Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسئلة مهمه لكل مصممي الـ Cinema 4D و Maya

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اسئلة مهمه لكل مصممي الـ Cinema 4D و Maya

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوتي الكرام رجاء خاص ان تساعدوني وكل واحد عنده معلومه مهما كانت صغيرة يقولها ممكن تفيد واتمنى ان محدش يدخل ويروح بدون رد او تعليق يساعدني

انا الان على ابواب تعليم التصميم بالابعاد الثلاث
    ولكن انا في حيرة كبيرة كتير كتير كتير ومش عارف اي البرامج اختار !! هل اختار Cinema 4D ام Maya ؟؟

انا عارف ان حسب البرنامج اللي يرتحلة الشخص ولكن حابب اعرف اكثر

انا عندي برنامج Cinema 4D وسييهات تعليميه 3DFLUFF.com
    فهل هذا يكفي لتعلم البرنامج واحترافة ؟؟ وهل البرنامج قادر على تصميم ابنية وشخصيات وافلام قصيرة من خلال تعلمي للسيديهات هذه ؟؟

وعندي ال Maya ودروس Digitaltutors.com كلها - فهل هذه المجموعة تكفي لتعلم البرنامج حتى احترافة ؟؟؟ وبالنسبة للبرنامج متاكد انه يخرج اعمال ممتازة لكن بالنسبة للحركة !!! هل يجب استخدام الموشن بولدر معه ؟؟؟ ولا البرنامج نفسه فيه خاصية العظم وانتاج افلام متحركة ؟؟

شكرا

أخي لو كنت تملك كل الأسطوانات

فما الفائدة إن لم تطبقها

قليل يكفيك خير من كثير يغويك

جرب البرنامجين واللي ترتاحله استخدمه

كل البرامج زي بعض
    شرح فيديو

معك حق في البداية يكون الواحد في حيرة كبيرة ولكن..

اعزم وتوكل على الله
      بالعزيمة الصادقة والإرادة يتحقق مرادك
      وفيما يتعلق بالبرامج أنا أيضا مبتدء خذ برنامج تمتلك الحصيلة الكافية في إتقانه والمنافذ للتعلمه أيا كان فالمصمم المحترف تجده أقل شيء يكون لديه تصور عن أي برنامج
      ووجدت أن أسرع طريقة للإحتراف هي:
      التكرار

وفقك ربي عزيزي
      التعب.....يهون عند تحقيق الغاية : )

اظن انكم لم تعطوا الجواب الكافي اخويا حاكم و سعيد الحياة

انا اقولك ان شاء الله
        لكي تكون سعيد الحياة اختر مايا و توكل على الله

في الحقيقة انت الذي ستعمل على البرناكج ولست انا لذلك انصحك ان تخذ قرارك ينفسك
          لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
          الساكت عن الحق شيطان اخرس

شكرا اخي @ mobtaker بارك الله فيك وانا فعلا شكلي كدا قررت وعرفت اللي احتاجه
            شكرا اخوي @ سعيدالحياة

وحابب ابدا بالسينما هل هنالك نصائح تقدر تقدمها لي خاصة بالبرنامج من دروس ووين القا المزيد وهل مجموعة 3DFLUFF كبداية ممتازة ؟؟ والخ ...

المشاركة الأصلية بواسطة emustapha مشاهدة المشاركة
              اظن انكم لم تعطوا الجواب الكافي اخويا حاكم و سعيد الحياة

انا اقولك ان شاء الله
              لكي تكون سعيد الحياة اختر مايا و توكل على الله
              اشكرك على الرد - كثر نصحوني بالمايا - طب انا الان محتار ما هو تفوقة على السينما ؟؟ يعني قالولي انه جبار ومش عارف ايه !! طب انا عايز اعرف بالنسبة لموضوع الحركة والخ كيف ؟؟ وهل السيديهات اللي معي تكفي ؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة dmo3 مشاهدة المشاركة
              في الحقيقة انت الذي ستعمل على البرناكج ولست انا لذلك انصحك ان تخذ قرارك ينفسك
              شكرا يالغالي

المشاركة الأصلية بواسطة thepointer مشاهدة المشاركة
                شكرا اخي @ mobtaker بارك الله فيك وانا فعلا شكلي كدا قررت وعرفت اللي احتاجه
                شكرا اخوي @ سعيدالحياة

