Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب عون في الماكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب عون في الماكس

بسم الله الرحمن الرحيم
    ارجو من الاخوه الكرام تلبيه طلبي
    1. كيفيه تطبيق صوره اعلان على جدار في الماكس . وعند عمل الرندر يظهر هذه الصوره ولكن عند عمل اكسبورت تصدير الى برامج اخرى مثلا الفيرتولز او حتى الى الماكس نفسها لا تظهر هذه الصوره وكذلك الحال بالنسبه للخامات اخرى فهل هناك طريقه للاحتفاظ بالصوره حتى بعد تصديرها
    2.كذلك الحال بالنسبه للمجسم التي تحتوي على عده اجزاء حيث بعد تصديرها يتباعد هذه الاجزاء عن بعضها البعض
    وكيف يمكن جعل عده مجسمات عند تصيرها تصبح مجسم واحد
    ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

لم افهمك جيدا ارجوالتوضيح

اقصد اجعل خامه الجدار صوره بدلا من اللالوان العمليه جدا سهله لكن الصعوبه انها لا تظهر عند التصدير الى برامج اخرى وانما تظهر بلون قريب الى الاسود اي انها لا تحتفظ بالخامه الصوره ابدا
      وشكرا مقدما

اقصد اجعل خامه الجدار صوره بدلا من اللالوان العمليه جدا سهله لكن الصعوبه انها لا تظهر عند التصدير الى برامج اخرى وانما تظهر بلون قريب الى الاسود اي انها لا تحتفظ بالخامه الصوره ابدا
        وشكرا مقدما

اخي وضح الجزء الاول .. ما الذي تريد عمله و ما البرنامج الذي تريد التصدير اليه ؟؟
          بالنسبة للجزء الثاني حسب ما فهمت
          عندك كنبة مثلا تتكون من مخدات و مسند و ظهر وو ..
          عايز تخليهم مجسم واحد .. اضغط كنترول و اختار كل ما تريد ان تدخله داخل المجسم بحيث يكون اوبجكت واحد ثم من قائمة
          جروب اختار جروب و سميه كنبة مثلا .
          تصبح كلها في حكم مجسم واحد .
          لو كلامي مش واضح وضح سؤالك .

شكرا اخي العزيز على ردك الجميل
            راح اوضح سؤالي اكتر انا عندي جدار مثلا واعطيه خامه تمثل صوره كما في bitmap التي تقوم باختيار الخامه او الصوره المخزونه من الكومبيوتر اي الصق الصوره بالجدار لكن عند عمل تصدير مثلا الى الفيرتولز او حتى بعد ما ارجعه الى الماكس نفسها هذا الجدار لا يحتفظ بالصوره او الخامه bitmap يصبح بلون اسود فهل هناك طريقه للاحتفاظ بالخامه
            وشكرا لك مره اخرى

يعمل...
            X