Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عدم وجود UV Face Select في قائمة Mode

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عدم وجود UV Face Select في قائمة Mode

أظن عنوان الموضوع اخوتي يوضح مشكلتي فأرجو أن تدلوني على الحل لهذه المشكلة اخوتي كما هو عهدي بكم علما بأني استخدم النسخة الأخيرة من برنامج البلندر 2.46

قال أمير المؤمنين ابو عمرالبغدادي

وقد ولغنا في الدماء فلم نجد أحلى من دماء الروم فلا يفوتنكم حظكم منها , فإنهم مرتحلون غدا ساعتها سوف تندمون

لا عليك يا غالي فهذه الخاصية تم دمجها في وضع Edit Mod

الله يبارك فيك اخي Mrzik دائما تكون اول من يسعفني جزاك الله خير الجزاء لكن مع الأسف بحثت عنها في وضعية Edit Mod لكن لم اعثر عليها فقط تظهر لي نفس العناصر الموجودة في الصورة اعلاه

وقد ولغنا في الدماء فلم نجد أحلى من دماء الروم فلا يفوتنكم حظكم منها , فإنهم مرتحلون غدا ساعتها سوف تندمون

أنا قصدت أن كل الأشياء التي تقوم بها في وضع UV Face Select يمكنك القيام بها في وضع Edit Mod حاليا
        لذا فهم حذفوها من القائمة
        +
        ممكن توضح ماذا تريد ان تفعل ؟؟

ما اريد عمله بالضبط اخي الغالي بأني وضعت Cube واردت القيام بعملية اكساء خارجي له بأحدى الصور الموجوده عندي بالجهاز

اخي الكريم يمكنك فعل كل الخطوات في وضع Edit Mode يعني بدون الولوج إلى وضع آخر

و اضافة الى ما قاله الاخ زكريا يوجد درس لليوفي في موضوع الدروس للاخ محمد مثبتة ارجو متاهدته و متابعة كل دروسه...

و شكرا
              If You Want To Be The Best

Do Your Best

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=120784
                Culture is your operating system

يعمل...
                X