبحت تستخدم XSI و 3dsmax.

كنت افكر بتعلم المايا لكن الواجهة القبيحة منعتني.
                      انا مرتاح مع الماكس ,لان به خصائص قوية,وتعتمد قوته بشكل كبير على المقابس الخارجية,لكن الاصدارات الجديدة تصبح اقوى و اقوى,الماكس الان بيفرق كثيرا عن الماكس قبل 5 سنوات.

بس انا مضطر اني اختار الماكس لانه الدارج في البلاد العربية.
                      لكن مشكلة الماكس هي ضعف دعمه للشيدر الخارجي للمنتل راي.
                      اما المايا وXSI فهو ممتاز بخصوص الشيدرز والماتريل.

عندي نصيحة,
                      شو رأيك تشتغل على البرامج لمدة محدودة و بعدين انت تشوف بنفسك,جرب 3dsmax و xsi ومايا
                      ***Visit My Blog***

و سبب توجه اغلب الناس الى الماكس .. هو لعدم وجود دروس عربيه للمايا
                        دي كانت مشكلتي في الاول بس اتغلبت عليها لان المايا برنامج جميل جدا و رائع انصحك بالمايا

كنت افكر بتعلم المايا لكن الواجهة القبيحة منعتني.
                        المايا واجهته قبيحة حرام عليك
                        اكبر سبب ما خلاني اروح للماكس هو واجهته وطريقة التعامل استخدمته يوم وبعدين كنت حاموت
                        BORN TO DESIGN

MAYA THE LIFE..MAYA MY LIFE

يا اخي اشتغل على اللي انت حبة وعلى فكرة انا بتهيألي ان اي برنامج 3D لو اتقنتة ممكن يغنيك عن بقية البرامج الثري دي الاخرى ولو انت بتبحث عن الاسهل فانا انصحك تبدأ مع cinema 4d لانة من اسهل برامج الثري وعلى فكرة انت لو احترفته هيغنيك عن بقية البرامج الاخرى ايضا بس بصراحة انا لما اشتغلت على المايا حبيتة اكثر من cinema 4d مع ان وجهتة اصعب من cinema 4d بكثير بس باردو ارجع واقولك اشتغل على اللي انت بتستريح في الشغل علية علشان متزهقش منة بسرععة
                          ((( انا مبنكرش قوة المايا لان المايا من اقوى برامج الثري دي ))) وانت واختيارك
                          سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
                          وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

عزيزي mster.s حتوه كده.. و الله كل برامج الثري دي الستة العملاقة قوية ولديها امكانات فعاله (بس مع اللي بيتخصص فيها) نصيحتي اشتغل على المايا أو الثري دي او السينما فور دي و خليك على برنامج واحد ولا تشتت نفسك وبعد كم شهر حتشوف النتيجة...
                            و تذكر مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة واحدة بس لا تلف يمين ولا شمال..
                            "قولوا لا اله الا الله تفلحوا"

المايا مع امكانياتة الرهيبة
                              بسم الله الرحمن الرحيم

وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ

صدق الله العظيم

يعمل...
                              X