وحابب ابدا بالسينما هل هنالك نصائح تقدر تقدمها لي خاصة بالبرنامج من دروس ووين القا المزيد وهل مجموعة 3dfluff كبداية ممتازة ؟؟ والخ ...
                اختيار موفق باذن الله
                لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
                الساكت عن الحق شيطان اخرس

يا اخي هاتلاقي في شبكة احتراف دروس كثيرة جدا باللغة العربية لل cinema 4d وربنا يوفقك وعلى فكرة احنا عندنا اعضاء في قسم ال cinema 4d محترفين فية ممكن يفيدوك
                  سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
                  وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

شكرا اخواني الكرام

فعلا انا قررت نهائي اتعلم السينما فور دي ونزلت كل الدروس اللازمة ورح بدا بتطبيقها حرفيا ومن الصفر
                    انا رح اتجه الان لقسم ال cinema 4d شكرا

وهل السيديهات اللي معي تكفي ؟؟
                      على الاقل انت عندك سيديهات
                      شوف انا ماذا اعمل الذي لسه بدأت في تحميل الاقراص

بالتوفيق لك اخي
                      سياتي يوم و تندم

المشاركة الأصلية بواسطة emustapha مشاهدة المشاركة
                        على الاقل انت عندك سيديهات
                        شوف انا ماذا اعمل الذي لسه بدأت في تحميل الاقراص

بالتوفيق لك اخي
                        سياتي يوم و تندم

بالتوفيق بالمايا اخوي
                        لكن مش عارف حاندم على ايه ؟؟ طب انت قلتلي اختار المايا ومش عارف ليه ؟!!

فعلا المايل له منتجات وافلام جامده موت
                        لكن اظن ان بمقدور السينما ان تفعل المثل !! ولا اية ؟؟

يعني لو واحد اتمرن جيد على السينما وملحقاته اعتقد رح يقدر يعمل اللي بيتعمل بالمايا !! كدا فهمت !! ولا ايه الاختلاف ؟؟

thepointer

لو انك حابب فقط في التصميم والابداع في عالم الثري دي.. فعليك بالسينما4دي فهو لا يقل تقريبا في شئ عن باقي برامج الثري دي

اما لو انك ترغب في الاحتراف ودخول سوق العمل في الكرافيك فانصحك بالمايا... لانك ستجد من يطلب خبرتك مستقبلا ان شاء الله...

كما اشير الى مساله منتشره حول السينما4دي انه سهل... وانا استبدلها بانه ذكي في التعامل مع من يستخدمه... والتجربه اكبر برهان...

بالتوفيق.....
                          الحمد لله .. سبحان الله ..لا اله الا الله .. الله أكبر
                          ------------
                          CineMaya4D

انت تريد البرنامج الاقوي في التحريك والمؤثرات.........اذن مايا
                            انت تريد ان تعمل بالبرنامج فيما بعد.....اذن مايا
                            انت تملك سيديهات ديجيتال كلها....وممكن بعد ذلك باقي الشركات........اذن مايا
                            انت تريد البرنامج السهل الذي يريح دماغك من البحث والتطوير المستمر لنفسك ولمعلوماتك والذي تبدع فيه في لقطات ساحره لكأس به ماء....او جانب رائع من منزل انيق او برتقاله لذيذه مع بعض قطرات الماء عليها..........اذن سينما 4 دي

ربنا يوفقك
                            مدخلك الي مايا موضوعي القديم
                            The Power Of Maya موضوعي الجديد

Mohamed Ragheb محمد راغب

والله يا جماعة انتم محيرين نفسكم على الفاضي انا بتهيألي ان اي برنامج ثلاثي الابعاد يمكن ان يفعل اي شئ ولكن طبعا كل برنامج بيبقى لية عيوب ولية مميزات يعني مينفعش نقول ان برنامج maya افضل من cinema 4d لان برنامج maya زي ما لية مميزات لية عيوب ومن عيوبة صعوبة التعامل مع ( الوجه الخاصة بالتحكم ) وايضا برنامج cinema 4d لية عيوب ولية مميزات ومن مميزاته انه سهل في التعامل معاه فمينفعش نقول برنامج افضل من برنامج وعلى فكرة cinema 4d سهل جدا في النمذجة والمايا صعب شويا ف النمذجة
                              انا بقول كدة من تجربتي السابقة على cinema 4d وتجربتي الحالية على المايا

وربنا يوفقك في اختيارك يا اخي وتتقن البرنامج على اكمل وجه
                              سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
                              وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

يعمل...
                              X