Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فين الحماس ياشباب؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فين الحماس ياشباب؟

هذه دعوة لكم للإقتداء بالأخ منعم اللي يتحفنا بعمل قوي كل فترة وجيزة.. وهذا آخر أعماله
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=125862

تحدوا أنفسكم ياشباب.. نريد نشوف هالقسم يزخر بالخبرات والأعمال.. ولو حابين دروس أطلبوها في هذا الموضوع بس تكون ماشرحت في من قبل.. واسألوا أسئلتكم مع وضع عنوان مناسب مثل ماعمل ويعمل الأخ العزيز "هاني الخال"..

الأقسام الثانية تحركت وصار لازم ما نتأخر عليها.. شوفوا هذا يشجع منبر المايا..
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=125321

وهذا سوى شعبة تجنيد في منبر اللايتويف..
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=125289

وهذا عمل وحيعمل جولات ساخنة في منبر الماكس
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=125424

حركوا ياشباااااااااااااااااااااااب................... الوضع النائم هذا لازم يتغير.. ولازم نجاري الأقسام الثانية مثل ما جرب ونجح الأخ سمران في تحدي الخامات والإضائة الثاني الموجود في الصفحة الرئيسية..
    Culture is your operating system

صحيح كلامك اخوي ضياء انا عندي عمل عمل قاعد عليه أحاول انهيه بدأ فغيه من أمس و هو تصميم صالة بولينج العمل محتاج شوي وقت و بعدين أنهيه و اوريكم النتائج

معك الحق عزيزي ضياء
      +
      أنا شغال في ورشتي لتصميم حشرة ^^

بالتوفيق لي و للجميع

انا انا سوف اطلب درس بس يكون عربى وياريت ملف pdf
        عن عمل سيارة على البلندر من البلوبرنت الى الريندر
        والف شكر على الموضوع
        بسم الله الرحمن الرحيم

وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ

صدق الله العظيم

اذا الأقسام شنت الحروب ونحن لها

شوف أخي ضياء أنا عندي اقتراح ليش ما نعمل ورشة جمعية وأنت تديرها

يعني تجيب الفكرة او صورة نعمل عليها ورشة . وتحدد أمكنيات الشباب في البليدر بعد التحديد توزع العمل على الأعضاء. وفي هذا الأوضاع نتعلم ونتبادل المعلومات

أنا عن نفسي جيد في الإخراج والإضاءة
          ^
          ^
          T
          O-TOP
          ^
          ^

المشاركة الأصلية بواسطة lugia 50 مشاهدة المشاركة
            صحيح كلامك اخوي ضياء انا عندي عمل عمل قاعد عليه أحاول انهيه بدأ فغيه من أمس و هو تصميم صالة بولينج العمل محتاج شوي وقت و بعدين أنهيه و اوريكم النتائج
            في انتظار عملك وأسئلتك ومشاركاتك على أحر من الجمر..

المشاركة الأصلية بواسطة Mrzik مشاهدة المشاركة
            معك الحق عزيزي ضياء
            +
            أنا شغال في ورشتي لتصميم حشرة ^^

بالتوفيق لي و للجميع
            بالتوفيق عزيزي زكريا.. انت أيضا ورشك جميلة ولازم أتعلم منها

المشاركة الأصلية بواسطة وائل محمد مشاهدة المشاركة
            انا انا سوف اطلب درس بس يكون عربى وياريت ملف pdf
            عن عمل سيارة على البلندر من البلوبرنت الى الريندر
            والف شكر على الموضوع
            ان شاء الله أنا أو أحد من الاخوان الفاضيين يعمل لك وياه وشكرا على اقتراحك..

