صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 23

موضوع: لماذا لايكون منتدى الرسم الياباني

ردود: 23 | زيارات: 3904
    عضو متميز
    ردود
    1,683

لماذا لايكون منتدى الرسم الياباني

أخواني نحن نريد ان نشاهد تقنيات ورسوم الوان زيتية ومائية وأحبار وأكرلك نريد ان نشاهد ضربات فرشاة
    نريد ان نشاهد لوحات تشكيلية جميلة حتى وان لم تكن باليد فهناك برامج مثل بنتر وArtRage برامج مخصصة للفن التشكيلي.

لماذا اصبح هذا القسم مخصص لرسوم الانمي الياباني لماذا هذا التأثر المبالغ فية برسوم اليابان لماذا نحن تبعية في حياتنا وفنوننا هل قد شاهدنا ياباني او امريكي او اوربي قد قام بتقليد شخصياتنا العربية والاسلامية طبعا لالالالالالالا

عندما فتح هذا القسم توقعت ان اشاهد مواضيع عن اسس الاعمال الفنية في الرسم توقعت ان اشاهد طرق مزج الالوان ونتائجها الرائعة توقعت ان اشاهد ماهي ادوات الرسم وماهي استخداماتها توقعت ان اشاهد ماهي المدارس الخاصة بالرسم مثل التكعيبية والتجريدية وفي وقتا الحاضر الحداثية وغيرها من مدارس التشكيل والرسم

اتمنى ان لانكون مثل الغراب عندما حاول ان يقلد مشية الحمامة هههههههههههههههههههههه
    قد يزعل مني بعض الاخوة لكن هذا هو الواقع الذي نشاهدة

تحياتي
    البساطة ام الجمال

مشرف سابق
    صور رمزية graphicer
    المنطقة
    القاهرة , الرياض
    ردود
    735
    أنا كذلك مع رأيك أخي هاجد لكن التمس العذر للأخوة فالذي تطلبه عملة نادرة ويدا بيد تعال نثري القسم بما تفضلت به الرسم الاصيل عملة نادرة ولا يتقنه إلا أعداد قليلة غالبا في عالمنا العربي
    ومع ذلك ارج أن تتابع قربا سترى شيئا مما تفضلت بطلبه
    وهمسة في اذنك اين رسوماتك أنت مقل حقا رغم ني فيما اعلم لك في الرسم .. واذكر أني شاهدت لك اعمالا ممتازة

جزاك الله خيراً أخى هاجد على نصيحتك .. أنا معك فيما قلت إلا أنى كانت دراستى فيما ذكرته أنت من المدارس الفنية - والتى هى أيضاً تقلييييييييييد إن تتبعنا أساليبها - ..... و بالأدوات و أنواع الألوان المختلفة - التى أغلبها على ما أظن غربية الإكتشاف كذلك إن لم أكن مخطأ - , فأردت أن أزيد دراستى بما لا أتقنه هنا وهو الرسم اليابانى عندما سنحت الفرصة , وربما يكون لى رسم أكاديمى قريباً بإذن الله لأنى أحبه كثيراً ولكن الأكاديمى يختلف فى أنه يحتاج إلى جو خاص به كى تستمتع معه وهو ما لا يتوفر بسهولة معى الآن حيث أكون ..

ثم أين تختفى أخى هاجد .. توحشنى كثيراً .. أحبك فى الله أخى الكريم

عضو نشيط
    صور رمزية SORROW
    المنطقة
    K.S.A
    ردود
    347
    كلامك حلو أخي لكن بصراحة عني أنا- ما أدري عن الشباب الباقين-لا أفهم في ضرب الفرشاة-أخاف آذيها-ههه
    والألوان الزيتية و ما إلى ذلك كل ما أُتقنه"و لست ما أُتقنه تماماً" هو رسم شخصيات الكرتون و الأنيمي.
    لكن أحب رؤية بعض الأعمال الفنية من أساتذة الفن هنا بالمنتدى.
    وأيضاً أعمالك أخ هاجد

