Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إستفسار حول برنامج Avid Media Composer

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إستفسار حول برنامج Avid Media Composer

هل هنا احد يستعمل برنامج المونتاج ميديا كمبوزر من أفيد ؟ Avid Media Composer
    لدي بعض الأسأله عن إستخدامه , و من لديه معلومات او تعليقات عن البرنامج فليتفضل ^_^ .

Video Editor

اهلا وسهلا حبيبي اي استفسار حول avid media c omposer او اي برنامج افد تفضل واسال وان شاء الله اجاوبك

وانا ايضاُ تحت امرك
      " من الغباء أن تتعامل مع غبي "

* حكمة

شكرا لكم شباب ^_^ على التجاوب , أنا جديد على البرنامج و أتخيل أني سأسأل الكثير لاحقا
        مبدإيا إطمأنيت أن هناك أحد يمكنه مساعدتي ^_^
        ما رأيكم ب البرنامج كونكم تعملون عليه ! أنا وجدته مختلف عن برامج المونتاج الأخره و ب الأخص في طريقه التعامل مع مقاطع الفيديو و سحبها " بمعنا أخر يستعمل التريم بشكل كبير .
        و أجد صعوبه في التعامل مع الصوت ف الويف لا تظهر ولا أجد الميكسر ^_^

أخي العزيز برنامجavid media composer يعتبر من افوى برامج المونتاج في العالم و يستخدم غي اغلب القنوات الفضائية و خصوصا قي عمل البروموشن وكدلك يمتلك خاصية التفريغ باكثر من نوع وانا شخصيا اشتغلت عليه في قناة العربية سنة 2003 و كذلك قناة العراقية كذلك اشتغلت على avid News cutter و avid express pro فقط وضح لي بالتفصيل ما هي المشكلة التي تواجهك وان ان شاء الله استطيع مساعدتك

حسنا لدي بعض الأسأله
            1- أريد أن أختار جميع القطع بعد خط التيم لين و إقوم مثلا بسحبها
            2- أريد أن يظهر الويف الخاص ب الصوت لكل قطعه
            3-أريد أن أقوم بتعديل بدايه و نهايه القطعه من دون أن تنزلق التي تليها لتسد الفراغ الناتج
            أسأله بيسطه و لكن هذا البرنامج يتعامل بطريقه مختلفه عن بقيه البرامج يتعامل بأسلوب trim الذي يسحب قطعه على حساب أخره و هذا ما لا أريده أريد ان أكون حر
            شكرا

السلام عليكم

انا هحاول اشرح لك قدر الامكان بالكتابه الي ما اجهز الصور....انشالله تستفيد لاني مش شاطره في الشرح

السؤال الاول:

اختار السهم الاحمر اللي تحت في التايم لاين ثم اضغط shift واضغط على كل ملف لتحريكهم مع بعض.....

السؤال الثاني:

في سهم صغير تحت من ناحيه اليسار في نافذه التايم لاين....هناك تقدر تغير الخصاىص ...يعني مثلا تريد تشوف الويف او حتى تقدر تشوف الصوره تبع كل ملف او تكبر مساحه العمل....كل شي هناك....

السؤال الثالث:

دايما وابدا عشان تتجنب تسوي خطآ في التعديل على الملفات ....في النايم لاين من ناحيته اليسار عطل او اضغط على التايم اللي ما تريد يصيبه شي من التغيير يعني مثلا فيه هناك A.B

في طريقه ثانيه لتعديل المعقد بس انشالله اشرحها بالصور لانه ما ينفع بالكلام

هذا موقع من الشركه يشرح بالفيديو Avid media express بس تقريبا نفس الشي ممكن يفيدك كثير في composer

http://learn.avid.com/content/tutorials

موفق....

