Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفكار وخدع --- الماتريكس ---- .

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ابو تمام والله ماطلعت هين يابتاع التحرير الرقمي حبة حبة علينا ياشيخ داخل فينا ماتركس من جهة وطالع فينا بحركة القنبلة البترولية من الجهة نفسها .... ابو تمام بصراحة انت حطمتني ياشيخ انا كنت افكر نفسي اني اذا صورت قرد وهو يقفز بالكاميرا اعتبر نفسي مخرج عالمي واعتبرها انجاز عظيم (عظيم= سهل) هذا طلع فيه حركات قرعة مانعرفها..... تتسوى بالكاميرا انا طلعت ميح وانا اخوك احاول اركب الموضوع بنخاعي المربع ماهو راضي يتركب

لا بصراحة ياابو تمام حركة حلوة وبدا الشيطان يلعب بعقلي ويقول ياولد وش رايك تطبق نفس الحركة اللي سووها الشخصين باللقطة انت واخوك ابو تمام بس بشرط انا اللي ينطعج ( يعني انا البطل ) وابو تمام ( ابو فنيلة زرقاء ) هو اللي يرمي الطلقة ( مش البطل ) .... مادام عندنا 3d ماكس وهارد ايميج ترا مافي شي مستحيل .... تقبل تحياتي

أخوك البسيط ( ابو ماتركس حاليا )
    التعديل الأخير تم بواسطة albaseed; 31 / 03 / 2002, 05:17 PM.

شكرا علي الموضوع لكن تم طرحه من قبل في هذا المنبر حتي اني اتذكر اني جوبت جواب خطأ

لكن MASTER كان قال الجواب الصحيح
      في هذا الرابط:http://www.maxforums.net/showthread....t=%E5%D4%C7%E3
      هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

مشكور على هذا الموضوع

اعتقد اني ركبت كيمرا من الكيمرات (امزح )

مرحبا مجددا اخي ابو تمام عندي سوال

كيف قامو بتحريك الخلفيه بنفس لقطات الكيمرا

يعني الممثل صور ب 120 كيمرا و الخلفيه كيف صورة و ان صممت ببرنامج 3D كيف استطاعو الوصول الىهذه الحركه التي تشبه حركت الكيمرات عندما صورو الممثل

ارجو اني كنت واضح في قولي

لعمل الحركه بالماكس

لعملها بالماكس نقوم بعمل مسارpath دائرى مثلا حول الجسم ونقوم بوضع كاميرا , نقوم بعمل path deform للكاميرا على المسار الدائرى ونضبط الاعدادات ,نعمل animation للكاميرا على المسار حيث نقطه 0+ و 100- او على حسب اتجاه الدوران

اعلم ما هو قصدك يا اخي لاكن كيف استطاعو محاكات الحركة نفسها ليست باسرع من حركة الكيمرا الحقيقية
              و ليست باعلى من الكيمرا و ليس اقل ارتفاعا

يعمل...
              X