آسف جداً و لكن أعذروني فكل ما سترونه من أعمالي سيكون أنيمي أو كرتوون"^^

موفقين إن شاء الله.
    MISUNDERSTANDING IS THE MOTHER OF ALL PROBLEMS

عضو متميز
    المنطقة
    FORGOTTEN CITY
    ردود
    4,893
    أحب ان يكون هناك تنوع في هذا القسم حتى امتع عيناي اكثر ^ ^ لكني في نفس الوقت مسحور بسحر الأنمي الياباني ^ ^
    درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
    هنــــا
    غائب للابد

ضياء
    صور رمزية dyf
    المنطقة
    الحجاز
    ردود
    2,573
    ليش ما تبدأ موضوع عن الرسم التجريدي وتشوف اللي ينضم وياك؟
    Culture is your operating system

عضو متميز
    ردود
    1,683
    شكرا لكم اخواني على تفاعلكم

أخي graphicer صدقني لو يوجد لدي الوقت الكافي للرسم لرسمت ووضعت اعمالي فانا لست بخبير ولكنني تعلمت ما قاله لنا اساتذه في الفن كم تمنيت ان يكون لدي متسع من الوقت ولاكنني مشغول بسبب ضغط العمل ... انت فيك الخير والبركة للتكلم في هذا الموضوع فاعمالك ليس فيها تأثر بأحد

أخي عبد الله 3
    اتباع المدارس الفنية ليس تقليد انها اسلوب قابل للتطوير فنحن لانقلد اشخاص وفنهم نحن نقلد مدارس اعطتنا الحرية بافكارنا فالمدرسة الواقعية كذلك مدرسة هل معنى ذلك ان كل من يرسم واقعي هو مقلد بحجة انه يقلد المدرسة الواقعية طبعا لا
    يجب ان لانقلد ثقافات الشعوب مثل رسم الانمي الياباني يجب ان نخرج بشيء جديد من المدارس الفنية التي لاتعتبر حكرا على شعوب واشخاص حتى وان خرجنا بفن حدائي وفنون زخرفية اسلامية وعربية وكذلك الخط العربي قد نستخدمة ونطوعة في اعمالنا الفنية
    ومرة اخرى شكرا لك على تفاعلك

أخي SORROW
    اديها ضربات فرشة لاتخاف هههههههههههههه
    وبالنسبة لاعمالك اتمنى ان تكون رسوم كارتون من اختراعك ومخيلتك فكلامي لايعني ان لانرسم رسوم كرتون بل العكس الكارتون ممتع وخصوصا اذا اخترعنا الشخصيات

أخي العقرب
    اسمك مخيف وهل تعلم ان اختيار الاسماء كذلك فن فانا لااجد في العقرب شيء جميل لا من ناحية الشكل او اللون
    عندما تراها في المنام فهي من الشيطان وعندما تراها في الواقع تسمي بالله وتقتلها ... ويبدو انك عندما قلت في كلامك بأنك مسحور برسوم الانمي الياباني فهذا راجع لك رغم انني لا ارى في رسوم الانمي الياباني سوى ثقافة رسم مقنننة لها قواعدها اصبحت رسومها مثل الختم المكرر على جميع الاوراق نفس الشخصيات نفس الملامح نفس الاوجه نفس الشعر
    يعني من يعملها مجرد مكائن لاتخرج عن مسارها

اخي dyf
    الرسم التجريدي ممتع وخوصا اذا اتى بعد الواقعية

تحياتي للجميع
    البساطة ام الجمال

عضو متميز
    المنطقة
    FORGOTTEN CITY
    ردود
    4,893
    عزيزي هاجد تفضل هنا
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=123130

وعلى كل بالنسبة للانمي الياباني فهي اذواق ^ ^ {لك ان تقول ان ذوقي سيء ^ ^ }

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
    هنــــا
    غائب للابد

عضو متميز
    ردود
    1,683
    أنا اسف أخي العقرب77 فانا توقعت انك اخترت العقرب تلك الحشرة القبيحة
    لك مني كل الاعتذار وارجو ان تقبل اعتذاري

تحياتي
    البساطة ام الجمال

عضو متميز
    المنطقة
    FORGOTTEN CITY
    ردود
    4,893
    لاداعي للإعتذار اخي نحن أخوة إن شاء الله {وبصراحة افكر بتغييره لأنه سبب لي إشكاليات كثيرة ^ ^ }

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
    هنــــا
    غائب للابد

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة العقرب77 معاينة الرد
    وبصراحة افكر بتغييره لأنه سبب لي إشكاليات كثيرة ^ ^
    إذن مرحباً بك معنا أخى صب زيرو

عضو متميز
    صور رمزية محم عباس د
    المنطقة
    حيث أعيش
    ردود
    1,204
    لماذا لايكون منتدى الرسم الياباني

الجواب واضح وهو متعلق بنشاط الاعضاء في هذا القسم
    Software Engineer
    For Ever

روى البخاري عن عبدالله بن مسعود رضى الله عنه أنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : [ إن أشد الناس عذاباً يوم القيامة المصورون ].

