صفحة 1 من 5 12345 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 95

موضوع: اليابانيون هم عدو البشرية ...

ردود: 95 | زيارات: 6109
  1. #1
    عضو فعال
    صور رمزية jay3d
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    مقيم في الامارات - أبو ظبي
    العمر
    38
    ردود
    205

    اليابانيون هم عدو البشرية ...

    السلام عليكم ورحمة الله ...

    قد لاحظت مع شديد الأسف أن بعض الأعضاء يفتخرون بوضع بعض الكتابات اليابانية في بعض ردودهم ....

    وهذه الكتابات تثير اشمئزازي وتذكرني بالجرائم الكثيرة التي ارتكبها اليابانيون هنا وهناك ....

    من اخترع الأسلحة الجرثومية؟ ... اليابانيون ...
    من اشترك في غزو العراق؟ ... اليابانيون ...
    من كان حليفا مع النازية والفاشية؟ ... اليابانيون ...
    من نشر ....... كحرفة للنساء؟ ... اليابانيون ...

    هل مازلت تحبهم؟ ... إذا إليك بالوثائق التالية :

    http://arabic.people.com.cn/200208/2...828_57030.html

    http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%...8%AF%D8%A9_731

    http://arabic.people.com.cn/200209/1...918_57667.html

    http://arabic.peopledaily.com.cn/200...919_69682.html

    http://www.majddoc.com/main.aspx?function=Item&id=12513〈=

    ياأخواني نحن مسلمون ... ولا نرضى بهذا حتى لغير المسلمين ...

    وأنا أطالب بمقاطعة ثقافاتهم ورسومهم ... لا نقلد ... ونعمل على إنشاء أسلوب خاص بنا ...


  2. #2
    شاب غير عادي
    صور رمزية Libya82
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    ليبيا - درنه
    العمر
    35
    ردود
    5,463
    طيب أنت بأيش تريدنا نفتخر ؟؟؟

    بالمقاومة ؟؟؟؟ .... قالوا عنها شيعية وحاربوها
    بالغرب وتقنياتها ؟؟ ... قالوا لازم تكون عندنا عروبة
    بالعرب القدامى ؟؟ ... قالوا عنا متخلفين
    بأنفسنا ؟؟ ......... قالوا راح تظلوا مكانكم والعالم يسير
    بالإسلام ؟؟؟ .... قالوا عننا إراهبيين متطرفون

    قل بأي شيئ نفتخر بس ؟؟

    ثم يا أخي كل واحد حر تماما بمعتقداته و أفكاره و الأشياء التي يؤمن ويفتخر بها ...


  3. #3
    عضو فعال
    صور رمزية jay3d
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    مقيم في الامارات - أبو ظبي
    العمر
    38
    ردود
    205
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Libya82 معاينة الرد
    طيب أنت بأيش تريدنا نفتخر ؟؟؟

    بالمقاومة ؟؟؟؟ .... قالوا عنها شيعية وحاربوها
    وهل مقاومة الشعب الفلسطيني كما تقول؟ والأطفال الذين يستشهدون بشجاعة في مقاومة الآلة العسكرية الصهيونية؟
    أنظر لوقتل جندي اسرائيلي تقوم الدنيا في العالم ولا تقعد ، ونحن إن قتل الآلاف لايقوم ساكن في العالم ...

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Libya82 معاينة الرد
    بالغرب وتقنياتها ؟؟ ... قالوا لازم تكون عندنا عروبة
    وهل العرب ليس عندهم إختراعات وتقنيات فادت البشرية على مر العصور؟ وهل شاهدت النصب التذكاري المقام لابن رشد في أوربا بسبب فلسفته التي تدرس في الجامعات هناك؟ وكلمة الجبر والخوارزمي التي ترجمت للغة الأجنبية Algebra - Algorithm أليس حري بنا أن نفتخر بهؤلاء العلماء العرب؟

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Libya82 معاينة الرد
    بالعرب القدامى ؟؟ ... قالوا عنا متخلفين
    و من وضع الأبجدية؟ ... اليابانيون لم تكن لهم لغة مكتوبة حتى عام 600 عندما سرقو الكتابات الصينية بالقوة والقتل ...

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Libya82 معاينة الرد

    بأنفسنا ؟؟ ......... قالوا راح تظلوا مكانكم والعالم يسير
    والله التطور ينبع من الشخص ولا ينتظر أحدا "لكل مجتهد نصيب" ....

