Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لخبراء الايديوس - كيف تصفي الوجة ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هلا وغلا ( باش فيديو )

اول شي بالنسبة لسؤالك الكريم ما معنى وجود صور المشاهير او المخرجين او الفنانين على صورهم هناك اكثر من طرح سوف اعطيك الافاده فيه.

اولا انا ممثل ومخرج .... وانا واعوذ بالله من كلمة انا ..... لا اعمل مثل بعض من الناس الذين ينسبون لهم شخصيات غير شخصياتهم ..... وبالنسبة للصورة في التوقيع اعتقد بان الصورة محتشمة ومافيها شي يخجل وغير هذا عندما قلت بها المخرج مشعل الخلف هذا ليس افتخارا مني بأنني مخرج .... فالدكتور يعرف عن نفسة بأنة دكتور والمهندس يعرف عن نفسه بأنه مهندس فما المانع من المخرج ان يعرف نفسه كمخرج .... وانت تعرف المخرج ليس من يخرج اعمال كثيرة وخلاص فمن وجهة نظري المخرج يجب ان يكون مبدع لأنه فنان قبل ان يكون مخرج وانت سيد العارفين وانا اساسا كنت ابي اغير التوقيع بس ما عندي وقت فاضي وعن قريب راح يتغير.

اما بالنسبة لأنه الناس تحب الشهره او الظهور فاعتقد بأن هناك اشكال متنوعة بالنسبة لما طرحت ومثل ما قالوا بعض الاخوان ممكن يكون حب الظهور او الشهره وممكن يكون لأغراض اخرى والله اعلم في نية كل شخص وللامانه انا نيتي يوم حطيت صورتي بالتوقيع مجرد تصميم وصممته لا اكثر ولا اقل .

واشكرك يا باش يا صديقي واي سؤال انا حاضر اوووو اقصد يا بروفيسور باش واشكرك على الرد على السؤال يا خبير .

واشكر كل الاخوان اللي قاموا بالرد على هذا الموضوع وطرحوا وجهات نظرهم ولنعود الى صلب الموضوع بحيث نقول ونفكر هل من طريقة تحل موضوع التصفية في الايديس غير البليير والكلر كوركشن فالتصفية والتبييض مطلوبه على وجة الشخص فقط وليس على الكليب كامل ؟؟؟؟؟؟

في انتظار الاجابات ...............

------------------
    التعديل الأخير تم بواسطة مشعل الخلف; 31 / 08 / 2008, 12:12 AM.
    الفــــــــــــــن رسالـــــــــــــــــة

مع تحياتي : المخرج مشعل الخلف

الأخ العزيز مشعل ،

بداية سامحني لم أرد على اتصالاتك ، اليومين الماضيين كنت مريضا ، كما أنني تعبت من التصوير تحت الشمس الحارقة الساعة 1 ظهرا .

توضيح صغير ،

connection : تعني اتصال .
      correction : أتت من correct بمعنى يصحح و كورريكشن تعني تصحيح .

و أظن ما تقصده تصحيح الألوان و ليس اتصال الألوان يعني كلر كوريكشن .

ذكرتني بأحد الأصدقاء ، حيث قال للمصور أحضر لي الوايت أنجل white angle ، و الصحيح وايد wide angle و تعني اللقطة الواسعة و ليس اللقطة البيضاء .

أتمنى تكون حللت مشكلتك ، هل وجدت الـــ ريبل ديليت أعتقد أنك شغلتها بطريق الخطأ لذلك عندما تقوم بمسح شيء ما يقوم بسحب الأجزاء اللاحقة و لصقها مع ما يسبقها . و تجد الزر على التايم لاين و يسمى ripple mode .

مع خالص الإحترام و التقدير .

المشاركة الأصلية بواسطة bashvideo مشاهدة المشاركة
        الأخ العزيز مشعل ،

بداية سامحني لم أرد على اتصالاتك ، اليومين الماضيين كنت مريضا ، كما أنني تعبت من التصوير تحت الشمس الحارقة الساعة 1 ظهرا .

توضيح صغير ،

connection : تعني اتصال .
        Correction : أتت من correct بمعنى يصحح و كورريكشن تعني تصحيح .

و أظن ما تقصده تصحيح الألوان و ليس اتصال الألوان يعني كلر كوريكشن .

ذكرتني بأحد الأصدقاء ، حيث قال للمصور أحضر لي الوايت أنجل white angle ، و الصحيح وايد wide angle و تعني اللقطة الواسعة و ليس اللقطة البيضاء .

أتمنى تكون حللت مشكلتك ، هل وجدت الـــ ريبل ديليت أعتقد أنك شغلتها بطريق الخطأ لذلك عندما تقوم بمسح شيء ما يقوم بسحب الأجزاء اللاحقة و لصقها مع ما يسبقها . و تجد الزر على التايم لاين و يسمى ripple mode .

مع خالص الإحترام و التقدير .
        هلا فيك اخوي باش لا عادي صححت الكتابة لاني كنت مستعجل فاكو بعض الحروف والكلمات غايبة شوي.

نعم لقيت حل الدليت بعد ما حست كثير والحمدالله عرفتها....

الله يكون بعونك في التصوير وموفق وما تشوف شر ياعزيزي تحياتي لك.

الحمد لله أنك حست كثير ، لأنك ألحين عمرك ما راح تنساها ،غير لما تاخذ المعلومة على الجاهز

كان ودي أخلص تصوير قبل رمضان ، بقيت لقطات بسيطة خارجية و بعض المقابلات .

الله يكون بالعون

تحياتي . و مبارك عليكم الشهر الكريم .

أخي العزيز مشعل الخلف ادخل الى الصفحة www.prodad.com وحمل الفلتر ديمو وعند الأنتهاء من التحميل أخبرني حتى ارسل لك الكراك على الخاص .. تحياتي
            بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان
            ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان

مشكورين يا اخوان على الفلتر الرائع قمت بتحميله كامل ولله الحمد ،صراحة الفلتر يختصر الكثير من العمل .
              الشركة هذي كنت اتذكر برنامهم المشهور والخاص بكتابه العناوين وهو من افضل مارأيت لكتابه التتر في الفيديو
              على الأقل على مستوى الإستخدام الشخصي .

تحياتي للجميع .
              next.u@hotmail.com

بكل بساطة أفتح Video fliter ثم ابحث عن فلتر اسمه soft focus و استخدمه من أجل تنعيم البشرة و هو نفسه يستخدم من أجل مشاهد الكليب الإحترافية و لكن على أن لا تزيد عن الحد

تحية طيبة و بعد ،،، الفلتر الذي تتحدثون عنه موجود تلقائيا في الإصدار الجديد إيديوس 5 و لا داعي بعد الآن للبحث عنه منفصلا ، بل علينا البحث عن الإصدار الجديد من إيديوس

مع خالص التقدير .

اخوي مشعل علاجك

هني

وخل الاديوس للمونتاج فقط

تحياتي
                    ستاااندباي جاااهز دووور الشريط
                    :
                    :
                    :

ستوب غلط عيدوو مره ثانيه

;p~

يسلمووووووو عل الردود الحلوه حبايبي واسف على التأخير بالرد بسبب ظروف العمل

لكم كل الحب والتقدير

يعمل...
                      X