Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Wip "فيل واقع في الغرام"

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Wip "فيل واقع في الغرام"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^..

عارف إنه العنوان بايخ ^^".. لكنه مجرد عنوان رمزي حتى تنتهي الرسمة وأقدر أحدد اسم مناسب..

هذا اللي وصلتله حتى الآن:
    -في المرفقات ^^"-

أنبه إنه في أجزاء من الرسمة لا زالت "سكيتش" لمجرد توضيح الأناتومي بالإضافة لتوضيح مصدر الإضاءة وغيره..

وبخصوص هذه الأجزاء فأقوم وبطبقة منفصلة بعد أن اتأكد أن الإضاءة من الزاوية التي أريدها والأناتومي مضبوط بعملها بتدرجات متقنة أكثر..

حدود الرسمة ستكون آخر شيء آخذه في الحسبان حيث سيتم تعديلها وتنقيتها..
    خرطوم الفيل لا زال تحت العمل لإضافة المزيد من التجاعيد له.. كما أن وجه الفيل بشكل عام لم ينتهي فما زالت هناك التفاصيل التي أحتاجها لإبراز التجاعيد والمسام..
    إذا أحد عنده نصائح عن كيفية إضافة المسامات للجلد ياريت يراسلني على الخاص بالتفاصيل ^^..

وأحتاج نصائحكم بخصوص العين والجفون.. لأني متردد بخصوص الرموش والإضافات الأخرى أم مرد خط بني غامق لإبراز العين..

سيتم التحديث في أقرب فرصة إن شاء الله ^^..

رائع جداً بداية طيبه اخي بالتوفيق
    في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
    اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

ايضا اخي حاول ان تسئل في منبر الفوتوشب اذا لم تجد الاجابة

ضع اسئلتك هناك حتى يراها اعضاء منبر الفوتوشب

واستمر في رفع التطورات هنا في هذا الموضوع حتى نساعدك بآراءنا
      في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
      الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
      لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
      اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

أهلاً أخي مايند..

شكراً على المرور..
        إن شاء الله استفسر في قسم الفوتو فوراً ^^..

جميل اخي كمل بالتوفيق
          لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
          الساكت عن الحق شيطان اخرس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. اهلين اخوي..

عمل جميل .. الفكرة حلوة وتنفيذك احلى .. بنتضار تكملت العمل بفارغ الصبر حتى نرى الفيل المغرم

سجلني من المتابعين لورشتك..

سلام..

مرحبا .. انا نقلت الموضوع من قسمي على منبر الرسم والتلوين لأنه ........ رسم ^^

ويا سيدي انا معاك للاخر ^_^

قبل ما تقرا الرد ... مستواك جيد جدا , ولو صبرت وكملت العمل حتى النهايه راح تخرج بلوحه محترمه ^^ وانتا المستفيد اولا وأخيرا ... الصبر بس .

الان : الفكره رهيبه , والبدايه حتى الان جميله جدا ... لكن أنتا مستعجل ! أو خليني أسئل قبل ما أكون أنا المستعجل فالسؤال ^^

سؤالي : عندك فكره عامه عن اللوحه ككل ؟

الأمور بيتم تحضيرها من قبل بسكتشات وعرضها فالورشه مثلا حتى نساعدك فالأختيار وتفادي المشاكل مثل perspective - proportion - anatomy - value ... etc

انا شايف انك بدأت فالرندر مباشره وركزت على جزء معين , قبل ما تكمل السكتش ككل , وتصلح المشاكل الموجوده ! هذا الشي مش فصالحك ... لأنك ممكن تستمر فعمليه الرندر على جزء لمده ساعه مثلا , وفالاخر تنصدم بمنظر السكتش النظيف المتبقي ... صدقني شيء متعب نفسيا ... الرندر بيكون كامل على كامل اللوحه بالتوازي .. حتى تنتهي كلها مره وحده , وفي نفس الوقت لو سلمت العمل في أي مرحله , بيكون العمل ككل مقبول , طبعا حسب مستوى الرندر والاخراج .

عموما ... كل رسام له أسلوب عمل , بس أتمنى تركز على كلامي لأنو عام .

أول نقد لتصليح العمل ... الاكسبرشن ( تعابير الوجه ) غير جيد ! أعتقد يحتاج أبتسامه , بمناسبه الورده .. صح ^^

محتاج تعدل أماكن العينين , خصوصا العين البعيده ( من الجهه الخلفيه ) ... الوجه مائل بثلاث ارباع الزاويه .