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Libya82 معاينة الرد
    بالإسلام ؟؟؟ .... قالوا عننا إراهبيين متطرفون
    ومن هذا القائل غير أمريكا والدول التي تكره الاسلام؟ أو المتعاونين معهم؟ ... هل قرأت عن الاسلام جيدا؟ أم تعتمد على الغير لكي يقيّموا دينك؟

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Libya82 معاينة الرد
    قل بأي شيئ نفتخر بس ؟؟
    كل هذا الذي ذكرته لك ولم تجد بعد؟ ...
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Libya82 معاينة الرد
    ثم يا أخي كل واحد حر تماما بمعتقداته و أفكاره و الأشياء التي يؤمن ويفتخر بها ...

    للأسف هذا مركب النقص الذي يمنعنا من التطور .... إذا فهمت ما أعني ...

    هداك الله ووفقك ...

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية noxco
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    الكون الاحدب
    ردود
    496
    احترم سبب ما تشعر به تجاه اليابان ....و لكن من حقهم ايضا ان نتذكر ان لهم ( بعض المساهمات المتواضعة ) لصالح البشرية , من تكنلوجيا ....و سائط نقل .... اختراعات لتسهيل الأعمال اليومية ....
    و إذا تمكنا من رقابهم .... و يتمنا اطفالهم ... و احرقناهم في دابر كيدهم ..... من سيصنع لنا فرن الغاز ...شاشة كمبيوتر ....دفاية كهرباء .... و ما إلى ذلك؟؟؟
    انهم يسلمون على بعضهم بدون سابق معرفة ....انهم يتبسمون لبعض بمجرد التقاء النظرات في الأماكن العامة ...
    - اكثر من 18 مليون ياباني كان مهدد بالموت من المجاعة بعد الحرب ....انظر اليهم الأن ...كم يحبون بعضهم ( على الأقل )
    - 67% من اراضي اليابان غير صالحة للسكن ...و لكنهم يتحملون بعضهم و يعيشون على اضيق المساحات بكل انسجام ...
    - اليابان عبارة عن جزر بركانية بدون موارد طبيعية ....و لكنها تورد اجود المنتجات لكل العالم ..
    - jika ....مساهماتها التعليمية .....
    اظن انهم يستحقون بعد التقدير بغض النظر عن مواقفهم المتماشية مع السياسة العالمية ..
    شكرا
    " لا إله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين "





  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية khaliiiiid
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    فاس
    ردود
    3,496
    ليسوا سواء
    ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,
    إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار,
    مهطعين مقنعي رؤوسهم لا يرتد إليهم طرفهم , وأفئدتهم هواء.



  6. #6
    يكفينا فخرا نحن العرب القران
    ويكفينا الاسلام دينا

  7. #7
    عضو فعال
    صور رمزية jay3d
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    مقيم في الامارات - أبو ظبي
    العمر
    38
    ردود
    205
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة noxco معاينة الرد
    احترم سبب ما تشعر به تجاه اليابان ....و لكن من حقهم ايضا ان نتذكر ان لهم ( بعض المساهمات المتواضعة ) لصالح البشرية , من تكنلوجيا ....و سائط نقل .... اختراعات لتسهيل الأعمال اليومية ....
    و إذا تمكنا من رقابهم .... و يتمنا اطفالهم ... و احرقناهم في دابر كيدهم ..... من سيصنع لنا فرن الغاز ...شاشة كمبيوتر ....دفاية كهرباء .... و ما إلى ذلك؟؟؟
    انهم يسلمون على بعضهم بدون سابق معرفة ....انهم يتبسمون لبعض بمجرد التقاء النظرات في الأماكن العامة ...
    - اكثر من 18 مليون ياباني كان مهدد بالموت من المجاعة بعد الحرب ....انظر اليهم الأن ...كم يحبون بعضهم ( على الأقل )
    - 67% من اراضي اليابان غير صالحة للسكن ...و لكنهم يتحملون بعضهم و يعيشون على اضيق المساحات بكل انسجام ...
    - اليابان عبارة عن جزر بركانية بدون موارد طبيعية ....و لكنها تورد اجود المنتجات لكل العالم ..
    - jika ....مساهماتها التعليمية .....
    اظن انهم يستحقون بعد التقدير بغض النظر عن مواقفهم المتماشية مع السياسة العالمية ..
    شكرا
    وهل هذه هي الحجة يا أخي؟ وإن فني اليابانيون ستفنى البشرية؟

    فقط تصور لو لم تسقط هذه القنبلة؟ ... ماذا سيحصل للعالم؟ بما أنها كانت السبب الوحيد الذي وقف اليابانيين عند حدهم وقد سماها "هيروهيتو" القنبلة القاسية ؟؟!! أليس ضرب الأسرى على صدورهم لسحب آخر قطرة دم بأقسى؟

    وليس هم من اخترع الكمبيوتر ووسائط النقل ... الخ ...

    هم فقط نقلو ما كان موجودا ....

  8. #8
    عضو نشيط
    صور رمزية lugia 50
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    الإمارات ___________ العين
    ردود
    696
    اخوي قد يوجد الامريكي الرجل و قد يوجد الامريكي الخائن
    قد يوجد السوري النذل و قد يوجد السوري الامين
    قد يوجد الياباني الحقير و قد يجد الياباني الشهم

    الآن و بعد ان اعترفت مصر بدولة اسرائيل الغير موجودة هل نسب و نشتم و نلعن كل عيال مصر
    بالطبع لا
    نذم المخطئ و نسكت عن الذي لم يقل شيئئا
    اتمنى ان رسالتي قد وصلت + شكرا على هذا الموضوع


  9. #9
    عضو فعال
    صور رمزية jay3d
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    مقيم في الامارات - أبو ظبي
    العمر
    38
    ردود
    205
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة lugia 50 معاينة الرد
    اخوي قد يوجد الامريكي الرجل و قد يوجد الامريكي الخائن
    قد يوجد السوري النذل و قد يوجد السوري الامين
    قد يوجد الياباني الحقير و قد يجد الياباني الشهم

    الآن و بعد ان اعترفت مصر بدولة اسرائيل الغير موجودة هل نسب و نشتم و نلعن كل عيال مصر
    بالطبع لا
    نذم المخطئ و نسكت عن الذي لم يقل شيئئا
    اتمنى ان رسالتي قد وصلت + شكرا على هذا الموضوع
    يقول المثل "الفرس من الفارس"

    مثال: أذا فعل شخص فعلة شنعاء على مرأى من بعض الحاضرين والعاملين في مجلسه والمفعول به تضرر ضررا جسديا أو معنويا ... وسكت الحاضرون ولم يقيموا ساكنا ... معناه أنهم راضون عن ذلك ...

    ويجب أن نلومهم أيضا ليس على الفعل ولكن عن رضاهم على الفعل ...

  10. #10
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    7,129
    صدقت يا صديقى ^_^

    تاريخ اليابان تاريخ أسودا و مجازر شنعاء ..
    كان هناك فيلم أجنبى وثائقى عن تاريخ اليابان ...
    أعتقد لم آرى أجرم و أفظع منهم ..
    حتى الثورة الشيوعية فى الصين .. كانت مجزرة بشرية

  11. #11
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة noxco معاينة الرد
    من سيصنع لنا فرن الغاز ...شاشة كمبيوتر ....دفاية كهرباء .... و ما إلى ذلك؟؟؟
    اتذكر قصة كانوا يتندرون بها في بلدي

    احد اقاربي رحمه الله كان له اخ في الكويت من مدة بعيدة

    كتب له باحد الرسائل يطلب جهاز راديو

    كانت الرسالة كالتالي ( اريده الماني اصلي وليس تقليد ياباني )

    بالرغم من ذلك نحترم كفاح الشعودب ايا كان ... فبعد فترة بسيطة سيصبح الصيني اصلي والهندي اصلي وهكذا

    اما العرب بفضل المثبطين ( امثالي ) فستبقى كل الشعوب مسخرة لها وتخدمها ( على راي احد المشايخ )

    لا نحترم الدموية عند الشعوب ومن اكثر الشعوب دموية العرق الاصفر وعلى راسه التتري والياباني

    ولا نحترم عقدة النقص عند المسلم الذي يفترض به ان يكون مسلما قويا

  12. #12
    عضو نشيط
    صور رمزية lugia 50
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    الإمارات ___________ العين
    ردود
    696
    اما العرب بفضل المثبطين ( امثالي ) فستبقى كل الشعوب مسخرة لها وتخدمها
    طيب لو كان هذا كلامك

    كيف ان الله ينصر عباده

    اتمنى ان لا تتلفظ بهذة الكلامات التي في نظري سخيفة


  13. #13
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة jay3d معاينة الرد
    السلام عليكم ورحمة الله ...

    قد لاحظت مع شديد الأسف أن بعض الأعضاء يفتخرون بوضع بعض الكتابات اليابانية في بعض ردودهم ....

    وهذه الكتابات تثير اشمئزازي وتذكرني بالجرائم الكثيرة التي ارتكبها اليابانيون هنا وهناك ....

    من اخترع الأسلحة الجرثومية؟ ... اليابانيون ...
    من اشترك في غزو العراق؟ ... اليابانيون ...
    من كان حليفا مع النازية والفاشية؟ ... اليابانيون ...
    من نشر ....... كحرفة للنساء؟ ... اليابانيون ...

    هل مازلت تحبهم؟ ... إذا إليك بالوثائق التالية :

    http://arabic.people.com.cn/200208/2...828_57030.html

    http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%...8%AF%D8%A9_731

    http://arabic.people.com.cn/200209/1...918_57667.html

    http://arabic.peopledaily.com.cn/200...919_69682.html

    http://www.majddoc.com/main.aspx?function=Item&id=12513〈=

    ياأخواني نحن مسلمون ... ولا نرضى بهذا حتى لغير المسلمين ...

    وأنا أطالب بمقاطعة ثقافاتهم ورسومهم ... لا نقلد ... ونعمل على إنشاء أسلوب خاص بنا ...
    احترم رايك اخي العزيز
    وهذا هو عين الصواب
    كلن يقلد بشاكلته
    للمسلمين فن عظيم ندرسه هنا في استراليا
    والغريب انني لم اتعرف عليه الى في استراليا
    وهو فن ال abstract
    يجب علينا ان نطور هذا الفن وللعلم من اصعب انواع الفنون
    لتجنب رسم تفاصيل الوجه
    يجب ان تعتز بديننا وثقافتنا لا لنقلد الغرب
    لنجعل اليابانيين يكتبون كتابات عربيه في منتداياتهم
    والله انني دخلت المدير التدريس لدينا ووجدته واضع كلمات عربيه كثيره
    مصممها على غرفته
    وهو فنان كبير
    لماذا اختار العربيه ولم يختار اليابانيه ؟؟
    لعلو الفن العربي المندثر
    وشكرا لاهتمامك اخي العزيز

  14. #14
    عضو جديد
    صور رمزية sparda
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    yemen
    العمر
    31
    ردود
    8
    هذا دليل غير مقنع
    هل اليابان عملو مجازر للعرب ؟
    هم فقط دخلو العراق ولم يحاربو حتىxd وقد خرجو من البلاد وهم لم يطلقو طلقه واحد >< فقط هي مساعدات انسانيه ولم يقتحمو منزلا حتى
    اليابنيين لم يفعلو بنا شيئا عشان نهاجمهم بهذه الطريقه .....اليابان في ذاك الوقت في الحرب العالميه الثانيه ضحيه للجنرال الديكتاتوري
    ونحن لا نلوم الشعب في شي الشعب الياباني كان ضحيه لا اكثر
    ماذا نقول عن قذف القنبله النوويه على هوري شيما او ناجازاكي .... وما ذنب الي ماتو
    اتدري ان الجنود اليابانيين ادخلوهم عنوه الى الحرب وامرو ان الذي لايذهب الى الحرب سيعدم وهذا يدل على ان الشعب الياباني لم يكن يريد الحرب
    كون عندما تلوم بلاد لاتلوم الشعب قم بلوم من عمل ذالك وليس الشعب
    وانا معك في موضوع المجازر الي عملوها لان الي عملوها فقط امروهم واطاعو الاوامر
    دين الاسلام دين سلام ومحبه
    وليس دين عنف او كراهيه .......
    واسف اذا كلامي ضايقكم

  15. #15
    Mechanical Engineer
    صور رمزية Shrek
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المنطقة
    العراق
    ردود
    2,462
    من اشترك في غزو العراق؟ ... اليابانيون ...
    طيب ليش ما تذكر العرب الذين اشتركوا ايضا في غزوا العراق وإلا من وين طارت الطائرات ومن وين حصل الهجوم البري و و و ..........

