Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أريد شراء لاب توب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أريد شراء لاب توب

السلام عليكم،
    أنوي على شراء لاب توب، الاختيارات كتيرة جدا وانا لا أفهم في الهاردوير والأجهزة.. قلت أشتري ماك بوك وكان سعرة في الموقع الرسمي ب 1099 دولار أي ما يعادل أقل من 6000 جنية لكن صدمت عندما وجدتة هنا ب 8000 جنية:
    http://www.tradelinestores.com/html/mac.php

هل هو ده السعر فعلا في السوق؟ ليه !!!!

طيب ممكن حد يرشحلى لاب توب بسعر لا يتعدى 1200 دولار لواحد بيشتغل على الفوتوشوب ؟ ايه رأيكم في sony vaio?

لقد أعجبني :
    VAIO FZ - FZ290ECB

وهو سعرة $1,099 لكن يا ترى سعرة كام في مصر ! هي دي المشكلة

بدك نصيحة من مجرب...... عليك ب dell !!!
      ما شفت أحسن من dell لحد الان من ناحية السعر والمواصفات..... الخيار اللي بعده هو hp .

لا أعرف الأسعار في مصر للأسف, لكن يمكنك أن تقارن الأسعار العالمية حتى لا ينضحك عليك بالسعر.
      فمثلا أنا اشتريت جهاز dell xps بمواصفات نار, بسعر 1500 دولار , وفي نفس الفترة الزمنية كان سعره هنا في الأردن 2000 دولار!!
      في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
      وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

صحيح انت اللابتوب لشو بدك اياه؟ يعني للجرافيكس ولا لشي اخر؟ لأنه في أجهزة أرخص بكثير وبمواصفات جيدة للكثير من الأمور ( غير الجرافيكس )....
        في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا

موقعي الشخصي

لا تنسى التوشيبا يا جسار

نعم لكن التوشيبا غالي

موقعي الشخصي

Sony Vaio لا يعلى عليه........
              Silent Man

هلا هلا أخي الجسار وعصام .. ايه الأخبار يا وحوش المنابر ! :d

انا أريد الجهاز للفوتوشوب ، مستعد أدفع لحد 1200 $ بجانب ان أنا عايز حاجة شكلها نظيف وشيك ..
                بصراحة الحل الوحيد اني أنزل السوق وأشوف الي موجود لأن الأسعار في مصر غريبة !

يا أخي أحمد انا جربت الفايو شاشة ممتازة دقة ونقاء كبيرة...

على فكرة قيمة الجهاز 9 ألاف ريال بالسعودي مش عارف عندكم بكم

و عليكم السلام و رحمة الله

أخي الكريم إن تريد النصيحة من خبير في العتاد, فعليك بعرب هارد وير.
                      فهناك خبراء بهذا المجال.
                      و شكرا.

المشاركة الأصلية بواسطة relawda مشاهدة المشاركة
                        و عليكم السلام و رحمة الله

أخي الكريم إن تريد النصيحة من خبير في العتاد, فعليك بعرب هارد وير.
                        فهناك خبراء بهذا المجال.
                        و شكرا.
                        سأجرب أسألهم الأن بس يارب يكون فيهم حد مصري حتى يفيدني بسعر

المشاركة الأصلية بواسطة مرسل مشاهدة المشاركة
                          على فكرة قيمة الجهاز 9 ألاف ريال بالسعودي مش عارف عندكم بكم
                          هل انت متأكد انه النوع الي أنا أقصدة ؟ لأن سعره في الموقع الرسمي 1099 دولار فقط
                          http://www.sonystyle.com/webapp/wcs/...52921665487060

alienware ....
                            للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
                            http://www.tvquran.com/

Join me on Facebook
                            https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
                            https://www.facebook.com/MCC4P

الموقع التالى إن شاء الله يكون نافع جداً لك
                              www.EgyptLaptop.com
                              والشركة بمول البستان بالقاهرة
                              ولهم عروض مميزة فى اللاب توب
                              .... الصعب فى الموضوع إن كل الماركات لااااامعة .... ولامعة جداً ...يعنى الإختبار محتاج

نقييم من : أصحاب الخبرات فى التعامل مع الـ laptop " ممكن كل واحد له جهاز يدخل ويقول تجربته . يعنى مدة الإستعمال . كم مرة خرب قصدى تعطل . وهكذا كل ماركة لها زعيم يحدثنا عنها . حتى تعم الفائدة ونكون مرجع سليم .

ويحتاج الإختيار من كم الماركات الموجودة تقييم من : العاملين فى صيانة ال laptop
                              يعنى كل فنى صيانة يقول أى الأجهزة أقل فى المشاكل .
                              على فكرة سألت واحد من شركة ww.EgyptLaptop.com وهى شركة بصراحة مميزة فى مجال
                              بيع اللاب توب بمول البستان وتمييزها فى إنها ببتيع من خلال النت بشكل جيد ......ولها عروض مميزة كل اسبوع .
                              المهم سألت الصيانة عندهم وقال إن أفضل : ماركة Lenovo والـ hp أيضا ً ما عدا 6720
                              هو بيقول من خلال عمله إن أقل المشاكل تأتى فى هذين الجهازين .
                              نحتاج فعلاً لكل من يعمل فى صيانة الحاسب المحمول أن يدلوا بدلوه ... حلوة يدلوا بدلوه ... فصاحة ...والحمد لله .

يحتاج أيضاً الإختبار من بين ماركات الlaptop . المعرفة على وجه الدقة . إحتباج الجهاز . لأن بصراحة شراء جهاز محترم = دفع مبلغ محترم

طيب المكان الذى ستشترى منه ؟؟؟ أيضا يحتاج لمشاركات من ناس إشترت . والكل يحكى تجربته فى خدمة ما بعد البيع ...

ولكن لابد من ملحوظة هامة جداً : وهو إن هناك فعلا ًتقصير شديد جداً فى حكاية الدعم
                              وعلى فكرة فى كل مكان فى العالم .

أخيراً . أظن الشركة التى تعطينى سعر جيد + دعم جيد بعد البيع . هى الأفضل فى التقييم .

أمنية :::: العمل بفاعلية لهذا التقييم .
                              صرخة أمل :::: لماذا لا يصرفون لكل طالب مع بداية العام الدراسى لاب توب . وبمعنى أدق .أستلم الكارنية ومعاه شنطة بلابتوب . أقول شنطة . وليس كرتونة !!
                              يعنى لو الموضوع صعب ممكن نتهاون ..ونلغى موضوع الشنطة .... ولكن بالمقابل تصرف الجامعة فنى صيانة للاب توب مع كل لا بتوب للناس المشغولة بالترم والميت ترم

يعمل...
                              X