موضوع: اغلاق اقوى موقع راب عربى بسبب ,,,,, ادخل واقرا ما كتبه صاحب الموقع وستعرف السبب

ردود: 20 | زيارات: 1844
  1. #1
    Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المنطقة
    تونس
    العمر
    31
    ردود
    524

    اغلاق اقوى موقع راب عربى بسبب ,,,,, ادخل واقرا ما كتبه صاحب الموقع وستعرف السبب

    السلام عليكم الرجال على صواب وكلامو مقنع شوف الرابط


    http://rap4libya.justgoo.com/


  2. #2
    ضياء
    صور رمزية dyf
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    الحجاز
    ردود
    2,573
    هههههههههههههههههههههههههههه

    والله انه منسم هالمشرف..
    Culture is your operating system


  3. #3
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
    مشرف فلة . .
    AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

  4. #4
    هههههههههههههههههههههههههههه
    تمام مشرف تمام

  5. #5
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المنطقة
    Makah
    ردود
    2,088
    هههههههههههههههه

  6. #6
    شاب غير عادي
    صور رمزية Libya82
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    ليبيا - درنه
    العمر
    35
    ردود
    5,463

    Talking

    مع أن مشرف الموقع لا أعرفه ...

    لكني إحترمت موقفه ...

    موقعه يأتيه زوار كثيرون ... وكان ممكن يكسب من هذا بالإعلانات مثلا ... لكنه أغلق الموقع مشكوراً

    و نصح الزوار بالصلاة ..

    لكن ما أضحكني هو سبب الاغلاق :
    الشعب اللليبي مش متاع منتديات راب
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    فعلا .. نحن في ليبيا ليس لنا في الراب لا من قريب ولا من بعيد ... فنحن مجتمع نبذ كل غريب عن عاداتنا



  7. #7
    مشرف منبر اطراف الحديث
    صور رمزية ALSWEEDY
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    بين أجاء وسلمى
    ردود
    7,075
    رائع جدا ... لكن اسلوبه اسلوب شوارعي

  8. #8
    أبو عبد الله
    صور رمزية CG Artist
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    Gaza, Palestine
    العمر
    30
    ردود
    1,612
    يبدو ان الاغلبية فى المجتمع الليبى غير عادى ....
    صبرا جميل والله المستعان



  9. #9
    شاب غير عادي
    صور رمزية Libya82
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    ليبيا - درنه
    العمر
    35
    ردود
    5,463
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة albaron معاينة الرد
    يبدو ان الاغلبية فى المجتمع الليبى غير عادى ....
    يا قصير النظر ...

    هذا شخص واحد ويعبر عن موقفه .. ما دخل الشعب الليبي ؟؟؟

  10. #10
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المنطقة
    في المجهول ..!
    ردود
    1,955
    لا ليبي ولا مصري .. كلهم مسلمين

  11. #11
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة alsweedy معاينة الرد
    رائع جدا ... لكن اسلوبه اسلوب شوارعي
    اكيد شوارعي .

    لو كان عاقل ما عمل الموقع الشوارعي هذا في الاصل.

  12. #12
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة والدفيصل معاينة الرد
    اكيد شوارعي .

    لو كان عاقل ما عمل الموقع الشوارعي هذا في الاصل.

    صدقت . .
    AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية MEGA.K
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    Ukraine-Gaza
    العمر
    25
    ردود
    1,280
    مرحبا يا أعضاء المنتدى

    الرد: هاهاهاهاهاهاهاها
    والله انو المشرف روعة


    و شكرا
    ^ ^
    Limkokwing University of Creative Technology
    Bachelor in Creative Multimedia


  14. #14
    أبو عبد الله
    صور رمزية CG Artist
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    Gaza, Palestine
    العمر
    30
    ردود
    1,612
    بجد بجد شاب غير عادى .. فانتاستك .
    صبرا جميل والله المستعان



  15. #15
    رياض باوزير
    صور رمزية Riyad_3d
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    4,268
    الله يهدي الجميع اليوم واحد من اصدقائي بيرسل لي اغنيه اسمها تاريخ العرب بالنجلزي
    المهم انا سمعت الاغنبيه حاب اعرف ايه راح يقولون كلا مهم طلع فاضي هدفهم توحيد الامه الاسلاميه !
    صرجاه استغربت بل جلست افكر وقت طويل في هذه الاغنبيه كيف يوحدون كلمه العرب وهم معتمدين في كلامهم على اسلوب عدوهم صراجه افتكرت المثل الي بيقول القط بيحب خانقه وانا مابحب احد يعمل را ويقول توحيد الامه العربيه



    خلونا صريجين اغنيه تافهه كيف توحد الامه العربيه
    هذا سبب تقدم الغرب علينا !

  16. #16
    Computer Engineer
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    ------------------
    ردود
    2,525
    و عليكم اللام و رحمة الله و بركاته

    بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع ...

    و فعلا سواء إن كان هذا الموقع ليبي او مصري او غيره

    فهذه العادات غريبة و داخلة على الشعوب العربية !

    و افضل شيء اتخذه مدير الموقع لذلك الامر ...

    يبدو ان الاغلبية فى المجتمع الليبى غير عادى ....
    تعال الى ليبيا وسوف ترى العكس يا ابن فلسطين الغالية ...
    ________________________________________________________________________

  17. #17
    أبو عبد الله
    صور رمزية CG Artist
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    Gaza, Palestine
    العمر
    30
    ردود
    1,612
    شحومى وكل واحد من ليبيا .. لا تفهمونى غلط ... ردى فقط لمغازلة الشاب الغير عادى . تقدرو تقولن مزحة صغيرة _ كى اثير غضب هذا الشاب ...
    ملاحظة بسيطة التعليق تاعى ما كان على الموضوع او على الشخص الذى ذكر فى الموضوع ولكن تعليقى كان على هذه الجملة ( فعلا .. نحن في ليبيا ليس لنا في الراب لا من قريب ولا من بعيد ... فنحن مجتمع نبذ كل غريب عن عاداتنا )
    سلام
    صبرا جميل والله المستعان



  18. #18
    شاب غير عادي
    صور رمزية Libya82
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    ليبيا - درنه
    العمر
    35
    ردود
    5,463

    Talking

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ALBARON معاينة الرد
    شحومى وكل واحد من ليبيا .. لا تفهمونى غلط ... ردى فقط لمغازلة الشاب الغير عادى . تقدرو تقولن مزحة صغيرة _ كى اثير غضب هذا الشاب ...
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    حسيت بذلك ... فمسكت نفسي ... لمعرفتي بيك ... و لإن الموضوع واضح جدا ً


  19. #19
    Computer Engineer
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    ------------------
    ردود
    2,525
    لالا عادي يا اخي لا يوجد هناك اي اختلاف في الموضوع ...

    وفقك الله تعالى ...
    ________________________________________________________________________

  20. #20
    خير مافعل في الحقيقة
    من قال بعد كل صلاة (سبحان الله 33)مرة ثم قال (الحمدلله 33) ثم قال
    (الله اكبر 33) مرة ثم اتمها المئة بقوله (لا اله الا الله وحده لاشريك له
    له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير)
    (غفرت ذنوبه وان كانت مثل زبد البحر).............

    ----------------------
    1- اذا ضاقت عليك النفس يوما ------------- فقل يا رب وسعها عليا

    2- فما دعا عبد الله يوما ------------- الا وقال الله اتركها عليا
    من تاليفي.....
    ----------------------
    •:*¨`*:• فريق المنابر لترجمة الاسطوانات التعليمية للماكس •:*¨`*:•

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل