Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لأصحاب الورش شدو حيلكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لأصحاب الورش شدو حيلكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله تبارك الله من زمان ما شفت قسم ورش عمل ومسابقات بهذا النشاط

والله انتم تعملون بجد وان شاء الله ستجدون ثمار هذه الجهود وانا متفائل بذلك بإذن الله.

وتقديرا لكم على هذه الجهود والنشاط الرائع

فسوف أقوم بتثبيت أي ورشة نشيطه بشكل يومي وتجاوز عدد الصفحات فيها 4 صفحات .

وذلك لدعم هذه الورشة بالاراء والنقد والتوجيه ومتابعتها بشكل يومي من قبل المشرفين والاعضاء

بارك الله فيكم وسدد خطاكم
    في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
    اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

والله انا خايف اعمل ورشة لتحدي الكرتون ماحدش يعبرني زي كل مرة يلا انا هعملها وربنا يسهل

الأخ أبوسلطان بارك الله فيك على هذه المبادرة الأكثر من رائعة و بإذن الله نكون عند حسن ظنكم
      لا مستحيل مع الإرادة imposible is nothing
      ~~~~my gallery~~~~~
      *Beatiful is in details*

4 صفحات كثير .... ربما تنتهي الورشة عند الصفحة الرابعة .....
        خليها ثلاثة .... تحياتي لك على الفكرة المميزة ...

لا مو كثير يا اياد اذا عرضت التطورات اول بأول وكانت ورشة كامله مش نمذجه فقط

على العموم انا بتابع الورش كلها وان رأيت انه في ورشه نشيطه وتستحق التثبيت مراح اتاخر حتى لو ماتجاوزت 4 صفحات
          في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
          الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
          لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
          اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

طيب شكرا يا ابو سلطان شو رايك تثبت ورشتي لتصميم المدينة ؟؟
            اذا ممكن ..

بارك الله فيك..........

يعمل...
              X