/COLOR]

دفتر اسكتشاتي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=173392

سأتغيب عن المنتدى ابتداء من يوم 22.9.2010
    لظروف قاهرة (شهر العسل )

باركولي في الرابط التالي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=184446
    وعقبالكم

مشرف منبر الرسم والتلوين
    صور رمزية ahmad wanli
    المنطقة
    France
    ردود
    1,637
    أخي هاجد أنا معك بملاحظتك لكن برأي اللوم هو على من لديه الخبرة بالفنون التشكيلية بشح مشاركاتهم فكما ذكر سابقا لأن الظهور سيكون للمشاركات الأكثر أو الأقوى و هذا إن دل على شيء فهو و كما ذكر أخي جرافكير عملة نادرة ولا يتقنه إلا أعداد قليلة غالبا في عالمنا العربي
    و من حيث مدارس الفنون ال 12 حسب علمي من ( التجريدي- واقعي - الكلاسيكي و ما إلى ذلك ) فهذه الأمور ستكون مرتبطة بأغلب الأحيان بفنانين غربيين ( الإنطباعية = كلود مونية ) ( التكعيبية = بيكاسو ) و و و و إذا عدنا لتاريخ الفن العربي كرسم و أنت أعلم مني فيه فلم يظهر للسطح سوى في الحقبة الحالية طبعا بأستثناء الزخارف و الخطوط و التي كانت مسموحة حين ذاك و كما نعلم إن سألت الغرب عن الفن الإسلامي فالكثير منهم سيشير للفن الفارسي هنا نأتي لمقصدي أنا برأي هذا التخبط في الفنون وعدم تميز رسم عربي أو مدرسة عربية محددة لأنها حديث الولادة مقارنة بالفنون الاخرى
    و أعود و أقول أنا معك بملاحظتك لكن لي طلب عندك لو تعطينا نماذج عن الرسم العربي تقنيا و لأي مدرسة يتبع لأن الموضوع مهم و فيه فائدة للجميع

مشرف سابق
    صور رمزية graphicer
    المنطقة
    القاهرة , الرياض
    ردود
    735
    ـــ أو أخي أحمد هنا حياك الله يا رجل لك وحشة كبيرة ويسامحنا الأستاذ هاجد على استضافته لسلامنا

أخي العزيز إضافتك جيدة أنا أحب ان اقول ان هناك استشكال ولبس ضخم جدا في تعريف كل نوع من الفنون ومدارسها فلا التجريد التي تراها هنا من بعض الأخوة حين يضع عملا ويقول أنه تجريدي هو تجريدي ولا ترديد أسماء بعض المدارس الفنية على بعض الأعمال لها صلة بالحققة وهذا ناتج من ندرة شيوع التعريف بالفنون عموماوليس الفن التشكيلي فقط أنا مكتوب في جواز سفري فنان تشكيلي في خانة المهنة لك أن تتصور كم الضحكات التي تأتيني في كل مطار عربي او حتى مصالح ودوائر حكومية حين يسألونني عن مغنيين ومطربين وموسيقيين حين يرون كلمة فنان ولا يعرفون ان فنان تشكيلي تعني فنان في الرسم أنا أشخص الإشكالية في نقطتين :

اولا
    لا رعاية على الإطلاق للمواهب بحيث يعتبر كل رجل رزقه الله بولد موهوب في الرسم انه رزق بولد كلاعبي الكرة مع العلم ان الموهوبين كثر في عالمنا العربي وبالتالي اصبح الرسم لا يؤكل عيش في بلادنا فهو عرضة للاندثار

ثانيا : الفنانين أنفسهم البحر كبير جدا ومطيتهم لعبوره ضعيفة كل فنان في جزيرة لوحده لا اشتراك في معارض ولا تطوير لمستواه وبالتالي اصبحت جهود فنية مبعثرة وحتى الإعلام لا يسلط عليها الضوء

يا اصدقائي حالتنا الفنية جميعا مرتبطة بظروفنا العامة نحن لو شعوب متطورة عندها ما يكفيها لصارت للاوبرا وصالونات العرض الفنية التشكيلية والجالريهات والمعارض احسن مكان تسهر فيه وتستمتع بأعمال فنية راقيه
    وبالتالي هجمت المدارس اليابانية كمان هجمت علينا المنتجات الصينية في كل مكان ,,,

وأين تذهب هذا المساء ...

