Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حد يساعدني لاني سأتخذ قرار خطير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة maxios مشاهدة المشاركة

سؤال : هل لو قلت لك أن عمري هذا ليس حقيقي بل أنا أقل هل ستصدق؟ سؤال فقط
    إجابة : بكل صراحة لن أصدق طبعاً
    ما شاء الله تبارك الله
    ربنا يحفظك
    فقط نصيحتي لك في عمرك هذا ركز على برنامج واحد إلى تتقنه سواء أن ماكس أو سينما 4d حتى لا تضيع وقتك في التنقل بين البرامج
    يعطيك العافية
    صفحتي على انستاجرام
    https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

والله حتى أنا بعد أن رأيت السينماويين ماذا يفعلون هفت النفس لتجربته

ملاحظة.. حطيت رابط لهذا الموضوع في موضوع المقارنات
      لو حبيت تشوفه ممكن تحصل إجابات ثانية
      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=125028
      Culture is your operating system

رأيت مزايا الإصدار الجديدة من السينما 4D كثير منها موجود في الماكس بالفعل منذ زمن.مثل ميزة Animation layers و ميزة Physical sky و ميزة Fast global illumination هذا على سبيل المثال لا الحصر.و الماكس يمتاز بمزايا متفردة قل ان توجد في برنامج آخر لهذا يعتبر أكثر برامج الثري دي مستخدمين في كل العالم .
        الأنيميشن لايرز لم تتواجد في الماكس قبل الإصدار التاسع وليس منذ زمن
        http://usa.autodesk.com/adsk/servlet...112&id=7684178

أخر ما يمكن أن تقارن الماكس بالسينما هو سرعة الريندر ... نحن نتحدث عن GI في مشهد لغرفة متوسطة المكونات مثلا يتم في 30 ثانية فقط .. مع حفظ معلومات معينة عن المشهد تجعل عملية الريندير التالية لنفس المشهد تتم في 18 ثانية لانه لا يعيد حسابات كل شيء .. الريندير الإفتراضي في السينما هو اقوى ريندير إفتراضي على الإطلاق كجودة وسرعة ..

نعم .. عدد مستخدمي الماكس الكبير هو أكبر ميزة في البرنامج .. وهو ميزة كبيرة لأي تكنولوجيا لانه مع العدد الكبير دائما ما تجد حلول أكثر للمشاكل وافكار أكثر في عمل اي شيء ..

من الميزات الجديدة في السينما هناك الـ motion clips وعن حق كم كنت أتمناها منذ زمن هي تشبه كثيرا الموفي كليبس في الفلاش تجعلك قادر على عمل انيميشنز معقدة بمنتهى السهولة ..

نقطة ضعف السينما فعلا هي عدد مستخدميه حول العالم لكن هذا يتغير مع الوقت ...

هذا ليس معناه أني أنصح صاحب الموضوع بالتغيير بالعكس .. أنا أكره القفز من برنامج لأخر .. لكن إن كان صاحب الموضوع صغير السن فربما تكون التجربة شيء جيد ..

وعموما لو وضعت الماكس بكا مميزاته وظروف السوق في كفة والسينما وكل مميزاته وظروف السوق في كفة فبالتأكيد كفة الماكس هي الأرجح حتى الان وستظل هكذا لفترة ... لكن هذا لا يعني أنه الأفضل بالنسبة لك أنت خصيصا ..
        www.ali-cv.com موقعي ومعرض اعمالي

www.ne3na3.net شاي بالنعناع !

follow me

السينما 4 دي أظن أنه البرنامج الأقرب من المستعمل....
          لا أعمل في استوديو دفع ثمن النسخة الكاملة لكن ما لاحظته أن كل إصدار جديد يحتوي على ما يطلبه المستعملين...يعني شبيك لبيك و هذا أظن أن الأستوديوهات ستجده في صالحها...الكثير من المستعملين طلبوا gi جديد و قوي و nla تم تلبية طلبهم في الإصدار الأخير....
          الآن مازالت الطلبات الأخرى في الإصدارات القادمة إن شاء الله
          بعض الدروس
          http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

المشاركة الأصلية بواسطة فلاشــــــــــاوي مشاهدة المشاركة
            أخر ما يمكن أن تقارن الماكس بالسينما هو سرعة الريندر ... نحن نتحدث عن GI في مشهد لغرفة متوسطة المكونات مثلا يتم في 30 ثانية فقط .. مع حفظ معلومات معينة عن المشهد تجعل عملية الريندير التالية لنفس المشهد تتم في 18 ثانية لانه لا يعيد حسابات كل شيء .. الريندير الإفتراضي في السينما هو اقوى ريندير إفتراضي على الإطلاق كجودة وسرعة ..
            هذا من أقوى الميزات في النسخة الجديدة بالإضافة ألى سرعة الرندر الذي أصبحت
            ضعف سرعة الرندر لنسخة السابقة .
            هذا فديو يشرح بعض ميزات GI الجديد :

من هنا

و هذه خاصية جديدة في مشاهدة الخامات حيث يظهر تأثير GI و الظل و الشفافية على الخامة :

فديو للخاصية

من هنا

و بالتوفيق ...
            ...
            ..

C
            INEMA 4D
            ..
            ...

والله تطورات ممتازة..
              أكثر ماعجبني الأنيميشن داخل نافذة الخامات.. مفيد جدا لخامات السيارات أو الزجاج...
              بعدين كيف يرندر GI في ثواني؟؟ هذه أعجوبة بحد ذاتها.. أظن انهم يجمعون طرق الـ biased مع الـ unbiased عشان الدقة والسرعة.. لأن أنا استخدمت مصير unbiased وياخذ ساعات عشان يتخلص من الـ noise كلها..

بس خلاص.. حتخلونا نحول
              Culture is your operating system

مبروك على مستخدمي السينما الإصدار الجديد المميز ،و على فكرة تطور أي برنامج يعتبر نقلة كبيرة في عالم الجرافيكس لأن البرامج تنقل الميزات من بعضها.
                لا أريد ان ادخل في مناقشات و لكن تعقيب بسيط :
                المشاركة الأصلية بواسطة فلاشــــــــــاوي مشاهدة المشاركة
                الأنيميشن لايرز لم تتواجد في الماكس قبل الإصدار التاسع وليس منذ زمن
                http://usa.autodesk.com/adsk/servlet...112&id=7684178

أخر ما يمكن أن تقارن الماكس بالسينما هو سرعة الريندر ... نحن نتحدث عن gi في مشهد لغرفة متوسطة المكونات مثلا يتم في 30 ثانية فقط .. مع حفظ معلومات معينة عن المشهد تجعل عملية الريندير التالية لنفس المشهد تتم في 18 ثانية لانه لا يعيد حسابات كل شيء .. الريندير الإفتراضي في السينما هو اقوى ريندير إفتراضي على الإطلاق كجودة وسرعة ..
                الأنيميشن لايرز موجودة في الماكس من الإصدار التاسع و نحن الآن إصدارين بعده الإصدار 2008 و الإصدار 2009،ونحن في الإصدار 2009،يعني فعلاً أنها موجودة منذ زمن ههههههههههههههه
                أما سرعة الرندر ،فالرندر المعتمد الآن داخلياً في الماكس هو المنتال راي ،و سرعة الرندر فيه ممتازة و الجودة عالية حتى ولو بدون gi ،أغلب خصائص الماكس الجديدة في إصدار 2009 هي خاصة بالمنتال راي .أقوى رندر افتراضي في كل برامج الثري دي هو اللايتويف و هذا شيء معروف منذ زمن.و رغم قوة رندر السينما و رندر المنتال راي إلا أننا لازلنا نعمل على الفي راي نحن و انتم هههههههههههه .
                صفحتي على انستاجرام
                https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

اخوي كن على البرنامجين لان افلام المونتاج
                  والفيديو تكون على البرنامجين وثاني شئ تكون امكاناتك اقوى واكثر ...

