صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 22

موضوع: يؤسفني ان أقول لكم ...

ردود: 22 | زيارات: 1702
  1. #1
    زكرياء
    صور رمزية Mrzik
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المنطقة
    Maroc
    ردود
    3,104

    Unhappy يؤسفني ان أقول لكم ...

    السلام عليكم

    يؤسفني أن أخبركم بأنني سوف أترك برنامج البلندر ( لكن لن أترككم أنتم ) و سوف أذهب لكي اتعلم برنامج المايا و ذلك لأنني إن شاء الله سوف أقبل في السنة القادمة او التي تليها على دراسة هذا البرنامج بمعاهد خاصة له

    انا كنت ناوي أكمل مسيرتي على برنامج ( بلندر ) لكن للأسف لا يوجد و لا معهد لدراسته عندنا في المغرب

    المهم انا لن اترك قسم البلندر و سوف ازوركم دائما و أي استفسار او أي حاجة حول برنامج البلندر سوف أساعدكم من اللي أعرف له

    تحياتي


  2. #2
    عضو جديد
    صور رمزية هاني الخال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    العمر
    54
    ردود
    46
    لن اقول اكثر من
    والله خــــســــــــــــــــــارة كبيرة للبلندر لكن عزائنا وجودك بيننا اخي الغالي Mrzik
    قال أمير المؤمنين ابو عمرالبغدادي


    وقد ولغنا في الدماء فلم نجد أحلى من دماء الروم فلا يفوتنكم حظكم منها , فإنهم مرتحلون غدا ساعتها سوف تندمون

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية AHMAD-MAX
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    الاردن
    ردود
    2,478
    ملكش صالح في المايا ... اتعلم الماكس .. حتى جماعه المايا سابو البرنامج وراحو للفتوشوب
    حتى الباشا ياسر يمكن اسيب المايا ... سمعت كذا اشاعه مش عارف من مين خخخخخخ
    ... ...
    الحرية هي التوحيد ..
    عكس الحرية الشرك بالله تعالى ..
    تحرر من عبادة الاشياء حتى عبادة النفس والهوى وصرفها لله وحده ..
    وتمرد على كل قانون غير قانون الله ..
    ان لم تعبد الله وحده ... سوف تكون عبدا لملايين الاشياء ..

  4. #4
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    7,129
    عادى ^_^
    أتعلم المايا و تعالى أنقل الخبرات إللى إتعلمتها على البليندر و فيدنا ^_^

  5. #5
    زكرياء
    صور رمزية Mrzik
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المنطقة
    Maroc
    ردود
    3,104
    مشكور اعزائي
    +
    أستاذ احمد انا عملت أود ان أذهب للمايا كي اتعلم عليه قليلا ريتما أدخل كي أدرس في المعهد الخاص به

    على فكرة أنا من مستخدمي برنامج الماكس سابقا

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية Monaime
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    1,125
    و الله امر مؤسف تركك للبلندر لكن كما يقول المثل للضرورة أحكام

    تمنياتي لك بالتوفيق
    Open Source ... Open Mind
    my gallery in Deviantart

  7. #7
    ضياء
    صور رمزية dyf
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    الحجاز
    ردود
    2,573
    بالتوفيق أخي زكريا والله يوفقك في مسيرتك.. إذا معزم تروح معاهد فهذا يدل على حبك وإصرارك لتعلم هذا المجال وأتمنى تتسهل أمورك..

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة AHMAD-MAX معاينة الرد
    حتى الباشا ياسر يمكن اسيب المايا ... سمعت كذا اشاعه مش عارف من مين خخخخخخ
    اشاعة مغرضة وهذا الدليل:
    http://www.maxforums.net/showpost.ph...3&postcount=28
    Culture is your operating system


  8. #8
    زكرياء
    صور رمزية Mrzik
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المنطقة
    Maroc
    ردود
    3,104
    مشكور أعزائي على اهتمامكم ^_^

  9. #9
    والله ماكنت اتمنى هذا ولاكنه نتمنى عندما تنتهي من المايا ان تنتقل الى البليندر لكي نرى ابداعاتك ^_^
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