المشاركة الأصلية بواسطة علي5005 مشاهدة المشاركة
            اذا الأقسام شنت الحروب ونحن لها

شوف أخي ضياء أنا عندي اقتراح ليش ما نعمل ورشة جمعية وأنت تديرها

يعني تجيب الفكرة او صورة نعمل عليها ورشة . وتحدد أمكنيات الشباب في البليدر بعد التحديد توزع العمل على الأعضاء. وفي هذا الأوضاع نتعلم ونتبادل المعلومات

أنا عن نفسي جيد في الإخراج والإضاءة
            اقتراح جميل جدا.. لكن في من الاخوان هنا من هم أقدم وأعلم مني.. بس حشوف شنو أقدر أعمل

حاليا أتمنى تشاركون بأعمال قيمة في هذا الموضوع وسأضع درس سريع لاستخدام الـ array modifier عشان يساعدكم.. المسابقة سهلة وما تحتاج إلا تفكير مبدع يعني النواحي التقنية المفروض ماتكون عائق..
            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=125533

في البداية عندنا المكعب الافتراضي.. حنطبق عليه array modifier على طول

المكان المشار عليه بالسهم يحدد كم نسخة تريد عملها بواسطة الموديفاير

بعدين حنضع من قائمة Add اللي تحصل عليها بالضغط على زر المسافة جسم أسمه Empty.. هذا لن يظهر في الرندر لكنه يساعد في التحكم بالـ array modifier

انتبه لإسمه لأنك حتحتاجه بعد شوي.. سميه أسم أسهل إن شئت
              الآن في أزرار الـ array modifier أضغط زر Object Offset وأكتب أسم الـ Empty في الخانة (ضع الإسم المناسب إن غيرته)

الآن لما تلف الـ Empty أو تحركه تتحرك معاه النسخ.. انتبه لأن تحريك بسيط يعطيك تأثير قوي خصوصا إذا عندك أكثر من Empty مثل ماحنشوف

وضعت Empty ثاني في المشهد.. بعدين اخترت المكعب من جديد وطبقت عليه array modifier ثاني ولكن بإسم الجسم الجديد.. في هذه الصورة ظللت الأشياء المهمة واللي لازم تتنبه لها..

وهذه تجربة بعد مالعبت بكلا جسمين الـ Empty (تحريك، لف، تكبير) وبعد إضافة بعض الخامات

طبعا العبرة مش في التقنية.. العبرة في كيف استخدامها لإنتاج عمل مبدع لذلك انتبه للخامات والإضاءة والمؤثرات

مشكور على حرصك على قسم البلندر و اهتمامك بتطوير مستواه .. و مشكور على مجاملتك الجميلة لي

و انا و الله زيك نفسي كل ما ادخل على القسم الاقي تصاميم جديدة و ورشات لأعمال فمنها تتعلم منهم و منها تفيدهم اذا كان في مقدورك

اما العمل الجماعي فهي فكرة ممتازة لكن اعتقد المستوى الحالي للأعضاء لا يسمح بذلك .. ناهيك انه لازم دراسة معمقة للعمل ووضع خطة محكمة قبل البدأ ... لذلك لا بد لكل عضو ان يحاول تطوير نفسه اولا و ان شاء الله سوف تخرج اعمال قوية من هذا المنبر
                Open Source ... Open Mind
                my gallery in Deviantart

أخي ضياء دائما تدهشنا بعمالك الحلوى بصراح درس جميل وسهل
                  يعطيك ألف عافية

اعتقد المستوى الحالي للأعضاء لا يسمح بذلك
                  أخي Monaime أنا أشوف العكس بصراح في ناس محترفين يعني لو تلقطهم وتوجهم على مشروع معين صدقني راح تشوف العجب . ما تدري يمكن الأقسام الثانية راح يصيرون بلنديون
                  ^
                  ^
                  T
                  O-TOP
                  ^
                  ^

مشكور عزيزي ضياء على الدرس القيم فعلا مودفاير array ينتج أعمال خيالية , بارك الله فيك يا غالي
                    ++--------------------------------------------------------------------------------------------++
                    بالنسبة لفكرة الاخ علي فأظنها جيدة و أنا من المؤيدين لها ^^

تحياتي للجميع

يعمل...
                    X