Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صحراء جرداء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صحراء جرداء

الوحدة والفراغ

رائععععععععععععععععععععع بس الخامات باعت الصخر الازرق بدها شغل
    تحياتي
    منتدى اسلامي في بدايته يحتاج مساعدتكم لصديقي

جميل اخي

عندي سوال

هل يوجد صحاري مثلجه ؟
      في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
      الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
      لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
      اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

المشاركة الأصلية بواسطة khalilwac مشاهدة المشاركة
        رائععععععععععععععععععععع بس الخامات باعت الصخر الازرق بدها شغل
        تحياتي
        شكرا ليك

جميل اخي

عندي سوال

هل يوجد صحاري مثلجه ؟
        انا عامة لم اجد عنوانا للمشهد فأعطيته اي عنوان

ولكن العنوان الفني بالاسفل
        "الوحدة والفراغ"

ونسيت اقول العمل بالفيراي

حلوة بس الخاماة بدها شغل أكثر...

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

اهلين doctor3d ,,, شوف الفكرة عجبتني بس زي ماقال الاخوان قبلي الخامات يحتاج لها شوييه شغل وتصول الفكرة تممااام .. خصوصا الي لونها مايل الى الازرق المخضر , اعتقد لو تغير لونها مع تعديل الخامة بتطلع أفضل بكثير ..

مع تحيتي وتقديري ,,,
            S<< " It's not about The World As It Is ,,, It's About The World As Your EYES SEE IT !... " <<S
            ... Sultan Alshehri...
            thepodsultan@hotmail.com

شكرا للمرور جميعا
              واقدر نصائحكم لكن الخامة الزرقاء مقصودة ...احس العمل سئ بدونها ..هكذا يبدو غريبا افضل

وشكرا للمرور جميعا وعامة هي مجرد تجربة لم اتعب لا بالمودلنج فهي مجرد صخور غير منتظمة ولا بالخامات التي عملتها في ثوان فهي بضع خامات فقط
              وحتى تغيير لون الصخرة بماكس 2009 يحدث الان بثواني بدون اللجوء للفوتوشوب

المهم في التصميم بالنسبة لي هو الدمج بين ارضية عادية وارضية لمشهد hdri في الافق بدون ان يبدو اي اختلاف تقريبا
              وهذه ميزة قوية للفيراي فيزيكال كاميرا مع وضع ال hdri ك skylight في الانفيرومنت !

لكن لماذا لا احس بعمق المشهد والشجرة البعيدة بالمشهد انا لا اعرف !

يعمل...
              X