شكرا مروة على التجاوب
                ب النسبه للسؤال الأول أنا مثلا لدي 100 قطعه ليس من المعقول ان أختارا واحده واحده مثلا في البريمير و الفينل كت و حتا أفد لجود فيه أداه تختار كل ما بعد التيم لين و أقوم بتحريكها جميعها ^_^ ألا يوجد شبيه هنا !
                السؤال الثاني نعم قمت ب الإطلاع على هذه القائمه هو يقوم بإظهار الويف و لكن كأنه لا يظهر إلا إذا وضعت in & out !
                أما السؤال الأخير فهو فعلا مزعج التعامل بطريقه التريم ياريت حل و شكرا لكي أختي ^_^ .
                ---
                هل سبق و إستعمل أحد المكسر الخارجي المرفق مع البرنامج ! هل هناك معلومات عن إستخدامه بإختصار لدي محطه كامله avid netrix DX أحاول التعامل معها
                شكرا للجميع

اكيد في راح احاول اشرح بالصور قريبا

بالنسبه avid netrix DX اعتقد راح تحصل شرح عنه في

موقع الافيد بشكل عام راح تحصل فيه معلومات عن هالموضوع
                  http://community.avid.com/blogs/training/default.aspx

انشالله يفيدك احد من الاخوان اكثر

اكيد في راح احاول اشرح بالصور قريبا

بالنسبه avid netrix DX اعتقد راح تحصل شرح عنه في

موقع الافيد بشكل عام راح تحصل فيه معلومات عن هالموضوع
                    http://community.avid.com/blogs/training/default.aspx

انشالله يفيدك احد من الاخوان اكثر

شكرا على الروابط مفيده جدا , منتظر ^_^

video editor from Australia

اخي العزيز بالنسبة للسؤال الاول فيمكنك كما نصحك العضو مروة من اختيار مقطع مقطع ولكن للسهولة في اختيار جميع المقاطع فقط اضغط على الماوس في الفراغ ذات اللون الرصاصي داخل التايم لاين واسحب الماوس للاسفل فوق القطع التي تريد تحديدها حتى النهاية ثم قم بسحب المقاطع بعد اختيار السهم الأحمر قبل عملية بدء السحب او قبل بدء العملية منذ البداية
                        بالنسبة للسؤال الثاني فأذهب الى اختيار fast Menue من اسفل التايم لاين الى اليسار وأختار sample Plot فيضهر لك الويف كما تريد
                        اما السؤال الثالث فهو سهل جدا فقط ضع mark in و mark out للمقطع الذي تريد حذفه واضغط علة حرف z في الكيبورد فيقوم بحذفها دون التاثير على المقطع السابق او الذي بعده اي لن يقوم بسد الفراغ
                        اتمنى ان اكون ساعدتك حسب ما افتهمت من صيغة السؤال واذا احتجت لاي شي اخر اتمنى الا تتأخر بالسؤال لان لدي المعرفة الكافية للتعامل مع اغلب برامج avid مع جزيل الشكر علما اني مقيم في استراليا واستخدم حاليا avid newscutter xp .

شكرا ammar_10 سأقوم بتجربه ما قلت شكرا لك ^_^
                          سؤال جديد
                          كيف يمكنني تغيير سرعه مقطع الفيديو يعني أريده 50% أو 200 % لم أجد خيار السرعه هل هو يعتبر إفكت ام ماذا
                          شكرا سلف

صديقي...
                            في الأفيد وفي قائمة الأيفيكت، هناك ايفيكت يدعى التايم راب Timerap كل ما عليك فعله هو تطبيق الأيفيكت على القطعة والدخول إلى اعداد الإيفيكت عن طريق ال effect editor وتغغير نسبة التسريع إلى 50% أو تسريعها كما تريد... هناك العديد من الإعدات الأخرى المتعلقة بمنحنى السرعة وغيرها

video editor from Australia

عزيزي samran بالنسبة للتحكم بالسرعة :
                              فقط اضغط على motion effect وهي موجودة فب tool bar الخاص ب monitor وبعد ان تضغط عليها سوف يظهر لك options خاصة بالسرع تتحكم من خلالها بالسرعة التي ترغب بها ولكن يجب ان تحدد ب mark in و mark out لقطعة التي تريد اجراء تغيير السرعة عليها قبل الضغط على motion effect مع كل التقدير وهذا ايميلي : imn_2003@hotmail.com حتى نبقى على اتصال مع جزيل الشكر

يعمل...
                              X