Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إعلان: سيتم حذف أي موضوع يتم فيه تبادل مواد تعليميه أو برمجيه مقرصنه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إعلان: سيتم حذف أي موضوع يتم فيه تبادل مواد تعليميه أو برمجيه مقرصنه

السلام عليكم جميعا أعضاء وزوار منبر الفوتوشوب .

هذا أعلان للجميع وتذكير بأن أجراء حذف أي موضوع يحتوي على مواد تعليميه أو برمجيه مقرصنه ساري المفعول , وسيتم تنفيذه بشكل فوري ودون ادنى تفكير في الابقاء على الموضوع مفتوحا وفعالا لدى الجميع .

تعلم اداره المنابر جيدا حرصكم على تبادل العلم والمعرفه والمساعده و لكن ليكن بالمواد المجانية و الغير محمية بحقوق ،بسبب نسبة انشغال المشرفين و كثرة أعبائهم في الفترة السابقة فقد حصلت بعض التجاوزات من بعض الأعضاء دون ان ينتبه لها المشرفون, لكننا نرجو الالتزام ببيئه نظيفه وخاليه من المواد المقرصنه في أي وقت كأخلاق نحرص عليها و قوانين وافقنا عليها عند التسجيل في المنتدى،و لن يتم السماح بأي محتوى مخالف.

وعليه ..

نأسف , فلن يسمح بأي اعتراضات أو استثناءات فقد وافقتم أثناء تسجيلكم وانتسابكم للمنابر بعدم تبادل المواد المقرصنه سواء على صفحات المنابر او الخاص , فمن لديه اي إعتراض او شكوى بخصوص الحذف , عليه بالكتابة في منبر الشكاوى و الملاحظات.

نتمنى من الجميع ذكر صفه المجانيه اثناء وضع أي درس أو برنامج أو ملحق مساعد للفوتوشوب , ووضع المصدر وكافه التفاصيل الخاصه بالماده على حد سواء التعليميه أو البرمجيه .

نتمنى عليكم التفهم والتعاون والاستمرار في مشاركاتكم الفاعله هنا في قسم الفوتوشوب .

السلام عليكم
    مشكور اخي فونيكس على الموضوع
    و لكن عندي سؤال لو سمحت هل من الممكن وضع ملف تورنت لقرص تعليمي مثلا ً

ارجوا الاجابة وشكراً جزيلاً لك
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

الى الأمام يا شباب السينما فور دي

ملف تورنت = ماده مقرصنه أخي حامد والكل يعرف ذلك .

الحل الوحيد لمن أراد نقل درس او برنامج هو ان يتأكد من سلامه المحتوى من المخالفات , لا احد يريد أي ملاحقات قانونيه للمنابر مما يستدعي مقاضاتها وأغلاقها في أسوء الأحتمالات .. ناهيك ان من سيقع عليه الضرر والمسؤوليه هو صاحب الموقع أبو بدر بشخصه , ولا أعتقد أن أحد هنا يريد أو يتمنى ذلك .

اخير اخي ... لا ننسى حقوق الملكيه الفكريه , فهذه قضيه بحد ذاتها .. من أراد أي شيء من تلك الامور الدسمه فالسبيل هو google وليتحمل مسؤولية تصرفه لوحده , لا دخل للمنابر بذلك , فهي موقع تعليمي بالدرجه الاولى .

عذرا على الاطاله والتوضيح أخي حامد .. الاداره تتمنى الافضل للجميع .

شكراً جزيلا لك اخي فونيكس

و بارك الله فيك على حرصك
        كلامك سليم مئة بالمئة الله يخليك للمنابر
        لا إله إلا الله محمد رسول الله

الى الأمام يا شباب السينما فور دي

يعمل...
        X