موضوع: امنيه اتعلم الرسم

ردود: 12 | زيارات: 4177

امنيه اتعلم الرسم

السلام عليكم

ياناس ياعالم امنييييييييييييه اني اتعلم الرسم مثلكم انا احب الرسم واحب اتابع اخبار الرسامين واحب اشوف جديدهم
    كلهم على بعضهم حلوين

عشان كذا اتمنى ترشدوني على كورسات او كتب او اي شي يساعدني بليييييييييييييييز بليييييييييييييييييييز

لاتطنشوني...

عضو نشيط
    صور رمزية SORROW
    المنطقة
    K.S.A
    ردود
    347
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    أهلاً و سهلاً بك أخوي.
    فعلاً أحلى أمنية عندي إني أتعلم الرسم مثل بعض الشباب المبدعين هنا و ما أظن إن أحد بيطنشك.
    الشباب هنا فيهم الخير و البركة و ما يقصرون.
    بس ما حددت رسم إيش! يعني رسم عادي,كرتوني,أنيمي...؟ هنا الشباب لهم توجهات متعددة في الرسم.

أتمنى لك كل التوفيق في تحقيق أمنيتك
    MISUNDERSTANDING IS THE MOTHER OF ALL PROBLEMS

ضياء
    صور رمزية dyf
    المنطقة
    الحجاز
    ردود
    2,573
    هل مهم تكون الدروس بالعربي أو مايمنع بالانجليزي؟
    Culture is your operating system

عضو
    صور رمزية J07
    المنطقة
    a
    ردود
    89
    - ابدأ بالشف ! استخدام الشفاف لبعض الرسومات , والا أقول لك كل الرسومات اللي تشوفها !

- أرسم الدوائر و المربعات مرن يدك على الخطوط المستقيمة .

- أحرق يدك حرق بالرسم , يوميا وفي كل فرصة ( اشتر لك دفتر رسم تحصل في جرير دفتر رسم صغير على حجم الدفاتر العادية ب 22 ريال وقلم رصاص للرسم ومساحة , وأنصحك بنوعية جيدة لأنها ستخدمك وستدخل فيك شعور وتحمسك , وخل الدفتر صديقك في كل مكان )

- هيئ لنفسك الجو , مادام أنك بتحب الرسم وتعشقه فأنت فيك فنان بداخلك جالس يصيح ويطلبك تحرر , لا تسجنه !!
    كيف تهيء لنفسك الجو ؟ خصص غرفة أو غرفتك , ضبط لك إضاءك تعجبك ( تدخلك جو الرسم ) علق رسومات رائعة على الجدار , حاول تعبي غرفتك من أدوات الرسم ( أقلام [ اقلام حبر - أبدأ بالوان خشبية - أقلام رصاص - أقلام فحم ] ممحاة << حلوة ممحاة - لا تستخدم المسطرة! - خسر أوراق كثيرة في ممارسة الرسم عادي ! أرسم حتى تطفش وتنام )

- حاول تحصل على دروس فيديو أو من كتب لتتعلم اسلوب الضغط والخفة والرسم كله , ركز في البداية على قلم الرصاص والرسم به , لا تبدأ في التفريعات الأخرى حتى تتقن هذا أولا ,, بعدها سيسهل كل شيء .

- أعتقد شهرين هكذا ستجعلك رسام مقبول , لكن لا تنسى أن الرسام ,,, م د م ن ي م ر ض إ ذ ا ت ر ك ا ل ر س م

|||| | | ||| | || ||| | | ||||| |
    | || | |
    C 9 8 6 L 7 6 1 1 5 1 9 8 6

Sorrow

تشرفت بمرورك وانا متاكد ان الشباب فيهم خييير كثييييييييييييييييير والا كان مانزلت موضوعي انا متاكد مليون% ان الاخوان هنا فيهم خير كثيير

عضو متميز
    المنطقة
    FORGOTTEN CITY
    ردود
    4,893
    درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
    هنــــا
    غائب للابد

dyf

لالالالا عااادي اي لغه لو اردو<<حلووووووووووووووة اردو

بالعكس اذا عربي فكيتوني من ترجمة بعض الكلمات واذا انقلش زادت لغتي الانجليزيه

يعني اللي يجي من الله حياهـ الله ونا مستعد اسوي اي شي في سبيل فن الرسم...
    الف شكر

j07

تشرفت بمرورك على صفحتي من جد اسعدتني بذا الرد

ابشرررررررررررررررررر اليوم ان شاء الله برووح جرير وبحاااول اضبط الجو مع اني عارف ان الوالدة بتعطيني كم طراااق لكن ماعلييييه هههههههههههههااي

بس عندي سؤال واحد من الشباب اللي ردوا على ذا الموضوع كاتب وش نوع الرسم اللي ابي اتعلمه انا..
    هل الرسم انواااع وكل نوع له وضعيه واقلام ودفاتر خاااصة وطريقه رسم خاااصة او اي شي يأدي الواجب؟!!!

ان شاء الله برد لك اذا صار اي شي ..
    J07 الف الف الف الف الف شكرر من انا مبسووووط منك انت بالذات وماأنسى الشباب اللي ردوا على الموضوع

انتظر المزييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد من الردود

عضو نشيط
    صور رمزية SORROW
    المنطقة
    K.S.A
    ردود
    347
    يا أخوي أنا قصدت تعلم رسم كرتوني أم أنيمي"مثل مسلسلات الكرتون اليابانية يوغي يو,...ناروتو" أم رسم طبيعة أو رسم مثل الفن التجريدي اللي يرسمون مثله في المعارض.
    على العموم إن كنت تقصد كرتوني فــأبشر و أبساعدك باللي أقدر عليه.

والله يوفقك
    MISUNDERSTANDING IS THE MOTHER OF ALL PROBLEMS

ضياء
    صور رمزية dyf
    المنطقة
    الحجاز
    ردود
    2,573
    رسام طامح

عليك بهذا الموقع.. دروس بالانجليزي لكن متقنة وتفتح مخك للرسم زين .. حتى أنا شخصيا قاعد أفكر أدعم هذا الشخص ماديا عشان يكمل في الدروس..
    http://tenminutedrawing.blogspot.com

ولا تنسى الممارسة فهي نصف العلم..
    بالتوفيق عزيزي
    Culture is your operating system

Sorrow

الرسم الكرتوني رسم حلوووو مرررررة وانا احب اتعلمه

بس بسالكم بالنسبه لي كمبتدئ وش اسهل شي لي؟!!!

انا اتمنى اتعلم كل انواع الرسم وهذا اللي ابي اصله بعدين ان شاء الله بمعونتكم طبعا والا انا من دونكم صفر على الشمال

dyf
    يسلمووو على الموقع .....

وحبيت اعلمك واستشريك كمان رحت اليوم جرير اشتريت دفتر رسم(ACCADEEMIA A3 ) ينفع ذا الدفتر؟!!

الف شكر لكم كلكم... احبابي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل