صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 45

موضوع: تجميعة كمبيوتر تم طلبها من موقع الأمازون خاصة لل 3D Max

ردود: 45 | زيارات: 7244
  1. #1
    عضو نشيط
    صور رمزية BuMeera
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المنطقة
    الإمارات
    ردود
    402

    Talking تجميعة كمبيوتر تم طلبها من موقع الأمازون خاصة لل 3D Max

    السلام عليكم

    بحمدالله تم تجميع قطع الكمبيوتر وطلبه من موقع الأمازون خاص لبرامج التصميم بشكل عام و ال 3D Max بشكل خاص

    عند شرائي للقطع أعتمدت على المثل القائل : أصرف مافي الجيب يأتيك مافي الغيب

    القطع التي تم طلبها

    الكيس

    Thermaltake ARMOR+ VH6000BWS 25CM FAN Window Full Tower 10 PCI


    المذربورد

    Gigabyte GA-X48T-DQ6 Motherboard - Intel X48 + ICH9R Chipset


    كرت الشاشة

    Firegl V8650 PCIEX16 2GB


    المعالج

    Intel Core 2 Quad Q9550 Quad-Core Processor, 2.83 GHz, 12M L2 Cache, 1333MHz FSB, LGA775

    بور سبلاي

    Thermaltake W0133RU ToughPower 1200W

    الرامات

    8 جيجا
    OCZ OCZ3RPR18004GK DDR3 1800MHz 4GB Kit Reaper HPC
    OCZ OCZ3RPR18004GK DDR3 1800MHz 4GB Kit Reaper HPC



    المشتت

    Zalman CNPS9700LED Ultra Quiet Cpu Cooler

    هارديسك للبيانات

    Seagate Barracuda ST31000340NS 1TB 7200 RPM 32MB Cache

    هارديسك للسيستم

    Western Digital Hard Drive VelociRaptor 300GB SATAII 10000rpm 16MB

    مراوح إضافية

    14CM Turbo Fan for Xaser Vi

    12CM Turbo Fan


    الشاشة

    26 INCH LCD MONITOR/RESOLUTIO1920X1200

    هذه القطع تم طلبها من موقع الأمازون

    وسوف تصل بعد أسبوع او أسبوعين بالكثير


  2. #2
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    FORGOTTEN CITY
    ردود
    4,893
    مع أني مني فاهم شيء في الأنواع لكن ألف ألف مبروك
    درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

    درس سيف{نمذجة} هنـــــا

    تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

    اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
    هنــــا
    غائب للابد

  3. #3
    الف × 100000000 مبروك

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    السعودية _ الرياض
    ردود
    91

    Thumbs up

    ... الف مبروك ... تكسره بالعافية .. خخ

    ماشاء الله ... تبارك الله

    ... والله يوفقك .. وتستخدمه فيما يرضي الله ....

    ولكن كم كلف عليك ... تقريباً

    أخوكـ ...

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية EYAD-14
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المنطقة
    سوريا
    العمر
    24
    ردود
    1,382
    صراحة خليتني أبكي ......
    جهازي مابيطلع 1/10 من جهازك ...
    ألف ألف مبرووك ....
    اذا ممكن تقول لنا كم كانت كلفته ؟ ( ياريت تكون بالدولار او اليورو حتى يسهل تحويلها الى العملات الأخرى ....)

  6. #6
    ألف مبروك وحيبيت أعرف نظام التشغييل الذي سيتم تركيبه عليه 32 أم 64

  7. #7
    عضو نشيط
    صور رمزية BuMeera
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المنطقة
    الإمارات
    ردود
    402
    الله يبارك فيكم أخواني ...

    كلفني حوالي 6130 دولار

    كارت الشاشة لوحده كلفني 2250 دولا ..

    http://www.amazon.com/gp/product/B00116T0OE

  8. #8
    عضو نشيط
    صور رمزية BuMeera
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المنطقة
    الإمارات
    ردود
    402
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة sask معاينة الرد
    ألف مبروك وحيبيت أعرف نظام التشغييل الذي سيتم تركيبه عليه 32 أم 64
    أملك Vista Ultimate 64
    وسوف أركبه عليه

  9. #9
    مرحبا اخي مبروك الجهاز ويبدو انه حديث جدا
    ولكن كي تعم الفائدة ساطلب منك طلب
    انا جهازي متطور ولكن سابعث لك بملف ماكس وسنطلبمنك ان تقوم بعمل رندر
    وسنقوم بمقارنته باجهزتنا وهنا تعم الفائدة ونعرف قدرة جهازك
    اذا كنت موافقا اعمل الملف انت على ان تكون مدة الرندر لا تزيد عن 3 دقائق
    وابعث لنا ملف الماكس
    بنتظارك

  10. #10
    عضو نشيط
    صور رمزية BuMeera
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المنطقة
    الإمارات
    ردود
    402
    أنشألله أخي ..

    ولكن وكما ذكرت سابقاً ... أن القطع تم طلبها من موقع الأمازون ... وتحتاج أسبوع أو أسبوعين لكي تصل ..

    وإنشالله أول ما أجمع الجهاز ... ناوي أعمل عليه إختبار كما تفضلت

  11. #11
    الف مبروك اخي

    سعر مرتفع جدا بما انها تجميعيه ... يمكنك ان تحصل على ماكنتوش ذي مواصفات خارقه وهو مخصص لاعمال الجرافيك

    MacPro سرعته 3000 كما انه مخصص لتلك اعمال المونتاج والتصميم والبرامج الثقيله

    البروسيسر حقه Quad والخ من مواصفات زر هذا الرابط www.apple.com/mac واختر Macpro

    لسرع لاعلى مواصفات 4000 دولار تقريبا مع الشحن .


    اما ان كنت هاوي PC ... فيمكن ان تحصل على حاسبه نفس المواصفات باقل من نصف السعر ولكن (عدا كارت الشاشه هذا لاني صراحه ماسمعان في سعره ومواصفاته) ولكن استنادا على كلامك اخي

    سارفق قريبا مواصفات هكذا pc واسعاره قريبا جدا

    تحياتي ..

    والف مبروك لك اخي موفق .
    افضل طريقة للتنبؤا بالمستقبل , هو العمل على تكوينه ..

  12. #12
    عضو نشيط
    صور رمزية BuMeera
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المنطقة
    الإمارات
    ردود
    402
    أخي منمذج أشكر لك هذا الحضور

    جهاز ماكنتوش رائع .. كما تفضلت أخي

    ولكن للأسف لا توتجد نسخة ثري دي ماكس تعمل عليه ...

    وأنا عملي على الأوتوكاد والثري دي

  13. #13
    مبروك اخ بوميرة

    خبرني لما تجرب الجهاز كيف الشغل في الريندر

    و خصوصا في الأنميشن الفيراي

  14. #14
    ما شاء الله تبارك الله
    ألف مبروك
    مواصفات جد قوية و اعجبني اختيارك للهارد الذي عليه نظام التشغيل.
    لماذا لم تشتري كرت nvidia quadro fx بدلاً عن firegl و خصوصا ان فرق السعر لا يذكر.لأن الQuadro fx أداء الماكس فيه جبار.
    http://www.amazon.com/PNY-NVIDIA-Qua...7943807&sr=1-9

    http://hothardware.com/Articles/Ultr...ootout/?page=1

    فقط تحتاج لشاشتين LCD من Samsungمقاس 19 مثلاً لتكون محطة عمل لا يشق لها غبار.
    مواصفات قوية فعلاً
    ربنا يبارك لك و يرزقك خيره و يكفيك شره
    الاخ منمذج كرت الشاشة خاص باعمال الثري دي
    يعطيكم العافية
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

    اتقوا النار و لو بشق تمرة

    _______________________

    Taking you to the MAX

    _______________________





  15. #15
    عضو نشيط
    صور رمزية BuMeera
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المنطقة
    الإمارات
    ردود
    402
    أخي نجيب الفاتح ..