كل التحية لكم جميعا

ما يهمنى فى الرسم سواء المدارس الفنية كعصر النهضة مثلاً أو غيره أو حتى الرسوم اليابانية هو اللمسة الفنية .. عندما أحس أن الذى خط القلم أو ضرب الفرشاة قد استطاع أن يصل داخلى برسمته - طالما أنها لا تخالف تعاليم الدين - ..

هناك لوحات فنية أو فنانين مشاهير أو حتى مدارس كاملة تكون أضعف بالنسبة لى من مجرد رسمة يابانية بسيطة أشعر فيها بأن صاحبها قد أبدع فيها .. و على العكس هناك من اللوحات بالنسبة لى ما لا يساوى أمامها قرون من اليابانى أو الأمريكى أو غيره .. الإبداع .. أن تطوع يدك لتكون جسراً بين قلبك و لوحتك ..

أذكر أخاً لى فى الله .. كان قد صور صورة بالمحمول لمنظر ما ليلاً , وكانت رائعة بالفعل , وكلما عرض الصورة على أحد ينبهر بها و بألوانها .. فكانت المفاجأة عندما يخبر من أمامه أن الصورة لكومة من القمامة بجانب صندوق القمامة ليلاً وقد تفاعلت مع إضاءة عمود النور .. لست مع عدم النظافة طبعاً ولكن أقصد هنا " كان هناك شيئاً ما جميل فى المنظر برؤية ما "أو فلنقل .. أنه تأمل المنظر بعين استشعرت لمسة فنية ...

لست مع التقليد أو مجرد طبع الأسلوب بدون هوية , ولكن عندما أتقن أسلوب من أدرسه و أعلم لم فعل كذا ولم أصبحت هذه كذلك .. عندها فقط أستطيع أن أنتج إسلوبى عن دراسة .. وفى النهاية أنا المستفيد بتعدد الأساليب .. فلا يمكن أن أبدى رأيى فى طعم العسل بمجرد مشاهدته .. يمكننى أن أقول عن شكله ولكن من المستحيل أن أقول رأيى عن طعمه بدون أن أتذوقه ... أتذوقه و أتذوق غيره لأعرف أيهم الأحلى ..

أخى هاجد , صدقاً .. جزاك الله خيراً على فتح الموضوع , فنحن نريد الإبداع فى شتى ألوان الفن .. فهو نعمة من الله لنا سنسأل عنها يوم القيامة ..

وجزاك خيراً أيضاً على استدراجك للأستاذ خالد .. فقلما نراه هنا معنا , يبدو أن مشاغله كثيرة , أعانه الله

سبحان الله وبحمده

لقد تتبعت لك اخي هاجد الكثير من المواضيع والأقوال والردود , ووالله لقد علمت انه سيأتي اليوم الذي تنفجر فيه وتقوم بفتح هذا الموضوع ... خذ هذه ^_^ فقد أرحتني , فسمعتي أصبحت سيئه واصبحت أتجنب الردود , فقد أصبح من الصعب المناقشه .

أحترامي الشديد لك أخي العزيز هاجد .

الان استطيع استكمال ما تكلمنا به على الخاص دون خوف وهو ما تكلم عنه أخي أحمد بخصوص الزخارف والخط ... نعم أأكد على ما قاله أخي أحمد .. نحن في تخبط شديد والسبب عدم وجود هويه عربيه أصيله واصليه لنا كرسامين ... نحن لا نملك سوى الزخرفه والخط فقط , والسبب راجع لما تفضله به أخي graphicer في مشاركته الاخيره و أضيف التأثر البالغ برسوم الأخرين وعدم دراستها حتى وأسباب نجاحها !