    Blender+Gimp

  10. #10
    عضو نشيط
    صور رمزية وائل محمد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المنطقة
    مصر
    العمر
    25
    ردود
    318
    لية كدة والله العظيم زعلت بس انا لن اقف فى طريقك واعراضك.تعلم المايا
    ولاتنسى البلندر بل حاول تطبيق مافعلتة على المايا فى برنامج البلندر
    -------وارجوا لك التوفيق من كل قلبى----------
    صديقك : وائل

  11. #11
    3d artist
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    28
    ردود
    2,302
    بافعل برنامج البلندر سيخسر مبدع من مبدعيه أخي الغالي زكريا و المهم وفقك الله و سهل لك طريقك و أتنمي في المستقبل أن أرى إبداعاتك على المايا فسيكون من الأمور التي أود رؤيتها بارك الله فيك
    لا مستحيل مع الإرادة imposible is nothing
    ~~~~my gallery~~~~~
    *Beatiful is in details*

  12. #12
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    مصر
    العمر
    31
    ردود
    48
    مبارك عليك قرارك باذن الله .....
    الهم بلغنا رمضان

  13. #13
    الله يوفقك أخي زكريا وإنشاء الله نشوف أعمال بالمايا
    المهم أذا أتقنت المايا راح يصير تحدي خاص بيني وبينك أنت بالمايا وأنا بالبليدر أوكي
    ^
    ^
    T
    O-TOP
    ^
    ^

  14. #14
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    palestine-gaza
    العمر
    26
    ردود
    1,916
    ان شاء الله موفق اخي

    ولكنني اتمنا ان لاتكون قد تركت البلندر لضعفه او تفوق المايا عليه

    لان هذا قد يسهم في احباط معنويات الشباب الجدد

  15. #15
    زكرياء
    صور رمزية Mrzik
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المنطقة
    Maroc
    ردود
    3,104
    شكرا لكم أعزائي جميعا ^^
    +
    بالنسبة للأخ علي فإن شاء الله لما أتقن المايا قليلا لك ما تريد من التحديات

    أما بالنسبة للأخ kMk فأنا لم أترك البلندر لأنه برنامج ضعيف بل بالعكس البلندر برنامج قوي و أعتز به لكن للأسق لم أجد معاهد كي أدرس فيها هذا البرنامج لذا اضطررت كي أنتقل للمايا لدراسته في معاهد خاصة به

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية MEGA.K
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    Ukraine-Gaza
    العمر
    25
    ردود
    1,280
    مرحبا يا اعضاء المنتدى

    الرد:
    خسااااااااااااااااارة كبيرة لشباب البلندر
    طيب انت ليه ما فكرت في الثري دي ماكس ؟


    وشكرا
    ^ ^
    Limkokwing University of Creative Technology
    Bachelor in Creative Multimedia


  17. #17
    مشرف منبر Softimage|XSI
    صور رمزية donjwan88
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    5,723
    والله ما عارف اقولك اية بس فعلا انا بتدايق لما واحد بيترك البرنامج اللي بيحبة ويشتغل على البرنامج تاني مبيحبهوش علشان قلة المصادر التعليمية بالمناسبة انا كمان تركت cinema 4d وانتقلت الى المايا باردو علشان نفس السبب وعندي سبب اخر وهو اني فعلا قبل لما اتعلم الجرافكس كان نفسي اتعلم المايا ولكني وجدت برنامج cinema 4d اسهل منه بكثير فتوجهت الية مباشرة على العموم ربنا يوفقك في تعلم المايا وفي تحميل الاسطوانات التعليمية الخاصة بالمايا لانها كتيرة قوي ومساحتها كبيرة جدا ربنا معاك
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


    من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر


    ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )


    مدونتي


  18. #18
    زكرياء
    صور رمزية Mrzik
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المنطقة
    Maroc
    ردود
    3,104
    أخي MEGA.K أنا كنت من مستعملي برنامج الماكس سابقا لكن للأسف لم أرتح له و حولت منه ^^

    مشكور عزيزي donjwan88 على الرد القيم

    تتسلم يا غالي

  19. #19
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    ردود
    155
    السلام عليكم
    موفق حبيبي زكريا
    يعني لن تساعدني في البلندر بعد الآن وعععععععععع

  20. #20
    زكرياء
    صور رمزية Mrzik
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المنطقة
    Maroc
    ردود
    3,104
    لا عليك عزيزي معاذ أي حاجة أنا في الخدمة لكن من اللي بعرفو ^^
    +
    أين غبت طول هذه المدة ؟؟

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل