Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الكراكات و البرامج الغير أصلية و المواد التعليمية ذات الحقوق المسجلة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم
    إخواني للمنتدى الحق في منع الكراكات...لأنه سيتعرض للإغلاق من الشركة المستضيفة...
    فعندما تفتح حساب مع شركة مستضيفة فإنك توافق على Lisence و يجب أن تقرأها قبل الموافقة...فقد يكون أحد بنودها عدم عرض برامج و كتب لها حقوق تأليف أو طبع أو توزيع...
    و شركات الإستضافة المشهورة هي التي تفرض هذا الشرط لأنها تكون معرضة لرفع دعوة ضدها...
    لذا يستحسن أن تحجز استضافة على شركة عربية أو روسية فهي لا تملك مقر خاص بها...
    و خير مثال على هذا الشرط هو موقعي الذي يوجد في التوقيع. فقد تم طردي من شركة إعلانات بسبب نشري لبرامج غير مرخصة على موقعي حيث أني كنت أضع فيه كل شيئ عانيت في البحث لإيجاده. المهم هذه رسالة الطرد :
    Bonjour,

Lors de l'examen de votre compte, nous avons constaté que vous diffusiez actuellement des annonces Google de manière non conforme au règlement du programme. Par exemple, nous avons constaté des infractions au règlement AdSense sur les pages suivantes : www.zdown.c.la.

Conformément au règlement de notre programme, les éditeurs AdSense ne sont pas autorisés à diffuser des annonces Google sur des sites impliqués dans la distribution d'ouvrages protégés par les droits d'auteur.

Nous avons par conséquent désactivé la diffusion des annonces sur le site.
    إن لم تكن تفهم الفرنسية يمكنك ترجمة الرسالة لتفهم سبب الطرد...
    مع العلم أن هذه الشركة مشهورة و هي تابعة ل Google
    هكذا الحال بالنسبة لشركات الإستضافة الكبيرة ك Servage... و أظن أن موقع المنابر مرفوع على مثل هذا النوع ضمانا لبقاءه...
    تقبلوا مروري و خالص تحياتي...

المشاركة الأصلية بواسطة عدنان عبدالرحمن مشاهدة المشاركة

ولدينا مخارج .. فالبرامج مفتوحة المصدر بدأت تنتشر .. ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه .
      بارك الله فيك ..
      Open Source ... Open Mind
      my gallery in Deviantart

معشر الاخوة الكرام
        هناك اعتبارات عديدة تفرض على المنابر منع البرامج المقرصنة وملفات الكراك
        والامر اخوتي في منتهى البساطة ، هذه البرامج لها حقوق ملكية تتبع للغير ..
        وما نطلبه هو عدم انتهاك هذه الحقوق على صفحات المنابر ..

تحياتي ..
        المنابر على twitter@ / facebook

السؤال هو اذا كنتم حريصين اشد الحرص فى الحفاظ على حقوق هذه الشركات من الضياع فأين البديل الذى تقترحه علينا ..فمعظمنا فى الوطن العربى مازلنا مبتدئين ونريد المزيد من العلم الذى يتوافر وسيظل يتوافر على النت بطريقة مجانية ... هل تريد منا ان نشترى هذه المنتجات وهى امامنا مباشرة
          يا استاذى الفاضل نحن فى حرب معلومات وكل الامور متاحة وخاصة فى حالات الحرب ...اعتقد ان قلة الرزق تأتى من الكليبات المستخدمة بها هذه البرامج
          عموما فى كل الاحوال مازلت اؤكد على اهمية وضع لينكات لكل اعضاء المنتدى او توفير بديل مع التفكير المتأنى قبل المنع وشكرا
          لن تركع امة ......... قائدها محمد

مرحبا يا أعضاء المنتدى

الرد: انا يا شباب مع قانون منع البرامج المقرصنة ( كراكات يعني )
            طبعا السبب :
            كلنا نحاول ان نجعل المنابر موقع متميز
            و لكن بانتهاك حقوق الاخرن و حقوق الشركات فهذا لا يؤدي الى الرقى و التميز
            تخيل انك ( الكلام للجميع ) صنعت برنامج و طبعا تعبت في صنعه
            و ثم حددت له سعر معين ثم وجدت بعد فترة انه اصبح هناك كراك لبرنامجك
            و اصبح الجميع بدل ان يشترو البرنامج اصبحو ينزلوه مع الكراك
            اكيد هيكون شعورك مثل ( البركان )
            اذا لم تستطع شراء برنامج فهناك مواقع كثير غير المنابر لتلجا اليها

وشكرا
            ^ ^
            Limkokwing University of Creative Technology
            Bachelor in Creative Multimedia

المشاركة الأصلية بواسطة الشبح ماكس مشاهدة المشاركة
              السؤال هو اذا كنتم حريصين اشد الحرص فى الحفاظ على حقوق هذه الشركات من الضياع فأين البديل الذى تقترحه علينا ..فمعظمنا فى الوطن العربى مازلنا مبتدئين ونريد المزيد من العلم الذى يتوافر وسيظل يتوافر على النت بطريقة مجانية ... هل تريد منا ان نشترى هذه المنتجات وهى امامنا مباشرة

يا استاذى الفاضل نحن فى حرب معلومات وكل الامور متاحة وخاصة فى حالات الحرب ...اعتقد ان قلة الرزق تأتى من الكليبات المستخدمة بها هذه البرامج
              عموما فى كل الاحوال مازلت اؤكد على اهمية وضع لينكات لكل اعضاء المنتدى او توفير بديل مع التفكير المتأنى قبل المنع وشكرا
              اخي الفاضل نحن لا نطلب من احد شراء البرامج الاصلية او عدم شراءها
              وما يتواجد على الشبكة من برامج مقرصنة او خلافه امر لا علاقة لنا به
              طلبنا فقط ان لا يتم تداول روابط تلك البرامج على صفحات المنابر

اتمنى ان تكون قد فهمت ما اعنيه !!
              المنابر على twitter@ / facebook

تحية طيبة للجميع ،،،

الأخ الفاضل الشبح ماكس ،
                يتوافر على النت بطريقة مجانية ...
                التعبير الدقيق لهذه البرامج ليس مجانية بل هي برامج مسروقة - برامج مقرصنة .

أحدهم سرق سيارتك و يريد إهداءها مجانا و الثاني يعلم أنها مسروقة هل يجوز للشخص الثاني أن يأخذها و هو يعلم أنها ( مسروقة - مقرصنة ) ؟ طيب هل يجوز شراءها بسعر مخفض ؟ أنا أعلم أنها سرقت منك ، و أريد شراءها ، أحتاجها للتنقل من مكان لأخر أي أنا في حاجة ماسة لها ولا أملك ثمن الجديدة و لا ثمن المستعملة من صاحبها الأصلي ، طيب ما الحل أنا محتاج سيارة ؟

بعد تفكير لا يوجد حل سوى أن أسرق بنفسي أو أشتري سيارة سرقها شخص أخر فأشتريها منه
                طيب هل هذا التفكير مقبول !!!!

هل يجوز ذلك ؟؟؟

مع خالص التقدير .

حتى الروابط يدخل من ضمن شروط الشركة المستضيفة .. لأن بإمكان الشركات المنتجة للبرامج تتبع الروابط، لهذا فالشركة التي تستضيف المنابر لا تريد الخوض مع المسائلة مع شركات البرامج ام نريد منهم ان يكونوا محامين عن المنابر و يدافعون عنه ؟ طبعا اتكلم هنا اذا كانت الشركة التي تستضيف المنابر على سيرفرها كبيرة و معروفة

انترنت اليوم ليس مثل امس .. بالامس كان من الصعب الحصول على البرامج .. لكن الان مجرد كتابة اسم البرنامج في جوجل ستجد الاف الراوبط لتحميل تلك البرنامج
                  -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

اولا انا ضد انهو يكون القرصنه هي الحل بس انا اعرف اني البرامج وده نظام علي الانترنت انها ليها فتره تجريبيه ايه المانع انك تحط لينكات برامج تجريبيه من موقع الشركة المنتجه او اي ان كان فلا مسانه ولكن ان ذهبت سيدي الي حقوق تلك الشركات صدقني الغرب لا يهتم باي موقع عربي علي الاطلاق ولا حتي يعترفوا بينا انننا نعيش معهم في العالم يعني حطيت لينك او كراك محدش هيسال فيك ولا حد حتي هيقولك بتعمل ايه وبلاش بالله عليكم النبرة الكدبه ديه اننا مهمين اوي لابد ان نعترف بحقيقه ان العرب بالنسبه للغرب لاشئ ولا يهتموا بينا اطلاقا

يعني الدفاع اللي استخدمه كل من المشرفين دفاع واهي وليس لهوا اي وجود علي ارض الواقع لا احد من الغرب يعلم بوجود منتدي المنابر ولاني بكل مواضوعيه محدش منهم بيعرف عربي وبعد كده

انت عارف فيه حاجه اسمها حق الاداء العلني للممثلين انت تعرف انهم الاجانب ما بيعرفوش ياخدو الحق ده من العرب
                    يعني حضرتك لو كان ده السبب متقالقش محدش هيعرف يعمل حاجه

بس انا متاكد اني السبب الاكبر الحلال والحرام وانا اتفق معاك في الراي لكل شخص حق وده لا اعتراض عليه

وبالنسبه للاخ استيدي كام وهو بيقول انت حط اسم البرنامج وهتلاقي مليون رابط الكلام ده خلط يا استاذ وعلي الاقل بالنسبه للمبتدائين مش بسهوله اللي انت متوقعه ديه يعني انا اقعدت اربع شهور بدور علي برنامج بريمير لاصداره معين ومعرفتش اجيبه الا عن طريق منتدي وبطلوع الروح والحاجه التانيه انت مشرف عليك التوجيه مش الاستهانه والتقليل من المشكله
                    انا كنت منتظر منك بعد الكلام اللي اقولته انك تقول انا هعمل درس اعلمكم ازي تعملوا بحث عن النت عن البرامج
                    وبردك ارجع اقول احنا هنفضل عايشين ومش عارفين احنا عاوزين ايه وعشان كدهنفضل محلك سير

اخيرا انا ضد سرق حقوق الغير وضد الكراك بس انا في اوقات بكون مضظر لكده بس لو الموضوع فيه رزق اكيد لازم يكون معايا البرنامج الاصلي لاني ده اكل عيش انما عشان اتعلم واعرف ان كان البرنامج ده هيفدني ولا لاء يبقي لازم اجرب بالطريقه ديه

وانا اسف لاطاله

مع تحيات السندباد
                    ابحث دائما عن الافضل حتي اصل الي التميز

الأخ السندباد تحية طيبة و بعد ،،، كلامك غير منطقي ،،، أما حكاية أن الغرب لا يفهم عربي فهذه نكته ظريفة وإلا فسرلي كيف يترجم جووجل إلى العربية ،،، و أرجوك لا تقولي موقع جووجل تابع لسيباويه

و لا تحتاج العربي لتعرف ماذا يحتوي اللينك ، فقط اضغط عليه و اعمل داون لود لتعرف محتوياته ، ليست قضية كبيرة .

اخيرا انا ضد سرق حقوق الغير وضد الكراك بس انا في اوقات بكون مضظر لكده
                      هل تعرف تفسير الجملة التي قلتها ، أنا ضد السرقة و السرقة حرام لكن أحيانا أكون مضطر أسرق !!!! خوفي يأتي يوم تضطر تقتل !!!

عموما ، نرحب بك في المنابر و نتمنى منك التزام القوانين .

قبل قليل بحثت في جوجل عن بريمير برو 3 نسخة الماك على سبيل التجربة و وجدتها خلال خمس دقائق .

مع خالص التقدير .

كلامي قد لايعجب البعض لكني سأقوله............كلنا عندما سجلنا في المنابر كان من الشروط عدم تداول المواد المقرصنة........ السؤال لماذا الإعتراض الآن؟ ألم تضغط على زر انك موافق على الشروط؟
                          تحية طيبه.
                          درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
                          هنــــا
                          غائب للابد

ماشاء الله ، لم أكن أتوقع وصول الموضوع لصفحتين

كلام الأخ أبو بدر منطقي ، هو لم يطلب من أحد أن يشتري أصلي أو مقرصن ، بل طلبه كان غاية في البساطة ، الذي يريد روابط فمكانها ليس هنا و من يحصل عليها عليه أن لا يحضرها هنا .

لم أكن أتوقع أن هذا الطلب صعب

اخي العزيز باش فيديو احب ان اقولك شئ بالنسبه لموقع الجوجل في الترجمه ترجمة الجوجل ترجمها حرفيه واظن اي حد عنده خلفيه هيعرف الكلام ده انما في البحث بيبحث عن طريق تنفيذ معادله حسابيه ليش لها علاقه بالغه العربيه او الانجليزيه

والحاجه التانيه انا لا اقصد "بطريقه ديه" البرامج المقرصنه انا اقصد البرامج التجريبيه اللي انا من الاول اشارت اليه علي سبيل المثال انا عندي برنامج بريمير cs3 تجريبي هل هذا فيه ما يناقد كلامي وده اللي انا بدعو ليه طلما البرنامج مفيش فيه اي مشاكل والشركه بتاعته منزلها لينك تجريبي ليه ما اضفهوش علي المنتدي او الينكات الخاصه بيه

انما بالنسبه لحضرتك في البحث ياريت تعلمني طريقه اجيب بيها البرامج اللي انا عاوزها بسرعه وبكده يبقي بجد انت افدت لاني ديه مشكل كل المبتدائين في البحث عن البرامج يوجد صعوبها شديدها جدا

واحب انبه حضرتك بحكم اننا بنتكلم بقي عن البرامج والكراكات انتوا عندكم برنامج سوني فيجاس بالكراك علي المنتدي هل تعلم سيادتك بذالك الموضوع

وبعد كده والاهم في الموضوع انا اعتقدت حينما قلت لي ان حكاية ان الغرب لا يفهم عربي انا اقولت هيقولي حاجه كانت في دماغي وهقولك عليها وديه اسال اي حد بيدرس لغه عربيه الغرب بيعرف الغه العربي للاسف احسن مني ومنك بميت مره
                              واسال عن المستشرقين ودول ناس من اوربا هما اللي عملوا قواعد الغه العربيه واي حد بيحضر اي درجه علميه لازم يكون بيعرف انجليزي عشان يجيب مراجع الناس ديه

واللي انا اقصده اني لازم يكون لمنتدي راي واحد وموقف واحد مش مره مشرف يقول حلال وحرام والتانيه مشرف يقول اصلي خايفين اني شركه صاحيه البرنامج تقفل المنتدي ومره اصلي النسحه الاحتياطي للمنتدي مش عارف ايه وده اللي انا ما بحبهوش انك تحاول تضع الامور علي غير منظورها الصحيح

الرجاء ان نكون واقعين الغرب لا يهتم بالعرب لاني العرب لا يريدون ان يصنعوا لنفسهم شئ
                              انا كاتب موضوع من يومين ومعتقدش اني المشرفين ما شوفهوش عن تحضير مواضيع تعليميه كام واحد رد ولا حد تعرف ليه لاني احنا اكبر كدبه في العالم

ارجو ان لا يفهم كلامي خطاء انا اتمني ان يكون هناك منتدي زي منتدي المنابر وانا بتعلم منه بس ان يتحول المنتدي الي ال الغرور اني احنا وصلين للعالميه ده انا ضده بالمره لاني الغرور اللي من النوع ده بيموت مبيقدمش
                              ويعلم الله اني انا نفسي المنتدي ده يكون علي القمه العالميه لاني ساعتها هيبقي منتدي عربي

وياريت نهتم شويه بلاساسيات والنظر في الموضوع اللي انا كتبه لان هو ده اللي هيفيدنا بجد مش الكلام اللي لا بيودي ولا بيجيب
                              وعلي العموم اسم الموضوع
                              مفاهيم هامه جدا

مع تحيات

السندباد

اسف علي الازعاج
                              ابحث دائما عن الافضل حتي اصل الي التميز

الأخ السندباد ،

بالنسبة للبرامج التجريبية ، إذا كانت في مواقعها الأصلية ، و هي سهلة المنال ، إذا ليس هناك داع لإعادتها هنا .

بالنسبة للغرب و العرب و مؤامرة الغرب على العرب و عدم اهتمامهم بالعرب و و و و و ... ألخ فهذه المواضيع تجدها في منبر خاص يسمى أطراف الحديث بإمكانك مناقشة هذه المواضيع هناك .

لو تقرأ آخر الردود جيدا فهناك رد مختصر جدا جدا جدا و هو يقول :

أما بالنسبة
                                بس ان يتحول المنتدي الي ال الغرور اني احنا وصلين للعالميه
                                إذا تم السماح للروابط و البرامج المقرصنة هل سنصل للعالمية ؟؟؟ !!!!!!!!

أعتقد أن موضوع الروابط لن يوصلك حتى للمحلية .

عموما كنت أتمنى بدلا من هذا الجدال لو أنك وضعت درسين تعليميين كان أفضل للمنابر من هذه المهاترات

أخيرا ، دخل شخص لزيارة منزل صديقه فجأة أخرج السيجارة و أراد التدخين ، صديقه قال له رجاء لو سمحت لا تدخن ، فما هو موقف هذا الرجل هل سيدخل معه في جدال أن السيجارة حلال أم حرام أو أن التدخين مضر بصحة الأطفال أو ممكن يؤدي لحريق أو أو أو ... ألخ أو أن التصرف الصحيح أن لا تدخن داخل منزل بدون موافقة أصحابه !!! لم يقل صاحب المنزل بأن لا يدخن نهائيا إذا أراد التدخين فليفعل لكن بالخارج .

هذا مثال بسيط و مشابه .

لو أنك سألت في موضوع مستقل مثلا كيف أبحث في جوجل فستجد الكثير من الأعضاء يردون على تساؤلك و كل يدلي بدلوه .

أما أنك تأتي في هذا الموضوع لتجادل فقط لا غير و لتقوم بتحويل سير الموضوع فقط فلا تتوقع مني أن أخرج عن صلب الموضوع .

بالنسبة لموضوع سوني فيجاس جاري إجراء اللازم ، و هذا ما طلبته في البداية من تعاون الأعضاء في التبليغ عن أية مشاركات مخالفة ، فشكرا جزيلا لك .

أرجو أن يكون ردك في سياق الموضوع و ليس خارجا عنه .

مع خالص التقدير .

يعمل...
                                X