وان تتبعتم الزخرفه والخط ستجدون امور لا تمت بصله لعالم الجرافيك الذي نعيشه , والسبب انها فن قديم وأصبح ملحقا وثانويا أولا .. وثانيا لانه تتطبع بالأتي : الزخرفه للديكور والأمور الجماليه , والخط العربي " المسكين " كلوحات خط عربي فقط ! وما ندر نجد أحد يقوم باستغلال الخط لصناعه لوحه كامله ومعبره ... وأذكر هنا شاعر المليون ولوحه أخرى تم رسم حصان كامل بأستخدام الخط العربي الأصيل ... ووالله لو كانو معي لعرضتهم هنا .

عموما لو تكلمت لقلت الكثير , فكل المشاركات هنا طيبه وانا سعيد جدا بها

لكن ساتكلم عن مسلكي وخطي بما انها فرصه ^^, لعلي أجد ضالتي بين ثنايا هذا الموضوع الاكثر من رائع .

قد يسأل البعض أولا وانا متأكد ان الكل يقول في سره ما باله هذا يكثر من الكلام والنقد دون فعل ! ولكن عند النظر لأعماله القليله نجد ان له أعمال جيده فلماذا لا يشاركنا أعماله ؟ ليست الشماعه وانا أاكد على كلامي .

السبب راجع بالأساس لجوهر موضوع أخي هاجد .......... انا لا أمتلك هويه خاصه بي ! نعم أعترف لا امتلك هويه , لكن كل ما أريد دائما صياغته وما يهمني هو القصه ... دائما أسأل " لماذا وكيف ومتى " .. حتى أخرج بالقصه التي تشد الناظر لقرائتها .. ولكن للأسف يأتي الجانب التقني , ماهو الأسلوب ؟ وهنا المشكله .. انا عربي أذا يجب أن أعبر عن هويتي , لكن للأسف لا يوجد فقد أشبعت منذ الصغر فالمدارس بحكم اني ولدت فالأمارات برسم الزخارف والخط ولا شيء أخر .

وبما أني فاشل فالخط العربي ولكن ناجح فالزخرفه لأنها الأسهل طبعا , فأنا أستخدمها بشكل كبير جدا في كل أعمالي ولو لاحظتم على أعمالي الأخيره ... انا أستخدم الزخارف بكثره لتوليف بيئه او عناصر مساعده لتكوين المشهد او دعم جزء من اللوحه .. حتى تشكل الزخارف كلها اللوحه .. بمعنى أخر انا أنظر بأسلوب الكليه ومن ثم الجزئيه للحصول على ما أريد .
    لهذا تجدون في توقيعي المصطلح E - L - E - M - E - N - T - A - L أي كل حرف هو عنصر يكون الجمله الكامله " عناصري او اساسي .

ولا أعلم هل هذا اسلوب جديد او سبقني أحد فيه ! ... ناهيك التوجه بحد ذاته الذي هو " فانتازي " هروبا من الواقع بكل امانه .. فلو وصفت الواقع لكرهتموني .

يكفي هنا لأترك المجال لغيري ... لكن بالله عليكم لا تقتلو الموضوع فهو حساس جدا ومهم للجميع ويعد في نظري أقوى مواضيع المنابر بدون استثناء .

بوركت أخي هاجد وبوركت مشاركات الجميع هنا فكلها قيمه والله .

مشرف سابق
    صور رمزية graphicer
    المنطقة
    القاهرة , الرياض
    ردود
    735
    المشرف الصادق فونيكس العزيز
    يا رجل لك وحشة والله الحمد لله أنك بخير

