موضوع: طبقت درس محاكاة السوائل وغرقنا

ردود: 5 | زيارات: 837
  1. #1
    عضو جديد
    صور رمزية هاني الخال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    العمر
    54
    ردود
    46

    طبقت درس محاكاة السوائل وغرقنا

    في دروس استاذنا محمد طايع جزاه الله خير في محاكاة السوائل قمت بالتطبيق ولأضعكم بالصورة رفعت 4 صور لما فعلته والصورة الأخيرة كانت نتيجة العمل







    وهذه النتيجة لتعرفوا لماذا غرقت



    الماء ملئ Domain وكل شئ حتى ملابسي لكن الكأس بقى فارغا

    هل هناك من يدلني على الخطأ الذي ارتكبته أو الخطوة التي لم انتبه لها
    قال أمير المؤمنين ابو عمرالبغدادي


    وقد ولغنا في الدماء فلم نجد أحلى من دماء الروم فلا يفوتنكم حظكم منها , فإنهم مرتحلون غدا ساعتها سوف تندمون


  2. #2
    مشرف منبر Blender
    صور رمزية فلاشي 8
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    أرض الرحمن
    ردود
    7,977
    أخي يقول المثل أول خبزه لازم محروقه ههه

    هذا مثل عندنا نحن الخليجيين لا تستغرب إن كنت لست من أهل الخليج

    صدقني ستجد الحل هنا عند أخوتك وراح يساعدوك وما راح يقصروا
    اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار


  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية samurai206
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    Egypt
    العمر
    22
    ردود
    556
    اجعل الـObstacle بدل من Int Volume Int Shell و جرب ...

    و شكرا
    If You Want To Be The Best

    Do Your Best

  4. #4
    عضو جديد
    صور رمزية هاني الخال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    العمر
    54
    ردود
    46
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة samurai206 معاينة الرد
    اجعل الـobstacle بدل من int volume int shell و جرب ...

    و شكرا
    مـشـكـور اخوي الساموراي انقذتنا من الغرق

    صحيح اخوي فلاشي8 أول خبزه محروقه بس ماصارت حرقه بغينا نغرق
    اخوك خليجي من الكويت وتشرفت بمرورك
    قال أمير المؤمنين ابو عمرالبغدادي


    وقد ولغنا في الدماء فلم نجد أحلى من دماء الروم فلا يفوتنكم حظكم منها , فإنهم مرتحلون غدا ساعتها سوف تندمون

  5. #5
    مشرف منبر Blender
    صور رمزية فلاشي 8
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    أرض الرحمن
    ردود
    7,977
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة هاني الخال معاينة الرد
    مـشـكـور اخوي الساموراي انقذتنا من الغرق

    صحيح اخوي فلاشي8 أول خبزه محروقه بس ماصارت حرقه بغينا نغرق
    اخوك خليجي من الكويت وتشرفت بمرورك

    هههههههههههههه حياك أخوي
    اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار


Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل