Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موضوع مناقشة .. تعلمت البلندر ..وبعدين ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موضوع مناقشة .. تعلمت البلندر ..وبعدين ؟؟

السلام عليكم
    كيفكم يا شباب ..
    اليوم أفتح هذا الموضوع بهدف أنكم تشجعوني و ترفعون معنوياتي ..

بعد الواحد ما يتعلم البلندر أو أي برنامج ثلاثي أبعاد .. وصمم صورة ومقطع فيديو ..الخ.. يعني صار محترف ..
    طيب وبعدين ؟؟ يعني قصدي شو يستفيد؟؟ في مجال أنه يتوظف ؟ يستفيد مادياً ؟ ولا بس تسلية وهواية؟؟
    أنا أول ما بدأت اتعلم .. جذبتني التصاميم الرائعة و نويت أتعلم .. وبعدين خطر ببالي هذا السؤال فقررت أفتح الموضوع ..
    ردو علي و بارك الله بيكم ....

انا عن نفسي تعلمته و اريد ان اصير محترف فيه

بعدها اكون مشهور على مستوى العالم ^_^ (بحلم مش كدة!!)

هواية يعني تقريبا... و ننتظر باقي الاخوة

و شكرا
    If You Want To Be The Best

Do Your Best

يمكن ان تتوظف او تستفيد في اي مجال يتطلب 3d مثل الهندسة المعمارية و الإعلام .. لكن اولا عليك ان تتقن البرنامج و تركز على الجانب الذي تريد احترافه و ذلك حسب متطلبات سوق الـ 3d في بلدك.. هذا اذا فكرت بطريقة مادية

انا عن نفسي اتعلم فقط للمتعة .. لكن كم مرة جاءتني عروض و قد حققت احدها و كانت النتيجة مرضية .. و آخر عرض كان لتدريس البلندر لمجموعة من الشباب ...

هذا فقط رايي ... بالتوفيق
      Open Source ... Open Mind
      my gallery in Deviantart

أنا بالنسبة لي تسلية وهواية بالدرجة الأولى
        Culture is your operating system

اولا موضوع جميل جدا يستحق المناقشة وانا عن نفسي كنت في الاول بتعلم التصميم الثلاثي علشان المتعة فقط ولكني الان نفسي يبقى مجال عملي الجرافكس انشاء الله ونفسي اتخصص اكثر في مجال الالعاب وربنا يوفقنا جميعا انشاء الله
          سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
          وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

اولا ياحبايب انا اتعلم البرنامج ليس لمجرد المتعة لان المتعة سوف تنتهى يعنى فى يوم من الايام سوف تمل منة
            وانا اتعلمة ليوصلنى ان شاء الله اولا لرفع اسم العرب فى مجال 3d
            ثانيا اريد ان اصنع فيلم يعرض فى جميع انحاء العالم (حلم كبير مش كدة)
            والسلام ختام
            بسم الله الرحمن الرحيم

وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ

صدق الله العظيم

ديزني ..

امنيتي ان اعمل مكعب في احد افلامها و يكتبون اسمي في نهاية الفلم ..

.. Dosri
              اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..

مشكورين يا شباب على الردود ...

طيب احنا بسورية عندنا هذا المجال محدود جدا و مافي كثير ناس تهتم فيه .....
                كيف ممكن أشهر نفسي؟ ؟
                يعني كيف ممكن أنشر الأفلام اللي رح أعملها ؟؟ هل ألجأ الى الانترنت ؟ أم على الواقع ؟ ؟

وهل هناك شركات تطلب موظفين في هذا المجال ؟؟ بالنت أو على الواقع ؟ وين بسورية .. للي يعرف ... ؟؟

ومشكورين

مرحبا
                  انا عن نفسي : اتعلم مجال الثري دي لاني رسام ضجر من البعدين فأتجه الى البعد الثالث ، لانه مجال فسيح جدا للتعبير عن الفكرة والخيال الذي يدور بخاطرك
                  احلم ( قلت احلم ^_^) ان تكون لي شركة كشركة wb او والت دزني ، وتخدم عاداتنا كعرب مسلمين
                  واتمنى ان يكون لدي فيلمي القصير 3d طبعا

اما بخصوص الشهرة واشهار الاعمال اخي aw92 : اعتقد ان الحديث عن هذا مبكر جدا
                  فيجب احتراف البرنامج اولا والابداع فيه ثم البحث عن الشهرة ^_^

اتمنى التوفيق للجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تصميم لعبه للمقاومه العراقية الباسله والمجاهده في طرد الإحتلال الأمريكي من العراق ومن عملائهم المرتزقه الذين يحاولون تشويه هذه المقاومه !!

لعبتي هذه بالتأكيد راح تكون بسيطه على حسب خبرتي في البلندر ولكنها هي رساله للعالم ( قدر المستطاع وبالوسائل المتاحه ) من الظلم الذي يمارسه هذا العدو الغاشم !!
                    اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

هواية ^_^

^^^^^^^^

يعمل...
                      X