بخصوص طلبك للجلد , مش الان ... هذه فاينل تاتش ! .. اخر مرحله يا زعيم , وما تظهر الا بعد ما تظهر الاضائه .

اتمنى ترسم الفيل ككل وتوضيح فكره العمل بسكتش سريع , قبل ما تتعمق فالعمل , التعديل لاحقا متعب ومرهق .

و ان شاء الله جسار أو جريفن ارت يدخلو هنا ... ليهم فالكرتون بشكل ممتاز .

وانا متابع معك ان شاء الله .

dmo3

شكراً على مرورك..

Mamot

شكراً على مرورك.. وإن شاء الله أعرض آخر التطورات قريباً.. لأني ما اعمل على كمبيوتري حالياً ^^".

مشكور لمتباعتك الورشة اخي ^^..

فينيكس

لا عادي انت المراقب وبتعمل اللي عليك ^^..

قبل ما تقرا الرد ... مستواك جيد جدا , ولو صبرت وكملت العمل حتى النهايه راح تخرج بلوحه محترمه ^^ وانتا المستفيد اولا وأخيرا ... الصبر بس .

أعتقد إني مضطر أصبر لأني من شهرين وأنا صابر على اللوحة وما قدرت أكملها عشان ظروف الدراسة ^^!

سؤالي : عندك فكره عامه عن اللوحه ككل ؟

الأمور بيتم تحضيرها من قبل بسكتشات وعرضها فالورشه مثلا حتى نساعدك فالأختيار وتفادي المشاكل مثل perspective - proportion - anatomy - value ... etc

نعم ولا!

أنا ما عرضت السكيتش لكن هو موجود عندي.. لكن المشكلة إنه السكيتش الأكيد للوجه فقط أما باقي الجسم فلسا ما عملت له سكيتش واضح مجرد رسوم سريعة..

وبالمناسبة راح يكون فيه "فيلة" أخرى بجانب الفيل!
                لكن أعتقد اللي حلاني أركز على سكيتش الوجه إنه هو المعقد واللي فيه تفاصيل.. والرسمة كرتونية وبسيطة فالجسد ما حيكون معقد جداً!

لكن أعتقد إنه المفترض إني ابدأ برسه.. راح تكون خطوتي التالية ^^!

عموما ... كل رسام له أسلوب عمل , بس أتمنى تركز على كلامي لأنو عام .

أكيد.. بخلص السكيتش في أقرب وقت وأعرضه وأكمل باقي الرندرة عليه (من زمان حاولت أدور على اسم الخطوة هادي وما لقيته.. رندرة!)

أول نقد لتصليح العمل ... الاكسبرشن ( تعابير الوجه ) غير جيد ! أعتقد يحتاج أبتسامه , بمناسبه الورده .. صح ^^

مش أكيد ^^".. أعتقد إني راح أخليه خجول أكثر بدون ابتسامة.. راح اخلي أجزاء من وجهه محمرة مع تعديل عيونه وحواجبه.. راح أحاول أعرض أكثر من سكيتش محتمل للتعابير النهائية ^^..
                والابتسامة راح تكون من نصيب "الفيلة" !

محتاج تعدل أماكن العينين , خصوصا العين البعيده ( من الجهه الخلفيه ) ... الوجه مائل بثلاث ارباع الزاويه .

فعلاً.. زاوية الأعين مختلقة عن زاوية الوجه.. لازم أعدل الأعين أو الوجه نفسه..

اتمنى ترسم الفيل ككل وتوضيح فكره العمل بسكتش سريع , قبل ما تتعمق فالعمل , التعديل لاحقا متعب ومرهق .

طبعاً ^^.. في أقرب فرصة!

ملاحظاتك ممتازة أخي فينيكس ^^.. راح أعمل السكيتش وابدأ بتعديل العيون والملامح..
                وزيادة الشخونة راح تكون في آخر العمل !

ممتاز وفالأنتظار خذو قتك , ما في حد وراك .

بالنسبة للسكيتش فانتهيت منه وأنا راضي لكن أفضل إني أحتفظ فيه لنفسي..

ملاحظتك فينكس على الإكسبرشن راح أحاول تجيلها أخليها للأخير حتى أختار بين الابتسامة أو الوجه المحمر!

حبيت بس أعطيكم بعض التفاصيل على العمل:
                    راح يكون العمل النهائي للفيل و "الفيلة" متواجهين.. راح تكون البيئة أعشاب كثيفة (أرجلهم وجزء من جسدهم ما راح يكون ظاهر) والخلفية سماء ممتلئة بالغيوم!

الأبديت بالمرفقات.. الحدود راح تكون بالآخر..

يعمل...
                    X