    يشرفني تواجدك هنا .. وتعليقك على الموضوع ..

    بخصوص كرت الشاشة ...

    كانت لي تجربه سابقة مع كروت firegl ... وأعجبني أداؤها ...

    فستقريت عليها ...

    كل الشكر لك اخي

  16. #16
    شكرا لك اخي BuMeera



    هل الامازون يرسل لكل الدول العربيه ؟ وهل هو بريد سريع يعني مثلا DHL ...

    في امور كثيره ممكن نطلبها اونلاين لان المازون اعتقد لا يبيع قطع ذو جوده رديئة كالاجهزة الالكترونيه صينيه الصنع المخصصه للشرق الاوسط ( مثلا تلك التي تصدر تقليدي ودرجات سيئة لسوريا او سودان او الخ )

    ممكن تحدثنا كيف الطلب وهل قطع اصليه وليست كالتي في اسواق بعض الدول العربيه (صينيه او اسيويه الصنع درجه ثالثه او رابعه .

    بالمناسبه انا كلمت الابل قبل قليل للاسف لا يوجد Shipping لخارج امريكا وكندا يجب ايجاد Authorized Reseller في اوربا وشراء منه

    تحياتي
    افضل طريقة للتنبؤا بالمستقبل , هو العمل على تكوينه ..

  17. #17
    عضو نشيط
    صور رمزية BuMeera
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المنطقة
    الإمارات
    ردود
    402
    أخي الفاضل منمذج ..

    بعتقادي أنه من النادر وجود قطع مقلدة أو رديئة الجودة .. وذالك نظراً للضوابط التي تفرضها القوانين الأمريكية ... وبالأخص على المنتجات الصينية ...

    للشراء من الأمازون ... يجب عليك فتح بريد في أمريكا ... وهذا يتم عن طريق شركة أرامكس .. بمبلغ رمزي ...

    وتسمى هذه الخدمة Shop&Ship

    وهي خدمة تقدمها شركة Aramex .. و تحصل على عنوان في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة ( بإختيارك ) .. لكي تستطيع الشراء عبر الإنترنت

    وبخصوص السرعة ... على حسب طلبك ...

    بإمكانك إختيار إرسال البضاعة خلال يوم أو يومين ... ولكن سوف يكلفك مبلغ محترم ...

    أو أن تجعل الإرسال مجاني ... وهذا يحتاج أسبوع أو أسبوعين ...

    لتفاصيل أكثر ... حمل هذا الكتاب

  18. #18
    عضو قدير
    صور رمزية esamdrsh
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    أبو ظبي
    العمر
    32
    ردود
    8,607
    اخي بوميرا الف الف مبروك
    مواصفات قويه جدا
    لدي سؤالين

    كم كلفك هذا الجهاز .. ويا ريت شويه تفاصيل عن عمليه الشراء يعني هل سيأتي كل قطعه لوحدها ام الجهاز كامل ..

  19. #19
    عضو فعال
    صور رمزية the_fox220
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    USA
    العمر
    35
    ردود
    205
    ماشاء الله اخى جهاز كويس جدا
    الف مبروك اخى
    وان شاء الله اخى زى ما قلك اخى عصام
    عايزين نشوف موضوع الرندر فيه عامل ازاى
    طبعا ان شاء الله لما يوصل اليك
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    ***************

    Me With Michael Johnson " Moving Pictures Group Lead " P I X A R Animation Studios



  20. #20
    عضو نشيط
    صور رمزية BuMeera
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المنطقة
    الإمارات
    ردود
    402
    الله يبارك فيك أخي esamdrsh

    كلفني حوالي 6130 دولار

    كارت الشاشة لوحده كلفني 2250 دولا

    بخصوص عملية الشراء ...

    تصل قطعة أو قطعتين أو مجموعة قطع دفعه واحده ( دون تعيين )

    وعلى اللعموم ... لو كنت قد طلبت القطع جميعها في وقت واحد ... ستصلك بشكل متفرق وبفارق يوم أو يومين فقط ...

    ولأي إستفسار أنا حاضر

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل