Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقال مهم اتنمي من ابو بدر تثبيت الموضوع للضرورة الكل يدخل ويرسل بسرعه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مقال مهم اتنمي من ابو بدر تثبيت الموضوع للضرورة الكل يدخل ويرسل بسرعه

صباح الخير يا شباب توكلوا على الله ارسلوا هذي الرسالة الان سم باسم الله وتوكل على البارى

-------------------------------------------------------------------------------------------------

We Want To let Every person Working In The American Media Domain To Know That We Are All Arab Nation Specially In The Gulf States Already Had Made a Commitment To Pan All American Products In All Categories From Simple To Complex And We Are Encourage All The Consumers About The Effect Of This To Change American Policy In The Middle East

And This Act Will Take Effect upon Recipient This Message, Due To The American Policy Regarding Sharon's Killing Kids ,Women and youth In Palestine Territories And We Are Going To Work On It Hard To Bring The US Economy Down And We Are Also Encouraging All Categories Of business Men To Change their directoin toward Europe And Far East For Goods Imports

This All Arab Nations Commitment To award American Media Who They Are Ignoring Sharon's Terrorism Against Palestinians And They donot Want To Write About It In The US News Papers To Show All Americans The True Face Of Sharon And His Coward Soldiers Facing Kids By Armored Tanks And F16 Made With Proved In USA And Finance His Dirty War By Money From US Tax Payers. So By This Action We Well Reduce The US Revenue From Selling Products To Arab Nations,

This Is A Message From Gulf States Citizens To Pan All American goods

Arab Citizens Urgent Message To US President Bush

A While A Go All Over The World Have Had Heard The Speach Of Mr J.b Bush Giving Sharon's The Green Light To Kill Mr Arafat

Saying He Is The Leader For Terrorism, Do You Really Think It Will Be The End, No Mr Bush Is Making A Big Mistake This Will Creat Million

Of Arafat In All Arab Countries And We Will Still Fighting The Israeli Terrosim Until They Seek Urgently For Peace

http://w54.16.saudi.net.sa/~u1654120...ican-goods.htm

The sounds of the Arabic streets

------------------------------------------------------------------------------------------------

العناوين التي ترسل اليها هي

1 - شبكة السي ان ان الاخبارية

2 - جريدة USA TO DAY

3 - ABC on TV

4 - nytimes

5 - فوكس نبوز الاخبارية

فقط انسخ الرسالة الانجليزية وارسلها للعناوين الموضحه الان هذه الرسالة لهم اعلان بالمقاطعة وحظر البضائع الامريكية هذا اقل شي ممكن يقدمه كل مسلم عربي في هذي المرحلة الان توكل على الله وارسل

منقول من مواقع سياسية

تحياتي للجميع ثبت المقال يا ابو بدر الله يعطيك الثواب يا رب
    المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي

اخي شكرا لك جدا

شكرا لك اخي جدا جدا و الله ابو بدر نتمنى تثبييت المووضووع و علي اخي انا قمت بوااجبي ارجووكم يا شبااب المنتدى ما تاااخد منك الا يمكن 5 دقااائق ارجووكم
    مواقع أفتخر ببرمجتها
    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

تسلم وبارك الله فيك ياخي خلها تاخذ حتى يوم كامل يعني وش فيها الناس تمون واحنا ياغافل لك الله اللهم المستعان وبس

يا شباب انشروا الموضوع في كل موقع اي موقع عربي يكون فيه تجمع ونقاش ديني سياسي تصميم اي موقع المهم يكون فيه عدد كبير جدا في الارسال توعيه الناس شي مطلوب تري بذات مع الكلاب الامريكان لعنهم الله هم راس الافعي
      المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

تأييد

بسم الله الرحمن الرحيم
        أؤيدكم فى مسعاكم ... والله الموفق

تسلم بارك الله فيك يالطيب

يا شباب الهمه في ارسال الرسالة وضع توقيك معنا هنا

تحياتي للجميع
          المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

اخي انا قصدي

اخي انا قصدي انه في شبااب كسلاء يقوولون انه ممكن تضيعلهم و قت و ما يسااووونها و هل تقصدني بالغافل اخي

بس المهم انا ساويت الي علي و الباقي كمان على الشبااب و انا لو بيدي شيء اكثر كنت ساويت لا الاه الا الله محمد رسول الله
            مواقع أفتخر ببرمجتها

شكرا perfect one
              انا لضيق الوقت أرسلت إلى usa today
              فقط وبعدين أكمل الباقي
              ألا كل شيء ما خلا الله باطل***وكل نعيم لا محالة زائل

لا والله يا اخوي MAX BOSS بالعكس عارف انه انت او المتفاعلين وكثر الله الف خيرك وتسلم واذا كلمتي زعلتك انا اسحبها واسف لكن مو انت المقصود والله العظيم

بل كان قصدي ان هناك بعض الاخوان ينطبق عليه جملة ياغافل لك الله نسال الله الصحوه عند جميع الاخوان تعالي امين يا رب

سهيل بدوي تسلم وبارك الله فيك المهم انك شاركت
                المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

و لا يهمك اخي

حصل خيير اخي انا ما ازعل منك انت خصووصا و لا يهمك شيء و صاار و انا اسـاذن منك كل يووم سووف اكتب للرفع بالموضووع لكي يبقى بالمقدمه ان شاء الله و يشوووفوووه الشبااب و ان شاء الله يتفااعلوا اكثر ان شاء الله و لا يهمك اخي اوكي شووف كييف فرحاان ضرووسي بتنكسر بعد شوي ههههههههه
                  مواقع أفتخر ببرمجتها

تسلم وبارك الله فيك يالطيب وانا بعد مثلك
                    المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

مشكور يا الغالي و الله بيعطيك عليه اجر و اجر حتى يكون لك جبال من الاجور

هل يكفى ذلك ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
                        لقد قمت بارسالها لكل من ذكرت ... كما أننى أقوم بنسخها الى غرف الدردشه التى تحتوى على
                        أمريكان ويهود واوروبيين ....

ولكن كان هناك رأى من أحد الشباب الألمان .. فهو يستعجب لما لا نمنع البترول عن الأمريكان
                        فإن ذلك كفيل بجعلهم يستخدمون مخزونهم لاسبوع ... اسبوعين ... ثلاثة أسابيع ... وفى الاسبوع
                        الرابع تتعطل المواصلات .... و... الخ.

وما أراه من الغرب أنهم يعلمون الحقيقة ولكنهم لا يريدون معاداة اليهود وربما لا يريدون معاداة
                        العرب ... ولكن الشىء الوحيد الذى أؤكده لكم أنهم جميعاً خائفون أن يمتد الصراع إليهم فى
                        الدول الأوروبية وبالتالى يسعون الى حل النزاع فى المنطقة

إن الحل فى يدنا نحن العرب فقط ... كلنا واحد .. أسأل الله أن يوحد قلوبنا .. وينصرنا على عدونا

أتمنى أن تكون مقاطعة عن المنتجات الأمريكية ... ولكن تضاف إليها سلاح البترول

للرفع و المشاركه

شاركوا يا شبااب
                          مواقع أفتخر ببرمجتها

هلا اخوي unuae وبارك الله فيكم والله يكثر من امثالك

اهلا اخوي seeker بخصوص النفط اتمني انه يكون فيه بالفعل تحرك في القطع ياخي والله الناس لما تشوف قناة الجزيرة والاشياء اللي بتحصل في الارض المحتلة نقول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم انصر عبادك المجاهدين في فلسطين وافغانستان والشيشان وكشمير تحت كل سماء وفوق كل ارض يا رب العالمين اللهم امين

هلا اخوي مدير الماكس تسلم على تفاعلك بالفعل نريد الاخوه يصحون معنا شوي وبياردون في الارسال بسرعه والله الهادي الى سواء السبيل

محبكم
                            المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

للرفع

للرفع و الله اخوااني ما اتوقعكم بتخسرون شي توكلوا على الله
                              مواقع أفتخر ببرمجتها

يعمل...
                              X