Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال حول طريقة اضافة صوت الى المشهد في السينما؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال حول طريقة اضافة صوت الى المشهد في السينما؟

بسم الله الرحمن الرحيم
    انا صديق جديد في هذا المنتدى الكبير ولدي سؤال وهوة طريقة اضافة صوت الى المشهد لكي يعمل بعد اكمال الرندر
    انا استعمل اداة ساوند افكت في داخل السينما يعمل الصوت ولاكن بعد اكمال الرندر وتشغيل الفديو لا يعمل الصوت
    ارجو اعلامي بطريقة اضافة صوت الى المشهد مع جزيل الشكر والتقدير لكم اخوكم

مصمم عراقي

مرحبا بك في هذا المنتدى ..

بالنسبة لسؤالك ، فلم اجرب اضافة صوت الى السينما ، ولكن اذكر ان احد الإخوة قد وضع درسا في هذا المنتدى بهذا الخصوص . ( ابحث عنه في هذا المنتدى )
    هو الأخ Muhammed على ما اذكر ! وتقريبا كانت خلاصة الدرس أنه يتم عمل رندر مرتين ، مرة للصوت ومرة للفيديو ، ثم تدمجهما بأحد برامج المونتاج .
    ولكن اظن انه يمكنك اضافة صوت لفلمك بأحد برامج المونتاج دون الحاجة الى ادخال الصوت الى برنامج السينما على سبيل المثال ، قم بفتح الفيديو ببرنامج Windows Movie Maker ( أو اي برنامج مونتاج ) وبعد ذلك قم باستيراد الصوت الذي تريد ، وضعه في المكان المناسب .

تحياتي

مشكور حبيبي على الرد والمتابعة لاكن هذه الطريقة غير عملية ليس من المعقول برنامج بهذه المتابة والامكانيات لييس به امكانية اضافة صوت من العمل

تحياتي للجميع

اخي الكريم .. لم اقل ان البرنامج لا يمكنه اضافة صوت ، بل قلت انك تستطيع ذلك . راجع ردي ستلاحظ من كلامي انني مبتدئ ، ولم اجرب الصوت ، يعني باختصار ما زلت اطبق دروس النمذجة البسيطة ، وأنت تعرف ان الصوت لا نستخدمه الا مع الأنميشن ، والأنميشن مرحلة متقدمة لم اصل اليها بعد ..!!
        على العموم حاولت ان اساعدك فقط لتجد الدرس ، وهذا هو رابط الدرس يمكن يفيدك
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=116046
        تحياتي لك ، وآسف على تطفلي بدون معرفة ..

وبينما كنت اراجع ما كتب في الرابط ( أعلاه ) وجدت تعليقا للأخ علاء alaa777
          يقول : (( اخ محمد يوجد طريقة ثانية بس مختلفة بالموغرف هي ان تربط تصميمك مع الموسيقة وفيها نتائج جميلة جدا اتمنى ان تجربها لان العمل فيها ممتع )) انتهى .
          يعني ان هناك عدة طرق لإضافة الصوت .
          تحياتي

في السابق كنت أقول هكدا...أن السينما يجب أن يكون لديه محرر الصوت....و كنت أيضا أقول يجب أن يكون فيه تحكم جيد في ملفات Jpeg لكن وجدت أن كل هده الأسئلة لا فائدة منها....لمادا?
            إدا أردت أن تقوم بعمل فيديو متحركة فمن المستحيل تجنب المرور على برنامج تحرير فيديو...أليس كدلك
            و كما دكره الأخ كمال الموجراف يمكن أن يتحكم في حركة الأشكال بواسطة ذبذبات الصوت .
            ملاحظة...أعتدر عن عدم استعمال "ذ" لأنني في بعض الأحيان أقوم بنشخها من النصوص السابقة
            بعض الدروس
            http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

مشكورين على المرور العطر جزاكم الله خيرا

انا كان سؤالي مثلا لو كنت اريد ان اعمل مشهد بحر وحبيت ان اضيف مع المشهد صوت بحر هذا قصدي يعني حتى لو كان الصوت من بداية المشهد الى نهايته

يعمل...
              X