كل صراعاتكك الفنية من داخلك هي طاقة كامنة تتفجر أعمال فنية تأكد أن بركان فنك لو هدأ بدون هذا الذي اثرته الآن فاعلم ان مش فنان
    لكن ما تفضلت به ليس هو الفن التشكيلي استخدام الزخاف ليس هو الفن التشكيلي أنا اقول باختصار شديد
    أن الفن التشكيلي نوعين :
    نوع ابتكاري : وهو وجهات نظرك كفنان في الكون كله من حولك عبر تكوين ثقافة خاصة اذا اكتملت نظرتك لها صار لك خطا متفردا بحيث لو راى أحدهم أي عمل لك من بعيد عرفك به وعرفه بك أي يصبح لك بصمة خاصة تفرزها فنا منسجمما مع بعضه ولا غرابة في ذلك حين تعلم أنك تنهل من معين جمالي محدد بداخلك تتلون درجاته لكن يظل اصلة وجذره واحدا وهذه الحاالة تتطور حسب مراحلك الثقافية الكامنة فكللما زادت معارفك وثقافاتك وقناعاتك وفلسفاتك كلما انعكس ذلك على تناولك للأمور فمرة أنت كلاسيكي ترسم ما تراه ومرة تتحلل من الكلاسيكية فتتجة لزيادة ذلك بتاثرك وانطباعك فيصبح عملك تأثيريا او انطباعيا وقد تترك كل ذلك حين ترى الاشياء وهي مجردة فتبدا في تبسيطها وتصبح تجريديا وتلك هي نفس الرحلة التي بها انتقل كل فطاحل الفن بدأو مثلنا وتطوروا ونحن نتطور لكن في قوالب غير منظرورة وعلى فترات متباعدة ولو تحب تثبتها قارن بين عملك من سنة وعملك اليوم لتعرف كيف تطورت .... هذا نوع

النوع الآخر : هو نقلي او نقل الواقع كما هو لا ابتكار فيه كالطبيعة الصامتة ورسم المناظر والمجسمات والمكعبات والبيوت والشوارع انت او اي فنان يقوم بدور الكاميرا ولكن بشكل وتكنيك فني تشكيلي يبرز فيه معجزات الله في خلقه حين تنبش الأنامل لونا وظلالا فتنتج ما يستثير شهقات الإعجاب اندهاشا في عبقرية تلوين ونقل الواقع وحين تقيس العيون بمقياس من ذهب نسب العناصر وحين تبالغ في زيادة الضوء الخافت مثلا او زيادة ظلمة الأشياء المظلمة فتنتج كونتراست او تضاد لوني يبرز جمتل الاشياء
    كل هذين النوعين في قالب من التناسق اللوني والقياسات المنضبطة يخرج ما تراه في اللوحات ولا تعرف انه الجمال بعينه الذي لا يفهمه والذي يفهمه يقوووول الله ويستمتع به

هذا مالدي حتى الآن وكتبته باختصار وسرعة اتمنى ألا يكون فيه أخطاء إملائية فلم اراجعه والا فليعذرني الأخوة والله أعلم

عضو متميز
    ردود
    1,683
    يا جماعة لدي مجلدات كبيرة باللغة الانجليزية اهداها لي احد الفنانين ...اربعة مجلدات عن الفن التشكيلي العالمي الايطالي طبعا ايطاليا هي ام الفنون ... المجلدات كبيرة جدا لدرجة انني اتعب في حملها دفعة واحدة من ارداها من الاخوة الموجودين في الرياض فليخبرني لكي اعطيها

تحياتي
    البساطة ام الجمال

عضو نشيط
    صور رمزية kamel-ka
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    508
    السلام عليكم مع إحترامي لكل كلمة كنتم تقولونها ولقد تتبعت كل الموضوع
    ياأخواني هل هناك من يقوللي
    بالنسبة لي هده كلها تخصصات وكلهايحتاجها من يصنع الرسوم المتحركة إدن :
    من يصنع الرسوم المتحركة؟
    وأين جودةالرسوم المتحركةالملتزمة ؟
    هل هي فعلا بجودة عالية؟
    وهل إقتنع بها أطفالنا أصلا ؟
    هل تسمي رسم الأنيمي الياباني وتعدل فيه للإلتزام تقليد ؟
    أم محاولة تحسين نوعية إنتاج أنيمي ؟
    أصلا هل إنجاز الأنيمي تخصص أم لا ؟
    يعني إداكان شباب يحاول يتمرن مثل المقولة الشهيرة خد الموجود ثم عدل هو قرار صح
    مع كل إحترامي أريد الجواب
    لأنني بعد الجواب لي رأي خاص
    غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى
    ------------------------------------------------
    كن مسلما فعال في محيطه يعيش عصره
    -----------------------------------------
    مقطع1رسوم متحركة من صنع فريقنا
    مقطع2رسوم متحركة من صنع فريقنا

عضو
    صور رمزية نور ملاك
    المنطقة
    كل بلاد الاسلام اوطاني