هذا مااودت قوله ......
                  وتقبل مروري
                  معرفة الآخرين علم ومعرفة الإنسان ذاته ذكاء
                  ..............................................................................................

............. تكرار
                    543212345
                    خالد ماهر
                    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                    My Animations

حاكم : هههههههههه انا معنديش الجرأه

Riyad_3d : أنا الحمد الله سريع في الماكس في بناء الموديل لكن ينقصني في الماكس تخيل عملية بنائه والحمد الله أعرف أوامر البرنامج واستخداماته بشكل صحيح لكن عند البناء يجب أن أعلم كيف أبني أحاول التخيل وشكراً لاهتمامك

نجيب الفاتح : سأركز علي الماكس ولكن يجب أن أتجه إلي السينما قليلاً لأنه قد يكون مفيد

dyf : شكراً لك أخي ضياء

فلاشــــــــــاوي : شكراً لك الإصدار الجديد جامد لكن لا أعتقد أنها أقوي من السينما

abdoubb : شكراً لك

smart220 : صحيح شكراً لك علي المعلومه

dyf : لماذا لا تنتقل ؟ خخخخخخخخخ أهم حاجه أن يكون التحويل بطئ يعني تعليم الأساسيات وفي نفس الوقت الممارسه مع البرنامج الأول

نجيب الفاتح : الفيراي رندر ممتاز لكن أنا من رأيي في الخامات فقط

أكشن..1 : شكلك تريدني أن أسقط في حفره أخري خخخخخخخخخخخ امزح سأحاول لكن الماكس طبعاً لن أتركه

543212345
                      خالد ماهر
                      My Animations

المشاركة الأصلية بواسطة maxios مشاهدة المشاركة
                        حاكم : هههههههههه انا معنديش الجرأه

riyad_3d : أنا الحمد الله سريع في الماكس في بناء الموديل لكن ينقصني في الماكس تخيل عملية بنائه والحمد الله أعرف أوامر البرنامج واستخداماته بشكل صحيح لكن عند البناء يجب أن أعلم كيف أبني أحاول التخيل وشكراً لاهتمامك

نجيب الفاتح : سأركز علي الماكس ولكن يجب أن أتجه إلي السينما قليلاً لأنه قد يكون مفيد

dyf : شكراً لك أخي ضياء

فلاشــــــــــاوي : شكراً لك الإصدار الجديد جامد لكن لا أعتقد أنها أقوي من السينما

abdoubb : شكراً لك

smart220 : صحيح شكراً لك علي المعلومه

dyf : لماذا لا تنتقل ؟ خخخخخخخخخ أهم حاجه أن يكون التحويل بطئ يعني تعليم الأساسيات وفي نفس الوقت الممارسه مع البرنامج الأول

نجيب الفاتح : الفيراي رندر ممتاز لكن أنا من رأيي في الخامات فقط

أكشن..1 : شكلك تريدني أن أسقط في حفره أخري خخخخخخخخخخخ امزح سأحاول لكن الماكس طبعاً لن أتركه

'اخي انت حاول تعمل مناظر حقيقه امامك مثلاجهاز الكمبيوتر
                        قلد الاضائه خاول تعمل ريندر قريب للواقع هكذا تطور نفسك بسرعه

Riyad_3d : أحاول عمل هذا لكن مللت من هذه الطريقه أريد عمل شئ من خيالي وبطريقه مختلفه أن أرسم المشهد الموديلات والإضاءه والخامات ولكن بعض الأحيان أحس أني صغير علي هذه الأشياء
                          أنا بالفعل عندي موديلات تقليد لأشياء واقعيه شكراً لك
                          543212345
                          خالد ماهر
                          My Animations

يعمل...
                          X