Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما رأيكم بهذا العمل كله فوتوشوب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما رأيكم بهذا العمل كله فوتوشوب

السلام عليكم و رحمته الله و بركاته هذا العمل كله فوتوشوب لا يوجد تدخل لأي برامج 3d و هذا العمل لكيوتل قكر التصالت القطريه ما رأيكم

عمل جميل اخى و قريب لل 3d بشكل كبير....بس ممكن طلب ال making of او الطريقة اللى عملتها بيه لانى عايز اعرف شوية حاجات

وعليك السلام ورحمة الله

ما شاء الله
      عمل جميل جداً
      لكنه مظلم قليلاً

ولك مني * * * * نجوم
      Software Engineer
      For Ever

روى البخاري عن عبدالله بن مسعود رضى الله عنه أنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : [ إن أشد الناس عذاباً يوم القيامة المصورون ].

/COLOR]

دفتر اسكتشاتي
      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=173392

سأتغيب عن المنتدى ابتداء من يوم 22.9.2010
      لظروف قاهرة (شهر العسل )

باركولي في الرابط التالي
      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=184446
      وعقبالكم

ماشاء الله ... يعطيك العافية ... عمل إحترافي رائــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
        ................................................................................................
        ........................................................................................
        ............................................................................
        ...............................................................
        ...................................................
        ( لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين )

أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين
        http://www.shbab1.com/2minutes.htm

يا اخي إن شاء الله أنا هانزل تعليم للفوتوشوب مستوي المحترفين و أيضاً للمبتدئين و كمان إنه مجاني بإذن الله. ممكن تشوف الغلاف
          التعديل الأخير تم بواسطة aymansalad; 08 / 08 / 2008, 06:55 PM. سبب آخر: i can't see the link of the photo

يا اخي إن شاء الله أنا هانزل تعليم للفوتوشوب مستوي المحترفين و أيضاً للمبتدئين و كمان إنه مجاني بإذن الله. ممكن تشوف الغلاف

الف شكر...منتظره على احر من الجمر :d

أنا موش عارف اتعامل مع الموقع ده في ادراج الصور بعد كده دايما عاوز لينك علشان ارفع صوره ممكن حد يحل لي المشكله دي

http://picasaweb.google.com/aymansaladdin/MyDVD
                التعديل الأخير تم بواسطة aymansalad; 08 / 08 / 2008, 07:03 PM. سبب آخر: Please find way to fix the photo link

السلام عليكم
                  وينك أخونا أيمن ... منذ مدة لم نر أعمالك القيمة؟
                  وبخصوص عمل اليوم:
                  فتبقى أفكارك إبداعية ومودرن ....
                  لكن الإخراج لم يعجبني هذه المرة .... فبعض التفاصيل ناقصة لما أردت اختيار الزاوية المظلمة
                  والله أعلم
                  خلا لك الجو فبيضي واصفري .... ونقري ما شئت أن تنقري
                  قد رحل الصياد عنك فابشري .... ورفع الفخ فماذا تحذري لا بد من صيدك يوماً فاصبري

لم أفهم ما هيه العمل من كثره ظلام الصوره ! أتمنى توضيح الصوره قليلا أو ذكر ماهيتها .

يا سلام أحبائي أتو mimoune phoenix السلام عليكم أولا ثم يا إخواني هذا العمل أيضا ماوس و لكن لكيوتل في قطر شركة التصالات القطرية

واااااااااااااااو.. من جد عمل حطير ..

اهنيك على مستواك اخي..

وعليك السلام
                          هذا أفضل بكثير من الأول ... ماشاء الله
                          زد خفف من الأنعكاس على الأرض كي تزيد من ظهور الماوس بشكل أفضل ... وأرى أن تخفف من البلور على النفاثتين
                          اهتمامك بالإنعكاسات والظلال يدل على أنك من المتقنين
                          هل ترسم الأشياء المدمجة -كالإنارات الخاصة بالسيارة- أم تدمج صورة بارك الله فيك؟
                          خلا لك الجو فبيضي واصفري .... ونقري ما شئت أن تنقري
                          قد رحل الصياد عنك فابشري .... ورفع الفخ فماذا تحذري لا بد من صيدك يوماً فاصبري

ما شاء الله

عمل جميل و قوي

لو تصمم سيارات بهذا الشكل راح تبدع ,, لان شايف ان اكثر الطرق انت مستخدمها من حيث الحرق و الانعكاسات و الاضلال تنفع في تصميم السيارات

و كذالك تصميم استايلات احترافيه ,,

استمر
                            لا اله الا الله

هههههههههههههه الان فهمت انها ماوس , كنت اظن انها جهاز أو قطعه لسياره ! , والله انك خطير ^^ ... وأنا أتفق مع أخي uAe-Design

المشاركة الأصلية بواسطة uAe-Design مشاهدة المشاركة
                              ما شاء الله

عمل جميل و قوي

لو تصمم سيارات بهذا الشكل راح تبدع ,, لان شايف ان اكثر الطرق انت مستخدمها من حيث الحرق و الانعكاسات و الاضلال تنفع في تصميم السيارات

و كذالك تصميم استايلات احترافيه ,,

استمر
                              نعم .. انا من رأيي أن تباشر في مثل هذه الامور , أو ان كنت لا تحب التقيد بالسيارات , لتكن مركبات , أي شيء صناعي .. سوف تبدع .

انا لم أعلق على مستواك التكنكل فالفوتوشوب لأنه واضح .. أهتممت فقط بالموضوع , لكن اهتم بملاحظات ميمون فالعمل القادم .

يعطيك الف عافيه .

يعمل...
                              X