Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خطأ يخرج لي مع محرك الألعاب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خطأ يخرج لي مع محرك الألعاب

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف حالكم يا محبين البلندر

بعد أن حاولت عمل لعبة بجرافكس قووي (كثرة الاوجة)

يخرج لي هذا الخطأ اذا وضعت قانون الجاذبية على اي شخصية و لكن اذا كان قانون الجاذبية من النوع الذي في الصورة و النوع الذي هو اسفل منه اتمنى أن اجد حل لهذة المشكلة

جرب الاصدار 2.46

انا كانت عندي نفس المشكلة بس يوم ركبت هذا الاصدار اشتغل معاي

و انان اشتغل على نسخة 46 ^_^

الصراحة انا لا اعلم شيئا عن هذا .. لكن ما شد انتباهي هو هذا

هذا عدد كبير جدا من الاوجه حاول عدم استخدام الـ Subsurf في الالعاب التي تصنعها

بالتوفيق
        Open Source ... Open Mind
        my gallery in Deviantart

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني عادتاً قد تظهر لك هذه المشكله في برامج كثيره ثم يتم إغلاق البرنامج إجبارياً وبعدها يضيع كل شئ لم يتم حفظه .. وفي العادة يكون سبب هذه المشكله ملف صغير جداً معطوب وهو موجود موجود في المجلد الخاص بنظام الويندوز وهو نظام التحكم والتشغيل لبرنامج الويندوز نفسه , ومن الممكن التعرف على هذا الملف المعطوب عند الضغط على click here , وأما حل هذه المشكلة هو أن تكتب إسم الملف بالكامل على ورقه حسب ترتيب السياق ثم التوجه إلى ذلك الملف وحذفه نهائياً ويصبح كل شئ على ما يرام بعد إعادة تشغيل الكمبيوتر

في حال ظهور هذه المشكله مره أخرى يعني وجود ملف آخر معطوب !!

ملاحظه هامه جداً :

إذا لم تكن لديك خبره كافيه في التعامل مع ملفات نظام التشغيل للويندوز أنصحك بالإبتعاد عن العبث أو التعامل مع هذه الأنظمه والبحث عن حلول أخرى مثل إستخدام النسخه القديمه بدل النسخه الجديده للبرنامج أو حلول أخرى
          اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

محرك الالعاب له حدود لا يستطيع تجاوزها و لكن ليس من المفروض أن ينهار البرنامج يارت تحط الملف أو تصنع مثال و تضيفه لنقوم بتجربته

المشاركة الأصلية بواسطة samran مشاهدة المشاركة
              محرك الالعاب له حدود لا يستطيع تجاوزها و لكن ليس من المفروض أن ينهار البرنامج يارت تحط الملف أو تصنع مثال و تضيفه لنقوم بتجربته
              أخي سمران كلامك موجه لي أنا ؟

وياريت أخي سمران تشوف لي حل بخصوص الجاذبيه الأرضية والطائره .. بس حبيت أذكرك بسؤالي هذا من قبل

طبعاً أنت فاهم السؤال .. يعني أريد أن تطير الطائرة بدون مشاكل بخصوص الجاذبيه إلا إذا إصطدمت الطائرة بالأرض أو بالجبال أو .. الخ

والله يجزيك الخير والعافيه .

لا أخ فلاشي الكلام لـ lugia 50
                أخي فلاشي يا ريت تفتح موضوع خاص بسؤالك هتا لا نخرج عن الموضوع الأساسي " و ياريت توضح أكثر المطلوب "

طيب

خذ اخي سمران تم الرفع

http://www.4shared.com/file/57848597/49b752dc/eye.html

اخوي منعم أنا أريد ان تخرج لعبتي بجرافيكس قوي ^^ لذلك يجب علي أستخدام أوجه كثيرة حتى لا تخرج تكسترات بتصميم الشخصية

المشاركة الأصلية بواسطة samran مشاهدة المشاركة
                    لا أخ فلاشي الكلام لـ lugia 50
                    أخي فلاشي يا ريت تفتح موضوع خاص بسؤالك هتا لا نخرج عن الموضوع الأساسي " و ياريت توضح أكثر المطلوب "
                    كنت أحب أذكر فقط وآسف من الخروج من الموضوع .. سأرسل لك سؤالي على الخاص

يعمل...
                    X