    هذا كلام لا يقدم ولا يأخر

    ناس تتقدم وناس تتراجع
    صدق سيد قطب رحمه الله عندما قال - تركوا الدين فتقدموا وتركنا الدين فتخلفنا-
    Silent Man

  16. #16
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المنطقة
    الجزائر >>> المدية
    العمر
    27
    ردود
    2,882
    اخي الحبيب اشكرك على هذا الموضوع الهام
    واجد ان السبب الرئيسي هو اندثار عقيدة الولاء والبراء من قلوب المسلمين
    نسأل الله الثبات

  17. #17
    عضو فعال
    صور رمزية jay3d
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    مقيم في الامارات - أبو ظبي
    العمر
    38
    ردود
    205
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة sparda معاينة الرد
    هذا دليل غير مقنع
    هل اليابان عملو مجازر للعرب ؟
    هم فقط دخلو العراق ولم يحاربو حتىxd وقد خرجو من البلاد وهم لم يطلقو طلقه واحد >< فقط هي مساعدات انسانيه ولم يقتحمو منزلا حتى
    اليابنيين لم يفعلو بنا شيئا عشان نهاجمهم بهذه الطريقه .....اليابان في ذاك الوقت في الحرب العالميه الثانيه ضحيه للجنرال الديكتاتوري
    ونحن لا نلوم الشعب في شي الشعب الياباني كان ضحيه لا اكثر
    ماذا نقول عن قذف القنبله النوويه على هوري شيما او ناجازاكي .... وما ذنب الي ماتو
    اتدري ان الجنود اليابانيين ادخلوهم عنوه الى الحرب وامرو ان الذي لايذهب الى الحرب سيعدم وهذا يدل على ان الشعب الياباني لم يكن يريد الحرب
    كون عندما تلوم بلاد لاتلوم الشعب قم بلوم من عمل ذالك وليس الشعب
    وانا معك في موضوع المجازر الي عملوها لان الي عملوها فقط امروهم واطاعو الاوامر
    دين الاسلام دين سلام ومحبه
    وليس دين عنف او كراهيه .......
    واسف اذا كلامي ضايقكم
    نعم شعب كالحمل الوديع وضحية ولم يفعل شيئا والجنرال القاسي استأجر أناس من شعوب أخرى ليكون الجيش والكاميكاز هم في الحقيقة من دولة تدعى الكاميكاز وعاصمتها "كوكو" ، لا ياحرام بريء الشعب ...

    ياأخي معظم الشعب تطوع في الحرب عن إرادة حسب تقاليدهم وعبادة الامبراطور (والعياذ بالله) وكان يرددون "يسقط العالم وتحيا اليابان" عن إرادة كاملة وإلى الآن ....
    إرجع إلى التاريخ وتأكد ولا ترجع إلى الرسوم المتحركة .... التي أثرت في الجيل كله .... إذا لاحظت أن معظم رسومهم عنيفة وهاد قتل هاد ... الخ ....

    هل ستدافع عنهم لو لم تكن تهتم برسومهم؟

  18. #18
    إنت تكره اليابانيين بس تحب سياراتهم ؟؟؟

    ما عرفنالك !!!

  19. #19
    عضو فعال
    صور رمزية jay3d
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    مقيم في الامارات - أبو ظبي
    العمر
    38
    ردود
    205
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة سايزو معاينة الرد
    إنت تكره اليابانيين بس تحب سياراتهم ؟؟؟

    ما عرفنالك !!!
    اتطمن كنت حاطط ببالي هالشي وعندي "هيونداي"

  20. #20
    مشرف منبر عرض و نـقــد
    صور رمزية Jassar
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المنطقة
    بانتظار عودة الخلافة
    ردود
    8,389
    وهل العرب ليس عندهم إختراعات وتقنيات فادت البشرية على مر العصور؟ وهل شاهدت النصب التذكاري المقام لابن رشد في أوربا بسبب فلسفته التي تدرس في الجامعات هناك؟ وكلمة الجبر والخوارزمي التي ترجمت للغة الأجنبية algebra - algorithm أليس حري بنا أن نفتخر بهؤلاء العلماء العرب؟
    في الواقع هؤلاء العلماء رحمهم الله جميعا ليسوا بعرب
    حتى ابن الهيثم وابن سينا وغيرهم.... كلهم أعاجم.
    في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
    وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

    موقعي الشخصي | صفحة الفيسبوك الرسمية

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل